CH -23-

9.6K 568 252
                                    

New part💕

Enjoy💜

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

ارتجف جونغكوك عندما غادر دفئ كوخه. لم يكن الثلج يتساقط في الوقت الحالي ، كما افترض ، لكنه كان يتساقط طوال الليل. مشى عبر الثلوج العميقة ، ولم يكن يتطلع للاستحمام في مثل هذه درجة الحرارة ولكن لم يكن لديه خيار. لم يستطع المشي وهو يشم رائحة جيمين القوية عالقة فيه ، بغض النظر عن مدى رغبته في ذلك.

لحسن الحظ ، لم يصادف أي شخص في الطريق إلى هناك.

كان الماء متجمد كما هو متوقع. لقد افتقد رائحة جيمين حالما اختفت ، ولكن كانت هناك كدمات طفيفة على صدره حيث كان جيمين قد حفر أصابعه عندما كان يركبه. كان جيمين يبدو جميلًا جدًا على قضيبه ؛ عندما ألقى رأسه إلى الوراء ، و انفصلت شفتاه الوردية وهو يتأوه من المتعة.

تمنى لو أنه أخذ المزيد من الوقت لتأمل جمال جيمين ، لكنهما كانا محاصرين للغاية في الوقت الحالي ، و يائسان ليشعر كل منهما بالآخر.

في المرة القادمة ، على الرغم من ذلك ، سوف يمارس الحب مع جيمين كما يستحق ويظهر للأوميغا أنه لا يمكن لأحد أن يسعده بالطريقة التي يستطيع بها جونغكوك ، لقد أراد بشدة أن أشاهد جيمين ينهار من المتعة. بمجرد أن يلتئم جرحه ويصبح جونغكوك بكامل قوته ، سيثبت نفسه كألفا.

على الرغم من المياه المتجمدة ، فإن جسد جونغكوك كله احترق بسبب الفكرة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــ

بدت القرية خالية من الحياة وهو يسير بين الأكواخ. عادة ، قبل وليمة أو احتفال ، كان الجميع يتنقلون حولهم ، ويقومون بالاستعدادات. لم يكن هناك سوى عدد قليل من الألفا على جرف الثلج واستقبلهم جونغكوك. انحنى الجميع بأحترام ، متمنين له الشفاء العاجل.

المطابخ ، التي كانت عادة ما تكون مليئة بالأوميغا الذين يتحدثون و يستمتعون بوقتهم ، لم تكن مفعمة بالحيوية.

استدار الجميع للتحديق وهو يدخل ، متخلين عما كانوا يفعلونه.

"ألفا" قال أحد كبار الأوميغا ، "ماذا يمكننا أن نفعل لك."

"دونجسوك" ابتسم ، "لست بحاجة إلى أي شيء. لقد جئت لرؤية والدتي".

"إنها في الخلف ، لكن هل أنت متأكد من أنك لست بحاجة إلى أي شيء؟ لابد أنك جائع."

The jeon pack『Jikook 』✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن