PART 9

1.8K 75 1
                                    

Kook pov
فتحت باب غرفتها ببطئ لتستقبلني تلك الرائحة التي و لسبب اجهله تجذبني و تثير شيئا داخلي.
رمقت تلك التي تقوم بتمارين ضغط.
يبدو انها لم تلحظ دخولي. تقدمت لأجلس على السرير.
Kook pov end
كوك : يبدو انك تحبين الرياضه.
فزعت الأخرى لتشهق. وضعة يدها على صدرها لتردف : كدت اصاب بسكتة قلبيه.
كوك : متأكده؟ ان القلب على الجهة اليسرى و ليس اليمنى.
نظرت الأخرى ليدها لتنزلها و تردف بحرج : احم، اصلا انا وضعتها بعشوائيه و لم اقصد قلبي.
همهم كوك بتفهم.
كوك : هل تعجبك الغرفه؟
رفعت حاجبها بإستغراب لتردف : سيدي هل تعاطيت شيئا ما؟
نفى كوك بهدوء : لا فقط اردت ان اسأل.
يرين : ليست سيئه.
كوك :عذرا ؟
يرين : اجبت سؤالك.
كوك : حسنا اذا، وداعا.
رمقته يخرج لتردف : ما به هذا؟ هل لديه الدورة الشهرية ايضا؟
ثم عادت تكمل ما تفعله.

🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿

صوت اغلاق قفل الباب هو كل ما يسمع في تلك الغرفه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

صوت اغلاق قفل الباب هو كل ما يسمع في تلك الغرفه.
جثى جانب السرير يراقب تلك النائمه.
ابعد خصلات شعرها التي تمنعه من رؤية جمالها.
حتى و هما مغلقتان لازالتا تجذبانه، تلكما العينان التان سيجتا برموش طويلة شديدة السواد. انفها ، وجنتاها و فمها الذي اكتسب لون النبيذ...
خمسة عشر دقيقه يتأملها دون تعب او ملل. فجأه اخذت تتحرك بعشوائيه مؤدية لإزاحة الغطاء و كشف ما ترتديه.

و مازاد الطين بلة هو ظهور حلمتاها، فهي تنزع حمالة الصدر ليلا لكي تنام مرتاحة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

و مازاد الطين بلة هو ظهور حلمتاها، فهي تنزع حمالة الصدر ليلا لكي تنام مرتاحة. بلع ريقه بينما اضلمت عيناه رغبة. انتصب اسفله و ازدادة حرارته و كذلك دقات قلبه.
تسللت يده لجيبه ليخرج عقارا ما ثم حقنه في يدها.
عكرت الأخرى حاجاها بإنزعاج و عادت للنوم.
اعتلاها ، ينظر لوجهها لثوان لينقض على شفتاها يعنفهما، تارتا يأخذ السفلى و تارتا العليا.
ترك شفتاها لينزل لعنقها يقبله طابعا علامات بنفسجية و اخرى حمراء و بين الحين و الآخر يغرس رأسه غامرا مسعدا رئتيه برائحتها. اكمل رسم لوحته على عنقها ليتأهل للقادم. نظر نحو ما يستر اعلاها ليقوم بتمزيقه كاشفا بذلك عن صدرها ذا الحلمتان الورديتان، بطنها الممشوق ذو بياظ الثلج.
توجهت يده الى حلمتها ليقوم بقرصها و اثر فعله ذاك، صرخت الأخرى بينما تفتح عيناها :" ااااااع، اوما،و اللعنه، قلت لك توقفي عن هذه الطريقة المنحرفه.....
فتحت عيناها على وسعهما اثر استعابها لوجه جونغكوك المقابل لها، نزلت بنظرها لتلمح نصفها العلوي عاري، هلعت لتصرخ: ما الذي تفعله يا هذا، صدقني اقتلك و استحم في دمائك.
حاولت التحرك لكن لا فائده.
كوك بخبث : لا تحاولي عزيزتي لقد خدرت جسدك.
رمقته بخوف لتردف بحقد : اتركني ايها العاهر.
اخذت تصرخ بأعلى صوتها. ليردف الآخر بإنزعاج : يبدو انك ستصنعين الكثير من الضوضاء.
وقف فجأة ليقوم بحملها و الذهاب الى غرفته تحت صرخات الأخرى.

Black Heart  [Jk] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن