البارت الثامن والخمسين
دخلو كلهم ل الصاله ونادر معهم عارفين ان يوسف عنده كلام كثير بعد الي عرفه و لازم يجلسون ويسمعونه ....كان اخر واحد دخل ...وزي ماتوقعو الزعل والعصبيه مبينه في وجهه ....وقف في وسط جلستهم وبدى يمرر نظراته العاتبه عليهم واحد واحد ....جواد ماحب جو التوتر الي خلقه يوسف بوقفته هذي بادر بالكلام : قبل لاتقول ليه ماعلمتوني البنت باقي في العده وماتدري لو زوجها ردها فماله داعي تعلق نفسك في وهم .....
يوسف التفت على جواد بحده : بتصير وهم اذا محد كلف على عمره يعلمني لحد ماتطير من يدي مره ثانيه ....
نادر بعصبيه لأنه عارف وضع بروق والايبي يوسف يتعلق في امل كاذب ...وواثق ان بروق لايمكن ترجع له : البنت تحب زوجها ومتعلقه فيه يعني اذا مارجعت له مستحيل تتزوج غيره .....
يوسف حمر وجهه من الغيره والقهر كيف يتكلمون عن حبها لذاك التافه قدامه بكل بساطه كذا تكلم بغضب : لاتتكلم وكأنك تعرفها اكثر مني ورجعه لذاك المخنز ماهيب راجعه ...
قاطعه ابو نادر : رجعت والامارجعت مالك خص فيها حياتك مع بروق انتهت خلاص التفت لحياتك وشفلك زوجه غيرها .....يوسف باصرار :مالي زوجه الاهي والاعمري راح اتزوج غيرها
ام نادر : اجل اصبر سنه والاثنتين لين تنسى حياتها الي راحت مع رجلها
يوسف بقهر صرخ :ماهو رجلها لاحد يقول رجلها خلاص فارق من حياتها وبيموت مارجع لها لواذبحه بيدي .......
هذا الي كانو خايفين منه انه يحط بروق في راسه واهم مايدرون اذا عندها نيه ترجع لخزام او لا واذا هالنيه موجوده معناها يوسف بياقف لخزام ويتذابح هو وياه على حساب مره
تكلم ابو جابر وكله امل ان يوسف يستوعب الوضع الي بروق فيه ويركد : مايجوز تاخذ وتعطي في خطبة حرمه في العده تعتبر متزوجه لحد ماتخلص عدتها تعوذ من ابليس ولاتغضب ربك بأمور ماجاء وقتها ....
ابو نادر اسرع لدعم رائي ابوه : تعوذ من ابليس حنا محكومين بشرع ودين مايجوز الي تسويه ...يوسف زم شفايفه بغيظ ولف بكل جسمه بيطلع لغرفته وبعد كم خطوه ماقدر يتحمل السكوت لف عليهم بقهر وحرقه : اعوذ بالله من خزيم وجه الناقه الله يكفيني شره ويبعده عن طريقي قبل انحره على غير قبله .....
قاله ولف من عندهم طالع من البيت كله ماعاد له نفس يجلس اويشوف احد ...ابو نادر مسك راسه بصدمه : لاحول والاقوة الابالله هو علامه يتكلم عنه كذا
ثائر بضحكه : بعذره فاقع قلبه بس اعجبتني وجه الناقه موب صاحي ولدكم ...
نادر بهم : ادعوله انها ترجع له ويكفيه ربي شر هالخزام ان رجع يطلبها الرديه لاتستغربون على يوسف شي ماهي بعيده يذبحه قدام الله وخلقه ....
ام نادر انقبض قلبها من كلام نادر وحالة يوسف الي مبين حبه لبروق وماتدري كيف قدر يخبي عنهم مشاعره طول هالوقت وبدت تدعيله من قلب ان بروق ترجع له وكلها خوف على مصير يوسف لو خزام رجع بروق ....
أنت تقرأ
رواية غار الغرام للكاتبة/نبض افكاري// مكتملة
Romanceرواية سعودية غار الغرام للكاتبة نبض افكاري منقووولة نبذة عن الرواية: اشهقت برعب واهي تشوف الجمس الاحمر جايها من بعيد وبدون اي تفكير استدارت بسرعه وانطلقت تركض بكل قوتها تعلقت عيونها بالجبل قدامها واهي تحس انه بعيد بعيد ابعد من قدرة ارجولها على الركض...