_اذا الان سيد جيون جونغكوك و بعد مهزلة حفل الزفاف تلك تخبرني انك كنت على علاقة بفتاة مافيا و الان عادة و برفقتها طفلان من آل جيون ؟!
نبس الجد بحدة بعد ما رواه له جونغكوك و طبعا لن يخبره بالحقيقة ..
_اجل لقد اثبت تحليل الحمض النووي ذلك بالفعل ..
_اتعلم عند التفكير بالامر من الجيد ان هذه الفتاة لم تفضحنا و زيفة المدعوين لحفل الزفاف ..لكن كونها من المافيا شيء لا يمكنني التغاضي عنه ..
_اسفة لتحطيم امالك لكنني لست سوى جاسوسة فأنا فالحقيقة شرطية تم تكليفي بالاطاحة بهذه العصابة منذ زمن و كما ترا فهذا امر من الشرطة بأن تبقى المعلومة سرا من كلتا الجهتين ..
نبست يرين تدخل المكتب واضعة بطاقة تعريف ضباط الشرطة ..
_انتي بالفعل تفتقرين للتهذيب ..لكن رغم ان الامر خطير لكننا كعائلة جيون العريقه سنصون هذا السر بما انه نفع للبلاد ..غير ذلك يبدو اسمكي مألوفا انسه يرين ..
_اه بالفعل ..ربما تشابه اسماء
_ حسنا ، الا يجب علينا ان نتكلم حول موضوع الاطفال اذا ؟
_يعجبني دخولك في صلب الموضوع مباشرة ايها الجد ..لكن توقعت رد فعل اقوى منك ..
_كما ترين انا اطارده منذ سنوات للحصول على وريث و ايضا لقد تعبت بالفعل منه كما انني اتوقع كل المصائب التي من الممكن ان يأتيني بها لذلك حضرت نفسي منذ زمن ..
_هذا جيد ..بخصوص الاطفال ..انا لست اما تتخذ قرارا كهذا ثم تأمرهم بتنفيذه ..
_الافضل ان لا ندخل الاطفال في كلام كبار كهذا ..
الاجواء ربما تبدو عادية لكن الامر عكس ذلك تماما ..الجو مشحون بين الثلاثة هنا ..
فرت قهقهة ساخرة من فاهها لتنطق بسخرية_من ؟ اتقصد جونسون و ميكاسا بالأطفال ؟ انصحك بعدم قول شيء كهذا لهما فهما بالفعل يكرهان ذلك خاصة من الغرباء ..و لعلمك ربما يبلغان من العمر تسع سنوات لكن عقليهما ليسا كذلك ..حسنا ربما احيانا ..
قهقهة ببراءة على اخر كلماتها تستذكر كم هما لطيفان عندما يتصرفان كالاطفال العاديين .
وضعت يدها على اذنها ناطقتا_: ميكي ، جون فالتأتيا ..
أنت تقرأ
Black Heart [Jk]
Actionمتبرية من طريقة السرد عشان لسه لازم اعدل الروايه و انا ما عندي وقت ، الي يتحمل السرد المعوق يقرأها الي ما يتحمل يشوف الروايات الي بعدها سردهم مضبوط تم تغيير اسم الرواية من ملاك بروح شيطان الى black heart اصحاب ذلك الوجه البريء يخرج منهم اسوء الش...