vampire

6.1K 191 94
                                    

انيوهاسيو يوربون جال جينيسايو
بارت وونشوت جديد
في فيديو فوق شوفوه لانه عجبني جدا وهو عن القصة
حطوا الشاشة سودا
ولأول مرة هحاول اخلي جيمين توب
اتمني مش تشتموني لاني مش بحس جيمين ينفع بس هجرب
Let's get it
🏳️‍🌈🏳️‍🌈🏳️‍🌈🏳️‍🌈🏳️‍🌈🏳️‍🌈🏳️‍🌈🏳️‍🌈🏳️‍🌈🏳️‍🌈🏳️‍🌈🏳️‍🌈🏳️‍🌈

امممم انتقل من منزلي وبلدتي الي اخري ، ابي وامي انفصلا وكلاهما التفتا لنفسيها وتركاني حسنا علي الاقل لدي فقط صديقي بام بام والذي سيأخذني معه الآن الي منزله تري ماذا سيخبيء لي القدر .
طوال الطريق وجونغكوك ينظر من نافذة السيارة طريق طويل علي كلا جانبيه أشجار عاليه وغابات وسماء ملبدة بغيوم سوداء وامطار تنزل علي الارض بغزارة والبرق يضرب بقوة منيرا السماء فوقهم .

تركيزه علي كل تلك الأشجار لا ينكر أن الظلام حولهم مقبض لولا انارة السيارة التي تشق عتمة الطريق ،ومع إضاءة البرق لوهلة رأي جونغكوك طيف شخص يقف علي جانب الطريق وعندما التفت أكثر كان ذلك الشخص اختفي بسرعة ،ليعيد رأسه يسنده علي مقعد السيارة ويغمض عينيه .

يجري بين تلك الاشجار بسرعة تكاد تسبق الرياح ، يقفز من شجرة الي اخري لا يهتم للمطر او لتلك العواصف من حوله ربما البرق ينير من حوله للحظات ولكن عندما يعود الظلام لا تري سوا تلك العينان الحمراوتان بلون الدماء ، يستطيع أن يشتم رائحة دماء الحيوانات من حوله وسماع خطوات الغزلان من حوله ولكن تلك الرائحة التي استطاعت أن تلفت انتباهه رائحة دماء بشرية ولكن مميزة ليست كأي دماء اشتمها من قبل رائحة دماء غريبة عن بلدته اسرع باتجاه تلك الرائحة وما كان منه إلا ان رأي سيارة تمر من امامه وبداخلها شخصان أحدهما استطاع أن يراه قبل أن يختفي بسرعة حتي لا يكشف.

جيميناه اخي اين ذهبت كنا نبحث عنك .
لا تقلق تاي تاي انا فقط كنت اجري قليلا في الغابة .
اوووه جيمين صغيري اذهب حتي تبدل ثيابك وبعدها نذهب للصيد .
لا جين هيونغ اذهبوا انتم فأنا بالفعل قد اصتدت غزال .
حسنا نحن سنذهب اهتم بنفسك يا صغير ولا تسير المشاكل يا جيمين في غيابنا .
لا تقلق نامجون هيونغ انا سأبقى هنا فقط.

غادر الرفاق وذهبوا حتي يصتادوا فهكذا هي حياتهم في الليل يعيشون طبيعتهم وفي النهار يخفونها وهذا هو ما لا طالما كرهه جيمين ان يعيش حياة مصاصي الدماء ، ذهب الي غرفته ومليء حوض الاستحمام بالماء الساخن وانزل جسده بأكمله بداخله مغلقا عينيه يتذكر كل شيء وكيف أصبح ماهو عليه .

1950
جيميناه هي بنا رجاء نحن سنتأخر يجب أن نغادر للحفل
جيونغ حبيبي انتظر فقط بضع دقائق واكون جاهز
هيا ارجوك اسرع سنتأخر لقد أصبح منتصف الليل بالفعل
انتهيت
التفت جيمين الي الخلف ليطبع قبلة علي شفاه حبيبه الثرثار يوقفه عن الكلام ، هو حقا لا يريد الذهاب الي تلك الحفلة يشعر ان هناك شيء سيء سيحدث ولكنه لا يريد ان يجعل حبيبه اللطيف يحزن لذا استسلم لطلبه وهاهو يخرج من المنزل ممسكا بيد حبيبه وذاهبان الي الحفل ، حفل مليء بالرجال والنساء كؤوس شراب وضحك وصخب وصوت موسيقي تعزفها فرقة يتحدث مع هذا ويجامل ذاك ويصافح هذا و ويتجنب ذاك ولكن عينيه فقط علي صاحب الهيئة اللطيفة الصغير ذاك ، انتهت الامسية وخرجوا من الحفل بعد أن ودعوا من كانوا به يبتسمان ويضحكان ولكن لم ينتبه جيمين الي هؤلاء القادمين خلفه ضربة علي رأسه اسقطته ارضا وجعلت رؤيته ضبابية يري بأم عينيه مجموعة من الحقراء يلتفون حول حبيبه يسقطونه ارضا ثيابه تمزق وجسده ينتهك وصوته يخرج بأعلي صرخة وعينيه تتوسل له أن ينقذه ولكن خانه الوعي عندما اظلم كل شيء .

Jikook (one shot) +18 Book  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن