PART 11

1.4K 66 4
                                    

تاي : شكرا لك امي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تاي : شكرا لك امي.
انهى كلامه ليغلق الخط.
تاي بفرح : لقد حلت لي امي موضوع الزواج و اخبرت جدي انني لازلت صغيرا و غبي على الزواج لذلك اجل جدي زواجي انا و جونغكوك حتى اشعار آخر.
يونغي : انظرو كم هو فخور بالمواصفات التي مدحته بها امه.
تاي : و ما بك انت هيونغ، منذ خبر زواجكم لم تتركني انا و جونغكوك براحتنا.
تجاهله يونغي ليسحب هاتفه و يشرع باللعب.
🌳🌳🌳🌳🌳🌳🌳🌳

اليوم الموالي :
كوك بينما يعدل ربطة قميصه : كالعاده، ابقي في البيت و لا تخرجي. لا تلمسي اي شيء و لا تتواصلي مع اي من الحراس و اغلقي الستائر حينما تنزلين للأسفل.
نظرت له بهدوء بينما تتكئ على السرير لتغمض عيناها و تنام.
نزل للأسفل ليجد تايهيونغ يتغزل بلين التي صبغت بالأحمر. حمحم ليردف : تاي، اين البقيه؟
تاي : ماذا؟ اتريد منهم تحظير انفسهم هنا للزواج؟؟؟؟ انهم عند المصممين.
كوك : اسيتزوجون ام سيظعونهم كتحف فنيه!

.
.
.
تُرْكَنُ تلك السيارة بين ذلك الحشد من السيارات الفخمة امام ذلك القصر.
فتح الباب ليخرج تايهيونغ يجري بينما يصرخ : حسنا، حسنا،. آسف جونغكوك كنت امزح فقط.
فتح الآخر الباب صارخ هو الآخر : سؤريك يا كيم لعنه تايهيونغ، اين المزاح في ارتداء ساعتي؟؟؟؟؟ لا و تضع لي افعى في صندوق السياره!!!!

.
.
.
دخل مكتب جده . جلس بتكبر لينبس ببرود :
_ماذا هناك، اظن اننا تكلمنا بما يكفي المرة الماضيه.
الجد جيون : جونغكوك، انظر حتى لو لم تتزوج الآن ستفعل ذلك عاجلا ام آجلا، ضع ان زوجة كل منك ان و تايهيونغ ستكون سوزي و مينا. و لن تبقيا عازبان طوال عمركما و بدون ورثاء.

كوك : لا اهتم.
نبس بكلماته ليخرج تاركا جده يصرخ مطالبا اياه بالعوده.
ينزل الدرج بينما يرمق تلك القاعة المليئة بالمدعوين ذوي الطبقة المخمليه.
اعترضه جده بارك (اي اب والدته) لكنه تجنبه لعلمه بما سيناقشه هو الآخر.
ذهب للمطبخ حيث يقام ماراثون للخادمات، حالما رأوه توقفن جميعهن عن الجري من مكان لآخر (لإعداد الحلويات و كؤوس النبيذ) اصطففن منحنيات، تقدم حيث رصفة كؤوس النبيذ ليأخذ احدها، احس بيد توضع على كتفه ليستدير و اثر رؤيته لصاحبها عقد حاجباه بغضب ليردف : تفضلي ماذا تريدين ؟ و هل اعرفك؟ و من انتي حتى لتلمسيني؟؟؟
مينا بدلع : هيا جونكوكي، انا ابنة عمك و زوجتك، لا تتظاهر.
اعاد كأس النبيذ لمكانه بهدوء، ادخل يده في جيبه ليخرج قفازات بلاستيكيه ارتداها ثم امسك مباشرة فكها بقوة ليهسهس بغضب : هل تكلمت معك من قبل يا هذه؟! انا لم اعترف بكي كإبنة عم لأعترف بكي كزوجه، هذا اللقب ممنوع عليك سماعه في احلامك حتى، و الآن اختفي من امامي.
اثر تركه لفكها خرجت مباشرة بينما تستشيط غضبا.
نزع تلك القفازات ليرميها في القمامه. حمل كأس النبيذ مجددا، همّ بالخروج، لكن شد انتباهه شيء يتحرك تحت الطاولة في زاوية المطبخ.
اقترب ليسمع تلك الهمسات.
1 :يا هذه اتركي لي معكي من الشوكولا.
2: لا انتي اكلتي كل الموتشي.
1اذهبي لزوجك ذاك، لا فرق بينه و بين الموتشي.
2: اتحسدينني الآن ، حسنا فالنتقاسم علب البسكويت.
1 : حسنا ، انا اريد بطعم الفراوله و الفانيليا.
2 : اوكاي ، و انا سآخذ التي بطعم الجوز و الخوخ.
1 : ياه ، اعطني معك من البيزا.

Black Heart  [Jk] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن