البارت الرابع والخمسين
قطعت دعوتها واهي تطلع مع الباب الخارجي للقاعه وتشوف الشارع فاضي اشهقت برعب واهي تقدم بسرعه وتلفت تدور سيارات اهلها فجأه تقدمت لها سياره جايه من يم قسم الرجال وارتجفت بخوف واهي تشوف السياره توقف قدامها يا الله على كثر ماتتحاشا انها تقابله او تتعامل معه مكتوب عليها تواجهه في هالمكان والحالها !
يوسف استغرب وقفتها فتح بابه ووقف عليه
: غرور امشي خلصيني وش عندك مرتزه مثل اشارة المرور
غرور انتفظت مكانها واهي تتعوذ من ابليس وتستغفر وتشجع نفسها وعايشه داخلها صراع ... استغفرالله العظيم خلاص هو تاب وصار محافظ على صلاته وش فيني ماني قادره اتقبله وبعدين حتى يوم كان صايع ماعمره قرب لنا بالشينه ...والي سواه مع وسن ويوم بغى يذبح بروق وكل البلاوي الي قبلها و...
انتفضت على اليد الي امسكتها بعضدها تصحيها من توهانها : بنت وش فيتس
انطقت بفهاوه : هاه
استوعبت انه ماسك عضدها ازحفت ورى تبعد عنه
وباستعجال : وين ثائر ليه ماقعد ينتظرني
يوسف توسعت عيونه بذهول واهو يتذكر انها ماكانت تثق فيه وتخاف منه معقوله هالاحساس مستمر معها لحد الحين حتى بعد ماتاب وانصلح حاله رجع يمسكها بعضدها وينفضها بعصبيه وقهر : وليه تبين ثائر ينتظرك وش فيها لارحتي معي انا
نفضها اقوى وصرخ فيها : علميني مخك المريض وش قاعد يصورلك تكلمي
غرور تبي ترقع موقفها صرخت عليه : والاشي بس ثائر قال بينتظرني وبعدين انت جيت وانا كنت خايفه لانه ماكان فيه احد ....
قالته واسرعت لسياره وقفت عند الباب الي ورى بتفتحه وجتها صرخة يوسف :قدام ماني سواقك
غرور اتركت الباب الي ورا وراحت افتحت الباب الي قدام واركبت واهي متفشله
اما يوسف ماصدق كلامها لان ثائر اول واحد مشى لانه ماخذ جده ابو جابر وعمته ام ذيب
رجع يوسف ركب مكانه ومشى بعد فتره التفت على غرور وتكلم بصوت مجروح : ابيك تفهمين شيء واحد بس انتي اختي تعرفين وش معنى اختي ؟!
غرور نزلت راسها تفرك يدينها وماردت كمل يوسف كلامه بألم : اختي يعني عرضي يعني فخري يعني جزء مكمل لي يعني مستعد اذبح نفسي دونك وشلون تفكرين اني ممكن اأذيك وبالطريقه القذره ذي لهالدرجه طايح من عينك وشايفتني انسان وضيع ومنحط وماعنده لااخلاق والاشرف
غرور تأثرت بكلامه وبنبرة الألم في صوته وفاضت عيونها بالدموع واهي تحس صدرها بينفجر من الضيقه ....هي ماختارت انها تفقد ثقتها فيه بس ماكان يملك والاشيء يوحي بالثقه اذا الصلاه ماكان يصلي ويجاهر بهالمعصيه وكأنه يفتخر بفجوره كيف يطلب منها تثق فيه تدري انه الحين تاب وتغير عن قبل بس هذا شعور مزروع في اعماقها من اسنين طويله صعب تتجاوزه وكأن الماضي مجرد صفحه تشقها وترميها من حياتها ....ماتدري كيف نطق لسانها بالي يدور في مخها تكلمت بغضب : لاتحاسبني على الكم شهر الي انعدل حالك فيها انت عشت عمر صلتك بالله مقطوعه كيف تبيني اثق في شخص قاطع صلته بالله ؟!يوسف شهق من بشاعة اللفظ : نعم !
ومن انتي علشان تحددين صلتي بالله تكلمي من انتي ...قولي عاصي قولي فاجر قولي الي تبين مايهمني وشلون تشوفيني بس انك تتجرأين وتحكمين ان صلتي بالله مقطوعه لحد هنا وتعقبين
فاهمه تعقبين بالمره ..
نفخ عليها بكل قوته وصدره يشتعل قهر سكت لحظه يتنفس بصعوبه وبدا يفقد تركيزه قام ركن سيارته على جنب ورجع يلتفت على غرور الي تمكن الخوف منها وانرعبت من عصبيته المخيفه رجع يصرخ عليها بغضب اسود لدرجة ان لعابه بدا يتطاير مع كلماته على وجهها من قو الانفعال : اذا العاصي انقطعت صلته بالله كيف يتوب من وين له باب يدخل منه لرحمة الله ..الي ذبح ميئة نفس كيف اقبضته ملائكة الرحمه من الي وصلة ل الله دام صلته بالله مقطوعه اذا اهل الكبائر ..خلي اهل الكبائر... الكافر الي مايعترف بوحدانية الله والايعبده من يجازيه على احسانه في الدنيا دام صلته بالله مقطوعه من يجيبه اذا دعاء الله مضطر من ؟!
قولي من ...على كيفكم هي توزعون صلة الله بعباده انتي تقدرين تحددين وشهي صلتك انتي بالله لاي مدى واصله علشان تحكمين على صلته بغيرك اوكي موحده ومجتهده في العباده هذا من جهتك الله كيف تعرفين صلته فيك كوحده من عدد لاحصر له من عباده هاه وش موقعك عند الله من بين كل العباد ؟! وشلون تتجرأين وتحكمين في شي ماياصل له علمك من اساسه كيف ؟!
غرور كانت تبكي بهستيريه صدمها بكلامه ماجاء في بالها هالتحليل تكلمت من بين دموعها وشهقاتها
: انا قصدي انك ماكنت تصلي والاترد نفسك عن المعاصي وش المطلوب اتعامل مع العاصي نفس الي طايع ربه واقول مدري وش علاقته بالله وانا شايفه معصيته ......
يوسف رجع يصرخ بقهر واهو شايف انها باقي مافهمت وش يبي يقول : لا لاتعاملينهم نفس بعض بس لاتحشرين نفسك في علاقتهم بالله لاتوزعين رحمة الله وصلته على كيفك لاتصرفين وكأنك ماسكه مصاير الناس في يدك وتوزعين الجنه والنار بأرادتك والاتكلمين وكأنك مطلعه على خفايا الناس وادق اعمالهم لاتحكمين انك افضل من فلان عند الله والا ان افلان احسن من علان عند الله الي عند الله غيب ماتدرين عنه لا انتي والااي احد غيرك ...
أنت تقرأ
رواية غار الغرام للكاتبة/نبض افكاري// مكتملة
Romanceرواية سعودية غار الغرام للكاتبة نبض افكاري منقووولة نبذة عن الرواية: اشهقت برعب واهي تشوف الجمس الاحمر جايها من بعيد وبدون اي تفكير استدارت بسرعه وانطلقت تركض بكل قوتها تعلقت عيونها بالجبل قدامها واهي تحس انه بعيد بعيد ابعد من قدرة ارجولها على الركض...