CH -15-

8.6K 595 117
                                    

New part💕

Enjoy💜

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

"لا يوجد شيء يمكنني القيام به."

عبس جيمين محاولاً فهم هذه الكلمات. "لا تقل ذلك ، تايهيونغ. رجاءاً." اختنقت كلماته وانهمرت الدموع من عينيه. عندما كان والده في فراش الموت لم يكن بإمكانه فعل شيء سوى مشاهدة الحياة تخرج من جسده. ليس مجدداً.

"تايهيونغ" انتحب ، "لا يمكنني أن أفقده أيضًا".

كان تايهيونغ يتحدث إليه ولكن جيمين بالكاد كان يسمعه من خلال الألم واليأس. "جيمين". اخترق صوته العميق ذعر جيمين المتصاعد ، وضع يديه على كتفي جيمين ، "أريدك أن تستمع إلي" ، قال بصوت ثابت ولكنه حاد. "يمكنك أن تفعل ذلك من أجلي."

رمش جيمين بعينيه ، والدموع غوشت بصره. حافظ تايهيونغ على قبضته التي على كتفيه بقوة وانخفض معدل ضربات قلب جيمين. توقف النبض في أذنيه وتوقف العالم عن الحركة تحته. أغمض عينيه ، وأطلق أنفاسه مرتعشة.

"لا يمكنني أن افقده". كرر بضعف.

كيف يمكن أن يخشى فقدان شخص هو لم يبدأ معه؟

بمجرد توقفه عن النحيب ، ابتسم تايهيونغ بهدوء ، وهو يمرر يده المهدئة على خدي جيمين الرطب. "أعتقد أنه قد يكون هناك شيء يمكنك القيام به للمساعدة ؛ لا أستطيع أن أعدك بأنها ستنجح ولكن يمكننا المحاولة".

تشوش عقل جيمين ، متشبثًا بالقليل من الأمل الذي يمكنه إدراكه. "ما هذا؟" جلس معتدلاً ، و العزم يحترق في عينيه. إذا كان هناك شيء يمكنه القيام به لـ جونغكوك فهو سيفعله. "هل هو دم؟ خذ كل ما تحتاجه" أدار معصمه لأعلى نحو تايهيونغ.

هز تايهيونغ رأسه ، وقابل عينيه.

"هل - هل هو عضو تحتاجه؟" هل لهذا السبب بدا تايهيونغ مترددًا في إخباره بما كان عليه؟

أطلق تايهيونغ شهيقًا صغيرًا ، "يا إلهي ، لا جيمين. لن أطلب ذلك منك".

"ماذا اذن؟"

"تذكر في ذلك اليوم أن جونغكوك أعادك من المطاردة جريح؟" بدأ تايهيونغ ممسكًا بيد جيمين الحرة.

أومأ جيمين برأسه.

"جيمين ، لقد بدت الجرح سيئًا للغاية" اهتز صوت تايهيونغ. "عندما أخذتك إلى الكوخ ، كل ما كنت أفكر فيه هو كمية الدم التي يجب أن تكون قد فقدتها. لقد كنت مرعوبًا".

The jeon pack『Jikook 』✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن