عودة إلى الوطن

885 26 4
                                    

عزيزاتي اريد رايكم في البارت الفائت وهل اعجبكم باللهجة المصرية ام اغيره للغة العربية الفصحى؟؟
🌸🌸🌸🌸🌸

النداء الأخير للرحلة رقم أف أر 1204 المتوجهة إلى بروكسل شارل لوروا الرجاء من السادة المسافرين التوجه نحو البوابة 5
صدح صوت المذيعة في مطار برج العرب الاسكندرية
وفي جهة الوصول هناك جمع من المسافرين القادمين من كندا، وهناك مجموعة من السياح الكنديين جاؤوا خصيصا لمشاهدة معالم عروس البحر المتوسط خلفهم كانت هناك فتاة في غاية الجمال والجاذبية بشعر بني غامق يصل لكتفيها وعيون بندقية لامعة يختلط معها الاخضر تجذب الانظار وانف صغير وشفتين لذيذتين بلون الخوخ كانت ترتدي

وتتحدث على الهاتف بلغة غير العربية او الانجليزية لقد كانت اللغة الفرنسية وهي تجر حقيبتها السوداء الكبيرة ولازالت تتناقش على الهاتف بكل تركيز غير ملاحظة لذلك الوسيم الذي يتحدث أيضا على هاتفه باللغة الايطالية ويرتدي نظارات تخفي عينيه وكان يرتدي ملاب...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وتتحدث على الهاتف بلغة غير العربية او الانجليزية لقد كانت اللغة الفرنسية وهي تجر حقيبتها السوداء الكبيرة ولازالت تتناقش على الهاتف بكل تركيز غير ملاحظة لذلك الوسيم الذي يتحدث أيضا على هاتفه باللغة الايطالية ويرتدي نظارات تخفي عينيه وكان يرتدي ملابس كاجوال يحمل حقيبة صغيرة سوداء ودون انتباه اصطدم الإثنان ببعضهما البعض أمسكت الهاتف قبل أن يسقط ورفعت نظرها لذلك الجدار والذي كان غاية في الوسامة طويل عريض المنكبين وجه مدور شعر بني مشقر وانف طويل وشفتين صغيرتين كان جميل المظهر وعطره اخاذ بعد تحديقها فيه اعتذرت بلباقة وباللغة الايطالية بطلاقة "mi scuso profondamente per non essere stato attento" نظر إليها وكأنه لم يتوقع ان تتحدث إليه بالايطالية لاحظ جمالها وعيونها الجميلة تلمع كالنجوم وملابسها الانيقة لكنه رد عليها بأدب "Va bene anche io non ho prestato attenzione"

ابتسمت له برقة وغادرت تجر حقيبتها وتبحث بعينيها عن أحد ما استدار وواصل طريقه فجأة رن هاتفه برقم شقيقته" نعم يا أميرتي" ابتسم ورد" طبعا يا حبيبتي، أكيد" " لا مش هنساك وانتي تتنسي بردو" " ماشي خلي بالك من نفسك ومن ماما وتيتا واوعى تنسي تاخدي الحرس معاك وإلا انت عارفة عهد هيطربق الدنيا فوق دماغك ودماغ المسؤولين الي معاك ها" " انا طيارتي بعد خمس دقايق هروح للبوابة وهتصل اطمن عليك مع اني عارف انو اخوك هياخد باله كويس" ضحك " الله يسلمك يا روحي، محمدا رسول الله"
نظر إلى حارسيه وقال "هنمشي للجهة التانية" أومأوا بصمت وهما خلفه يقظين وحذرين وكيف لا وهو واحد من أحفاد عائلة الشافعي المسؤول عن إدارة مصانع الحديد سامر مراد أدهم الشافعي
اتجهوا نحو المدرج الخاص بعائلة الشافعي واستقل الطائرة الخاصة بهايديس متجها نحو روما (ايطاليا)

ملكية خاصةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن