رميت الحبال لينزل ثلاث اشخاص ..رجلان و فتاة ..بالنسبة لجونغكوك ، جيمين و تايهيونغ فمن الواضح انهم زيرو ، 04 و 02 ..
_ ما الذي تفعلونه هنا و اللعنة ..؟؟!
تجاهلت زيرو صراخ جونغكوك لتكمل تقدمها نحوه بينما نستطيع القول ان دمه فار عندما سمع اجابة 04 :" هاي ، يا صاح ، لما كل هذا الانفعال اتينا فقط لرؤية حفل الزفاف هذا ..
توقفت الاخرى امام فوهة المسدس الخاص بجونغكوك لتدير رأسها محدقة بالستة الاخرين الذين بنفس الوضعيه .. ..تنهدت معيدة نظرها لكوك ثم اردفت :" هلا انزلتم اسلحتكم رجاءا فكما ترون كل من فالقاعة اتباعي و ايديهم ستؤلمهم من مسك المسدس هكذا لوقت طويل ..اشارت خلال حديثها لضيوف الحفل الذين يوجهون اسلحتهم لجونغكوك و الحراس الذين دخلو و الذين كانو منذ البداية فالحفل .." اتيت للتكلم و ليس للقتال .. ." اكملت ، نظر السبعة لبعضهم البعض للحظات ليشد كوك على اسنانه بغضب نابسا :" حسنا " انزل سلاح لينزل الجميع اسلحتهم بعد ذلك ..
_ حسنا و الان فيما تريدين التكلم بالضبط و ارجو ان يكون موضوعا يستحق مثل هكذا اقتحام و ايقاف زفاف ..
_اظن انه من الافضل ان نتكلم في مكان واحد و فقط مع سبعتكم !
فرك جونغكوك ما بين حاجبيه بغضب ليحدق بعائلته ثم لها ..تنهد بذيق :" لابأس ، اتبعوني..خرجو تاركين بقية العائلة في صدمه يراقبون في ذهول ليرو ذلكما الصغيرين يخرجان من بين الناس بغية تتبعهم ..
_مهلا انتما ! نطقت السيدة جيون ليستدير لها الفتى ثم نطق بحدة ..:" كانت تلك امي ".
نطق ليمسك يد الفتاة معه و يجريا خلف البقية ..
..
في ذلك الصالون المغلق يجلس ذلك الثلاثي جنبا الى بعض نظرت لهم زيرو لتنبس :" هلا اعتدلتما في جلستكما ؟
_ كلا ، اريد الجلوس هكذا اظن انه بهذا الشكل تعطيني هالة مرعبة .. نطق 04 ..
_ لا نريد قطع حديثكم الغير مهم هذا لكن هلا بدأتم كلامكم فكلنا هنا نشعر بالغضب و الانزعاج من ما فعلتموه .نبس نامجون محاولة التكلم بنبرة هادئة بينما جونغكوك يحدق بحدة يدخن سيجارته الثانيه ..
_حسنا كما تريد . نبست تحدق به لثوان ثم خرجت قهقهة خفيفة من فاهها تثبت نظرها على ذلك الذي يراقبها بحدة بينما يستد على يديه التي هي ايضا تستند على فخضيه ...جيون جونغكوك لقد مر وقت طويل ، اردفت بهدوء لتغلق عينيها رافعة يدها تنتزع ذلك القناع عن عينيها يليها الكمامة ..فتحت عينيها لترى تلك الدهشة في اعينهم المنصدمة ..لكن جيون كان يحدق بكل هدوء ..
_ي.يرين ؟
_ مرحبا جيمين سعدت بلقائك ..©®امام الباب©®
_جون هل تستطيع سماع شيء ؟
_ كلا ميكي ، انا اسمع ما تسمعينه فقط !
_انهم صامتون ..
_اعلم
_ هيا ندخل
_فقط انتظري قليلا بعد ..
_ يا صغيران ليس من الجيد التنصت على الابواب ..
استدارا للصوت خلفهما ليجدا تلك المرأة تنزل ارضا رفعت ما بيديها ناطقة : هل هذه اقنعة الحفل خاصتكم ..ليس من الجيد رميها اتعلمان !؟
_ شكرا على النصيحه هلا ذهبتي الان ..
نطق معا ليعودا للتنصت .
_ كلا ابتعدا عن الباب و عودا معي للحفل قبل ان ينتهي اضنني تأخرت بما يكفي بسبب تلكما الاجومتين و بناتهم ..مهلا اولا على من تتنصتان ؟
_زوجك/امي ..
_ماذا ؟!؟
_لماذا قلت امي ؟
_السؤال لكي لما قلتي زوجك ؟
_اردت رؤية رد فعلها لكنك ورطت اميييي ..همست له
_تايهيونغ انا سؤريك ..نبست لتدفع الباب :" ايها ال....
أنت تقرأ
Black Heart [Jk]
Actionمتبرية من طريقة السرد عشان لسه لازم اعدل الروايه و انا ما عندي وقت ، الي يتحمل السرد المعوق يقرأها الي ما يتحمل يشوف الروايات الي بعدها سردهم مضبوط تم تغيير اسم الرواية من ملاك بروح شيطان الى black heart اصحاب ذلك الوجه البريء يخرج منهم اسوء الش...