PART 27

1K 39 11
                                    

شدت على رقبتها تخنقها بينما قربت وجهها من خاصتها لتقابل عينيها المظلملة من خاصة الخرى المرتعدة هسهسة تنذر التي تحتها : عمتي العزيزه انا احترمك تقديرا لعمركي لذلك لا تجعليني اخرج عن نطاق وعيي و اصنع منك شاورما همم ؟ عندما ترينني امحي كلمة عاهرة من قاموسك اختمي لعنة فم البغل خاصتك احسن من ان اختم روحك .
حدث ذلك تحت فزع العائلة و مناداتهم للحراس.
استقامت يرين بهدوء تنفض ملابسها بينما قد احاط بها حارسان. ضحكة بخفة لتردف : يا له من حسن ضيافه.
الجد جيون : خذاها من هنا حالا و ارمياها في الخار...
قاطعه حفيده العاق كما كما يسميه : مهلا تراجعا، لقد اتت معي، لا احد غيري يحق له طردها. كما ان مينا. استحقت ذلك ، كم مرة انذرتها بخصوص عدم الصراخ و العجرفة و الألفاظ البذيئة في حضوري؟ زيادة عن ذلك تقوم بإهانة ضيف تم ائتماني عليه!.. اردف بهدوء لتقاطعه سوزي بغضب : لكن جونغكوك، الم ترى انها تتعدى حدوده.....انتفضت اثر صراخه : لا تقاطعيني ما لم اكمل كلامي و اسمح لك بالتكلم. هذه اخت صديق لي، و بما انها لم تكن في كوريا منذ زمن فكان من الصعب تركها وحيده و صادف انها طبيبة مبتدئة تم تعيينها للإعتناء بي. ستبقى هنا اليوم و غدا ستسافر.
_لكن بني لما لم تخبرنا منذ البدايه؟ اردفت والدته ليجيبها ببرود : و هل يجب علي ذلك؟ كما انه ليس بالأمر المهم لأطلعكم عليه. حسنا و الآن ، و الآن بعد ان وضحنا الأمور سأصعد لغرفتي اتبعيني. وجه آخر كلماته لتلك التي سايرة كذبته لتنفذ اوامره.
بينما اولائك السبعه تجمعوا يتهامسون في ما بينهم.
_آه ، احب الوضع الوضع حينما لا تكون لنا لازمة. اردف يونغي يليه جيمين : لكن ايكتب كوك روايات دون علمنا ام ماذا؟ انه يجيد تأليف الأشياء.
تاي : لما لا يخبرهم الحقيقه و ينهي الموضوع ليس و كأنه يستعار بها او يخاف من جدي.
نامجون 😑 : الفتاة تم اعلان خبر موتها في التلفاز و الشرطة تدخلت و قالو انها خطفت و قتلت و انت تقول فاليخبرهم و ينهي الأمر؟! فالنقل اننا تخطينا هذا هل تظن ان جدي سيتقبل الأمر بصدر رحب؟ سيحاول ابعادها عنه بكل الطرق. كما ان كوك قال انها هي التي لا تريد الظهور للعائله. (يونغي : معها حق) و انت بالذات يا سيد كيم بغل تايهيونغ لا حق لك التكلم في الموضوع فلو كان يجب على احد كشف نفسه فهو انت. انك متزوج و ستصبح ابا.
طأطأ المقصود رأسه ليردف : معك حق، لكنني اخاف جدي فانا لست مثل جونغكوك...
قاطع اجواءهم قول يونغي الجدي : لا يبدو جونغكوك طبيعيا، لا اعرف لدى هذه الفتاه هالة تجعلني اشعر بالقلق. لا اعرف ان كانت مجرد طفلة بريئة كما يبدو عليها ام العكس. لكن ما انا متأكد منه هو ان الأمر لن ينتهي على خير.

🌙🌙🌙🌙🌙🌙🌙🌙🌙🌙🌙🌙🌙🌙❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

🌙🌙🌙🌙🌙🌙🌙🌙🌙🌙🌙🌙🌙🌙❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
Black Heart  [Jk] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن