New part💕.
enjoy💜.
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
"أبي ، علينا أن نرسل فريق بحث."
"لن نفعل مثل هذا الشيء."
أطلق جونغكوك زمجرة محبطة. تم اصطحاب عائلة لي إلى كوخهم مع تعليمات بالتزام الصمت بشأن ابنتهم المفقودة. لم يستطع جونغكوك حتى أن يبدأ في تخيل الخوف والألم الذي كانوا يعانون منه. لم يفعلوا الكثير لطمأنتهم بعودة طفلتهم بأمان. "لم لا؟"
مرر والده يده على وجهه ، متراجعًا على مقعده ، "لا يمكننا أن نجعل أي شخص يعرف أن هناك خطأ ما ، لا سيما مع زوارنا هنا. من شأنه أن يخلق حالة من الجنون ، مما يجعلنا نبدو ضعفاء في عيونهم علينا أن نكون حذرين بشأن هذا".
"لكن يجب أن يكون هذا القطيع عبر البحيرة". تدخل جونغكوك. "هذا يهمهم كما نحن؛ أليس هذا هو الهدف من هذا الاجتماع بأكمله؟ "
بدأ والده بتثبيته بنظرة صارمة ، "جونغكوك".
"لا ، ليس لدينا وقت لهذا. أوميغا خطفت. يجب أن تكون بخطر. وإلا لماذا لم تعد؟ إذا أصيبت بهجوم حيوان أو شيء ما كانت ستطلب المساعدة!"
"إنا أدرك هذا ، ولكن علينا أن نمنع هذا من الخروج ، أفهمني". أكد والده. "مين يونغي لا يبدو متسامحًا للغاية ، وسوف يقطع العلاقات معنا إذا بدا أننا ضعفاء."
أراد جونغكوك أن يصرخ ، وكان والده سخيفًا وعنيدًا. هناك أوميغا بحاجة إلى مساعدتهم. "اذن ماذا سنفعل."
"سأرسل عددًا قليلاً من وحدات ألفا الموثوقة للبحث".
"سأذهب" قال جونغكوك ، دون تفكير ثاني.
"لا ، إنه خطير. نحن لا نعرف ما الذي نواجهه".
"سأكون قادرًا على العثور عليها أفضل من أي شخص آخر" قال جونغكوك.
في النهاية استسلم والده ، وهو يعلم أنه لا يوجد أي منطق مع ابنه. كان جونغكوك عازمًا على العثور على الأوميغا المفقودة.
توجه نحو الغابة ، وكان الجميع في مركز القرية يحتفلون لذلك لم يره أحد يغادر. بمجرد أن كان ت الغابة المظلمة ، جرد ملابسه وتحول.
لم يكن من الصعب التقاط أثر رائحة الأوميغا والثلج الخفيف الذي تساقط على مدار اليوم لم يخف الآثار التي خلفتها وراءها. تابع جونغكوك آثار أقدامها ورائحتها عبر التضاريس كثيفة من الشجيرات حتى صادفته رائحة الدم النفاذة. انطلق بسرعة ، وقطع الأشجار الجليدية حتى وصل إلى بقعة من الثلج تتناثر باللون الأحمر.
أنت تقرأ
The jeon pack『Jikook 』✓
Romansa[مكتملة] نجت عشيرة جيون لقرون في الغابة الباردة التي لا ترحم. بأتباعهم تقاليد وقوانين صارمة لضمان بقائهم على قيد الحياة ضد الطبيعة والعشائر المنافسة. وسرعان ما ستقع مسؤولية قيادة القطيع على كتفي جونغكوك ، ولكن قبل أن يتولى منصب رئيس الألفا ، كان بح...