The End

1K 38 14
                                    

_ دعينا نلتقي تحت شجرة الساكورا لاحقا ، بينما تجولين فلافي كلبتك السيئة تلك ، فالنتقابل كشخصين عاديان تحت الازهار المتساقطة فالربيع ...

_ هاروتو انت لا تفهم ، انا لا استطيع التنفس بدونك ، انا ، لقد كنت سجينة لم يتعاطف معها احد في ذلك السجن ، لم يرى احد امكانياتي للعيش ، لقد ارادو فقط رؤية جانب القاتلة مني ، لم يسألني احد كيف انتهى بي الحال لقتل عائلتي لكنك فجأة بينما كنت اتعذب في تلك الغرفة الموحشة فتحت ذلك الباب و امسكت بيدي دون سؤالي حتى ثم اخرجتني من هناك . رغم مهمتك الا انك لم تغض سمعك عن صوت بكائي . الى ان خرجنا سألتك لما فعلت هذا . اخبرتني حينها انك اردت فعله و فعلته لكنني لم اقتنع ، ثم اكملت قائلا بأنك احسست بالألم و الظلم الذي عانيته من نبرة بكائي . لم تشك للحظة انه كذب و هراء . حينها اتتذكر ؟ لقد صرخت بوجهك و ضربتك لأنني ايقنت انك غبي ، ثم صارحتك بما فعلته امي و زوجها و اطفاله بي و كيف لم يهتم لي احد بسبب تقديسهم للذكر ، ضرب و اعتداء جنسي ثم حينما لم استطع التحمل فجرت البيت ، اجل لقد مات اناس ابرياء لم يكن لهم دخل مثلما قتلت انت اناسا مثلهم فألا يعني هذا انني مذنبة بقدرك ؟

_ انتي تقولين هراء لا احد يفهمه هنا

_ يكفي انك تفهمه هاروتو

_ احب عندما تنادين اسمي ساكورا ، اتمنى ان اراكي الآن لكن ...

استقامت المعنية من مكانها لتمسح دموعها مبتسمة

_ انت فقط تمنى و دع الباقي لي

حملت مسدسها لتسحب احب الرجال المرميين بجانبها ثم هرولت بالتقدم حيث مجلس زوجها .

- ما الذي تفعلينه سوف تموتين (سعال)

صرخ هاروتو ليلتقط قهقهاتها

_ لا حياة لي من بعدك هارو ، هاكيرو تحتاجون لطعم حتى تعرفو مكان القناص ، ها انا ذا اتطوع لا تخيبو ضني.

توارى الرصاص بينما تحاول هي تفاديه مدرعة بجسد الرجل ، قريبا من السيارة التي كان هاروتو اعلاها قبل سقوطه وجدته على الأرض يناظرها بفزع بينما توسعت ابتسامتها لرؤيته لكن بصرها التقط شخصا آخر جعلها ترفع مسدسها مصوبة نحوه . سقط كاب سو على ركبتيه يمسك بكتفه .

ما ان كادت تطلق الرصاصة التي تليها حتى اخترق جسدها بأخرى . سقطت قرب هاروتو تحاول قول آخر كلماتها بينما بصعوبة تنزع عنه القناع الذي يحرمها من رؤية وجهه

_ ها قد رأيتني هارو ، دعنا نذهب معا اذا .

حاولت النهوض بينما ينفي هو برأسه لتسقط على جسده دون حراك ، اغمض عيناه بقوة ليضمها بذراعه منتضرا آخر نفس له .

Black Heart  [Jk] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن