يوتوبيا خاصتي 2

1.7K 137 34
                                    


⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐

لقد مر هذا الأسبوع سريعا كنت أقضيه مع الهيونغز في التجهيز للرحلة واعداد الاغراض التي سنحتاجها واوراق السفر كنت احاول ان انهي النهار بسرعة من اجل ان يأتي الليل سريعا فقط حتي اغمض عيني غارقا في ذلك الحلم الذي أصبح جزء مهم في حياتي ، ذلك الحلم الغريب تلك التهويدة التي اسمعها كل ليلة في حلمي وذلك الشخص الذي اراه كل ليلة هل ربما سأكون احمق إذا قلت اني اعجبت به دون ان اراه حتي حسنا انا لست مثلي ولكن ذلك الشخص به شيء خاص لم اراه ولم اري وجهه ولكن فقط ذلك الاحساس كلما رأيته يخبرني انه فتي ليس فتاة من أنت ايها الفتي.

وصلنا لتلك الجزيرة في حدود العاشرة صباحا وكل منا متعب بدأنا بأعداد الخيام والطعام وفي الليل ذهب العمال البقية للنوم لنبقي أنا ونامجون هيونغ وجين هيونغ وجاكسون فقط نتناقش عن ما سنفعله غدا جلسنا بجوار نار المخيم قليلا وعندما اتي منتصف الليل ذهب البقية لخيامهم حتي يستريحوا بينما بقيت أنا فقط امام النار لا أشعر بنوم حقا وهذه أول ليلة لي أشعر برغبة بأن لا أنام .

عندما شعر جونغكوك بالملل قرر أن يخرج ذلك الكتاب من حقيبته ليقرأ فيه قليلا ، فتح الكتاب حيث الصفحة التي وقف عندها ليبدأ بقرأتها حتي وصل الي جزئية جعلت ابتسامته تتسلل لشفاهه .

~ وقفت أنا وحبيبتي عند ميزان أثينا التي اخبرتني عنه لأرها تبتسم قبل أن تذهب الي احدي اشجار الورود الموجودة بجوار الميزان قاطفتا احدها والتفت لي اخذتا خطواتها تجاهي بينما كل خطوة تقربها مني أشعر كأنني أريد أن أقبل الأرض أسفل قدميها كأنني مسحور وقفت امامي لاري زرقوتاها تنظران لي قبل أن تعطيني الوردة بيدي كانت وردة حمراء جميلة اردت ان اسألها بما يجب أن أفعل فأشارت لي تجاه ذلك الميزان واخبرتني أن أضع الوردة في احدي كفتيها ففعلت كما طلبت مني ولكن اقسم انني صدمت عندما وجدت كفة الميزان تهبط وهو ليس ميزان صغير بل بضخامة تمثال كبير اعدت انظاري لها فإذا بها تجلس في الكفة الاخري لترتفع كفة الوردة وتتساوي مع التي جلست بها حبيبتي بينما اخذت بتلات الورود الحمراء تتناثر حولها كأن أحدهم يقطفها ويلقيها عليها ~

Jikook (one shot) +18 Book  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن