PART 31

735 33 48
                                    

_جونغكوك.. لدينا اجتماع مع فرع شركة انفتي الامريكي...
_ حسنا تاي فهمت، انك تعيد الامر منذ الصباح كم تبقى للإجتماع؟
_نصف ساعه..
_ جيد.. سأزور فيكتوريا اولا ثم سألحق بكما..

🌼🤍🌼🤍🌼🤍🌼🤍

يجلسان على طاولة الاجتماع يحدقان ببعظهما ثم للذي امامهما بملامح " عفوا؟ ما هذا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يجلسان على طاولة الاجتماع يحدقان ببعظهما ثم للذي امامهما بملامح " عفوا؟ ما هذا."
عقد الذي يقابلهم حاجباه بإنزعاج لينبس : الا ينوي رئيسكم الوصول قريبا؟!
_عفوا و لكن هل انت رئيس هذه الشركه؟ نطق جيمين
_انا الوريث
_حسنا، نحن لدينا اجتماع مع الرئيس و ليس وريثه.
_انني ادير منصب الرئيس التنفيذي حاليا فهل لديك مانع؟
_ حسنا، السيد جيون في طريقه لهنا.. اكتفى جيمين بتلك الكمات فيبدو ان الصغير امامه ليس سهلا.
_جيد.
لم تمر دقائق ليفتح الباب مولجا ذلك الغرابي جلس مكانه لينطق : حسنا، اين الرئيس.. ؟
همس له جيمين فؤذنه لينقل جيون نظره للولد للحظه ثم يعيده لجمين : تمزح!
_لا
_ ما هذه المسخره.. ههه سيكون التحايل عليه سهلا.
مرت نصف ساعه في ذلك الاجتماع لينطق ذلك الطفل بإبتسامه بريئه : اذا اتفقنا سيد جيون؟!
ابتلع تايهيونغ ريقه ليهمس للآخرين :"من الواضح ان هذا التعاون سيكون في صالحهم اكثر من ما سيكون في صالحنا.. و لا نستطيع الرفض بما انه خدعنا فالبداية بتمويل المشروع ان تراجعنا سيتعين علينا دفع تعاويض هائلة..
_ انظر لذلك الوجه البريئ الذي يصنعه.. يذكرني بجونغكوك عندما كان صغيرا و يقوم بمصيبة ما..
_ اسكتا ليس وقت استرجاع الذكريات.. هذا ليس طفل عادي.. اشم رائحة مشاكل من وائه.. نطق بصوت شبه مسموع بينما يصر على اسنانه صانعا ابتسامة ليمد يده لذلك الولد المتقدم نحوهم..
_افهم من هذا ان التعاون سيتم.. . جميل.. فالنقم غدا بالتوقيع..
و بينما هم كذلك فتح الباب على مصراعيه : جوووون هل اتممت الاجتماع؟! لما لم احضره؟!
صرخت تلك الفتاة بإنزعاج.. لقد كانت طفلة آية فالجمال.. ذات بشرة ناصعة البياض تستطيع رؤية احمرار اماكن مضاصل جسدها.. ذات انف صغير مدبب و شفتان شبه ممتلئتان.. ملابس رياضية مطابقة للفتى بينما ينسدل شعرها الاسود الطويل على طول ظهرها.. كانت تشبه لحد كبير الفتى الاخر الذي هو بدوره امتلك بشرة شبه بيضاء  بينما عيناه و شعره كانا ذاتا عيني الفتاة تقريبا..
_اوه عفوا، لم اقدم نفسي اولا.. انا اتقاسم دور المدير التنفيذي مع توأمي.. انا ادعى...
قاطعها صراخ ذلك الذي دخل يجري : ميكي، جون، احدكما يأتي لترويض ساشا و داشا لقد اضعت الصفاره و لا اعلم لما انقلبا فجأة..
_يااا لقد افسدت علي تعريفي
تنهد جون واضعا يده على جبينه نابسا : هاروتو الغبي انت لا تصلح لشيء.. اهتمي بالامر ميكي انا مسؤوليتي ديشا و ليس ساشا و داشا..
تنهدت لتخرج صفارة من جيبها.. صفرت مرتان.. لحظات ليدخل كلبان.. لا ليس كلبان بل فهدان..
امسك جيمين كتف تاي مستندا عليه ناطقا بصوت شبه واعي : اظنها عادت لي!
_ من؟ نطق تاي
_ التهيآت.. انني ارى فهدان..
_تهانين انت حامل
_لماذا انت غبي؟
_لأنني حامل ايضا.
_كيف ؟
_انني ارى فهدان انا ايضا

Black Heart  [Jk] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن