إهداء إلى من يدعمني حباً ويثق بكوني شئ ويسعى دائماً لأكون الأفضل.
كان كل شئ على ما يرام حتى سكنا مُخيم الحزن وأصبحت حياتنا ليست حياتنا بل حيات الجميع.
حبيبه
لست فائقه الجمال مثلي كمثل اي فتاة أخرى يزين وجههي حجاب بسيط وتخرجت منذ عدت أشهر من كليه التجاره وكعادة الفتايات في سني يتقدم لطلب يدها الكثير من الشباب ولكن كنت أرفضهم ليس تكبر أو غرور مني ولكنني لم أرى في واحد منهم شريك. حياتي المستقبلي وكعادة مجتمعنا تحاوطني التساؤلات من كل جانب لماذا لم توافقي على الخطبه من فلان؟ لماذا لم تُخطبي حتى الآن؟ إلى أخره.
حتى تقدم لخطبتي شاب يدعى أحمد يوجد نوع ما من القبول بيننا فوافقت على خطبتي منه ومرت فترة الخطوبه وكل شئ كان على ما يرام هو شخص لطيف مهذب كان مناسب من وجهة نظر الجميع وربما من وجهة نظري أيضاً وسريعاً ما مرت فترة خطبتنا وتم الزواج. في بداية زواجنا كان كل شئ على ما يرام وحياتنا سعيده كأي أثنين مازالوا في بداية حياتهم أعتبرت أهله مثل أهلي تماماً وأحببتهم جميعاً كما أحبوني أيضاً ورزقت منه بأبنه كما القمر ربما جمالها يغطي القمر كنا سعيدين بمجئ فرد جديد لعائلتنا التي مازالت تتكون ولكن معاملة والدته معي بدأت تتغير ولا أعلم لماذا كل هذا التغيير فأنا لم أخطأ في حقها ولو بكلمه.
ترى ما سبب التغيير الذي حدث في معاملتها؟
هل سيستمر الخلاق كما هو عليه أم انه سينتهي وتعود المعامله الطيبه بيننا؟
#شهد_أسامه
أنت تقرأ
ندم وقد فات الآوان
Genel Kurguكان كل شئ على ما يرام حتى سكنا مُخيم الحزن وأصبحت حياتنا ليست حياتنا بل حيات الجميع.