PART 35

598 34 5
                                    

°•تذكير •°

تقدمو من تلك الغرفة ذات الباب الضخم ، كان بابا كستنائيا تغلب عليه الزخارف الذهبية و قد نقش بجانبه عبارة "الجناح الخاص " . فتحت الخادمات ابوابه ليضهر صالون كبير راقي ..ثم ممر صغير يقود بعد ذلك لغرفة نوم كبيرة كثيرة الاسرة .. استقام كل من سريره و توقفت عن اشغالهم ليصطفو بصمت ..منتظرين كلام االاكبر :"........

______

_هذان هما جيون جونسون و جيون ميكاسا ، ابنا عمكم جونغكوك .. اعتنو بهما جيدا ، اردف الجد مخاطبا الاطفال الذين اصطفو يحدقون بهم بغرابة ..
_هل عمي جونغكوك ؟؟ حقا ؟!
_اجل، لماذا تسألين كارينا ؟
_يا الهي ، اذن هل هما مخيفان مثله ؟
اردفت بحرج و بعض الخوف ..لتقهفه ميكاسا بخفة مجيبتا اياها :" امي مخيفة اكثر ، انها تأكل جثث الناس و هم احياء ."
_ حقا ..
نبست الاخرى بصعوبة بينما ملامح الخوف واضحة على معالم وجهها ..
_ههههه ، امزح معكي لا تبكي ، لازلتي صغيرة حقا ، كم عمركي ؟
تنهدت برتياح لتجيبها :"9 سنوات و نصف "
_اوه اذا انتي اكبر مني بأشهر
_ حقا تبدين اكبر .
_ههه سرعة فالنمو ..
_احم احم اذا هيا يا اطفال كل منكم يعرف عن نفسه و عائلته .. ادف الجد ليبدؤا بتنفيذ الامر ..
_ مرحبا بكما انا كيم يونجون ابلغ من العمر عشر سنوات و نصف بينما هذا اخي الصغير هيونجين عمره ثمان سنوات ، والدي هو كيم نامجون .
_تشرفت بمعرفتك ،
اردفت ميكاسا بشبه ابتسامه ليتقدم منها الثنائي الثاني :
_ مين تشايونغ ثمان سنوات و نصف ، مين هيسونغ اختي الصغرى 6 سنوات ، لا تحبذ التحدث مع الغرباء لذلك الرجاء اعطائها بعض الوقت ..
_تشرفت بمعرفتكما ،
ابتسمت لتنظر الى حيث ينظران لتجد جونسون يلعب بأضافره غير مبالي ، مدت يدها لتقرصه و ها هو يحدق فيها بأعين دامعة لتشير بعينيها اليهما ..
_ اوه تشرفت بمعرفتك تشابونغ ..
_ تشايونغ ..
_ و لما اه.... اااه ميكاسا هذا مؤلم
اردف بهمس لتجيبه بنفس النبرة :
_" ان تجرأت و قلت و لما اهتم لن اعيد لك قميص امي الذي سرقته منها ..
_ اه اقصد اعذرني لقد عشت فالخارج لمدة طويلة ه ه ه..
_لابأس ..
_ مرحبا تشرفت بمعرفتكما انا كيم جيني اظن اننا في نفس العمر و هذا اخي الصغير جاي سيتمم السابعة الشهر القادم ، والدي هو ذلك الغريب كيم تايهيونغ ..
.
.
_ و انا كيم سوجين ابلغ من العمر 9 سنوات ، والدي كما ترون هذا الجمال الذي خلفه اوسم من في هذا البيت ، كيم سوكجين .. نطق الجميع آخر كلماتها بتململ ..
.
.
و ها هو يتقدم منهما آخر فرد يبتسم بإتساع بينما خداه محمران خجلا :
_" اهلا بكما ، انا سونغهون اظن انني اكبر منكما ببعض الاشهر اتمنى حقا ان نصبح اصدقاء مثل والدينا ..و ..
صمت منزلا رأسه للأسفل لتلك التي تشد على قدمه تناظره بأعين الجراء ليفهم قصدها و بالفعل استغرب الامر ليسترسل حديثه :"
هذه هنا اختي الصغرى و يبدو انها لأول مرة ترد ان تعرف عن نفسها بنفسها ..
تقدمت تلك الصغيرة تحدق بأناملها الصغيرة المشتبكة رفعت رأسها لتتثبت عيناها مباشرة بعيني ميكاسا ، عيناها كانتا تلمعان كما لو انها ترى اجمل شيء في العالم .. شردت لمدة لتفزع اثر لمس اخيها لها حاثا اياها على ااكلام :

Black Heart  [Jk] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن