PART 15

1.3K 65 3
                                    

يونغي بتعب بينما يرتمي بجانب البقيه على الأريكه: اااع،

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يونغي بتعب بينما يرتمي بجانب البقيه على الأريكه: اااع،. تطلب منا الأمر اكثر من 13 ساعه لإيجاد هذه الفواكه الغريبه. (اشار نحو يرين) انظروا اليها كيف تنام براحة بينما انا كل دقيقة مرت منذ البارحه انقصت من عمري.
هوسوك : تلك الفتاة تريد تطبيق الموت البطيء علينا، منذ ثلاث ايام و هي تتفنن و تشتهي و تريد و نحن كالخدم ننفذ بصمت، و الأجمل من هذا ان طلباتها من كوكب المريخ.
جيمين : انت لم تسمع حينما قالت انها تريد اكل قنبله ذريه.
جين : تمزح!
نامجون : انا اصدق جيمين، فعندما زرناها بالأمس قالت لي  ": بسبس،. بطاطه، يا،. يو،. يا شبيه الكوالا، ايها العبقري الغبي :" نظرت لها لأسألها هل تكلمني فقالت من غيرك،  حقا! من شبيه الكوالا منا، انها تنام 23 ساعه.
يونغي : الكوالا ينتحر لو سمع انهم شبهوك به. اكمل و ابهرنا بما طلبته قبل عودة كوك.
نامجون 🙂 : لحم كوالا.
تاي : اعع ، مقزز.
جيمين : فعلا.
جين : و هل جلبت لها لحم كوالا؟ هه.
نامجون : بربك ، اتراني متخلف عقليا مثلك؟ جلبت لها لحم ظأن.
تاي : هاااا. انت عبقري.
نامجون بحسر : اه لو تعلمون ماذا فعلت به.
يونغي : تكلم و ارحنا.
نامجون : طلبت مني اعطاءه للفهدان خاصتها.
جين  : و هل اعطيتهما اللحم؟
نامجون : الا تملك اسئلة غير هذا السؤال،!! ؟
و ايضا قلت لك لست مختلا عقليا مثلك،. اتريد ان يتغديا علي بدل اللحم..
يونغي : لحمك حتى الضبع لا يرضى اكله.
فتح الباب ليدخل كوك معه طبق الطعام.
ايقظ يرين لتذهب و تغتسل ثم تأكل.
يونغي : و هل يا ترى نحن شفافون؟!!
كوك : اه، انتم هنا، صباح الخير.
يونغي : امسكوني قبل ارتكاب جريمه، و هل تركت ذرّة خير في هذا الصباح المشؤوم!
تجاهله كوك ليتجه مباشرة ليرين الخارجه من الحمام، فطرت لتجلس تناظرهم و يناظرونها، تناظرهم و يناظرونها.
يرين : اين الفواكه، لقد انتظرت طويلا.
كوك : تاي ، اجلبها.
وضعت امامها تلك الفواكه لتمرر اصابعها فوقهم تتحسسهم. اتكأت لتنبس : هاه،. حسنا لم اعد اريدها.
اغمي على يونغي . قال نامجون : ارى ملك الموت، هلم الي و خذني من هذا العالم اللعين.
تاي : احس و كأنني فضائي خسر لونه الأخضر بسبب انه اغتسل بالصابون.
جيمين : ارى حياتي تضع ساقا على الأخرى، تأكل الفوشار تستمتع بتعذيبي.
نامجون بينما يغمض عيناه : اسمع صوت اجراس، آه انه متناغم اظنني متت. 
جين بينما يضع يداه على اذناه  و يصرخ : اي تناغم تتكلم عنه،. افتح عيناك و اخرج من خيالك، فالصوت المتناغم الذي تتكلم عنه يكاد يفقدنا حاسة سمعنا.
فتح نامجون عيناه لتتجه يداه لؤذناه : ماذا؟ هل تكلمني؟! ؛ حالما نزع تلك السماعات اقسم ان اذناه ستكافح من اجل الموت.
نظر لتلك التي تمسك جرسان تظربهما ببعضهما البعض.
نامجون بصراخ : توقفي حالا ايتها الطفله، يكفيك لهوا. ما الذي تفعلينه؟
لحظات صمت لتردف بكل بساطه : اقوم بطردكم بطريقة غير مباشره.
يونغي بإنفعال : يا لك من شيطانة صغيره، من يرا مضهرك يقول لماذا غادرت هذه الملاك السماء.

Black Heart  [Jk] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن