New part💕
Enjoy💜
□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□
شعر جونغكوك بألتعب ، كما لو كان فاقد وعيه لفترة من الوقت. شعرت أطرافه بالخمول وجفونه ثقيلة ، لكنه تمكن من الجلوس ، و فتح عينيه. كانت هناك يد عليه. أيدي دافئة.
"ماذا؟" كان صوته خشنًا وبدا غريبًا على أذنيه.
"جونغكوك!" رن صوت مرتفع جدًا ولكنه مألوف. لقد كان تايهيونغ ، أدرك عندما اتضحت رؤيته ، مما سمح له بالتركيز على وجه الألفا الذي كان على بعد بوصات فقط من عينيه الواسعتين بقلق.
"جونغكوك" ، نادى مرة أخرى.
"تايهيونغ ، امنحه بعض الراحة" ، هذا ما قاله أحدهم ، لكن جونغكوك أمسك بمعصم تايهيونغ ، وأبقاه في مكانه.
"أين جيمين؟" سأل ، رغم أنه يعرف الإجابة بالفعل. لقد سمعها قبل أن يفقد وعيه. لقد شعر به في عظامه. لم يكن جيمين قريبًا من أي مكان. لم يستطع شم رائحته. لم يستطع الإحساس به. كان جيمين ... قد ذهب.
أكد تايهيونغ ما كان يعرفه بالفعل بهز رأسه وشعر جونغكوك بضيق قلبه حتى أنه بالكاد استطاع التنفس. لم يكن جيمين آمنًا. لم يستطع الحفاظ عليه بأمان. يمكن أن يحدث له أي شيء. مجرد التفكير في أي ضرر يلحق بألاوميغا جعل أحشائه تحترق بغضب والألم. طلب ذئبه أن يلاحق جيمين الآن. دعاه إلى المخاطرة بكل شيء و اللحاق برفيقه ، لكن جونغكوك شد على قبضتيه ، محاولًا الحفاظ على عقلانيته وثباته.
كانت عيون الجميع عليه. شعر بالحزن في الهواء. شم رائحة الدم. شعر بالخسارة. بدأت عيناه تدمعان بينما كانت عيناه تتمايلان ، ولم يرى سوى الوجوه الحزينة.
"كم عدد القتلى؟" ارتجف صوته وركعت أمه بجانبه ممسكة بيده. رائحتها ويديها اللطيفتان ساعدته في تخفيف ضيق قلبه.
تقدم نامجون إلى الأمام ، و وجهه كئيبًا. "تسعة قتلى."
ضغط جونغكوك على فكه ، و كبح دموعه. "وكم عدد المفقودين؟"
"أحد عشر" توقف ، وترك الأخبار تنزلق قبل المتابعة. "تم العثور على الجثث بالفعل. قمنا بمسح الغابة عند شروق الشمس." أضاف قبل أن يسأل جونغكوك.
نجح نامجون دائمًا في الحفاظ على توازنه ، بغض النظر عن الموقف الذي تم إلقاؤه فيه. كان جونغكوك يحسده دائمًا على قدرته الطبيعية على القيادة لكنه الآن يشعر بالامتنان. لم يكن يعرف ماذا سيفعل بدونه. لم يستطع الاعتماد على والده ، لاسيما الآن ، لم يكن جونغكوك يعرف حتى مكان الرجل. ومع ذلك ، يمكنه الاعتماد على نامجون.
أنت تقرأ
The jeon pack『Jikook 』✓
Romance[مكتملة] نجت عشيرة جيون لقرون في الغابة الباردة التي لا ترحم. بأتباعهم تقاليد وقوانين صارمة لضمان بقائهم على قيد الحياة ضد الطبيعة والعشائر المنافسة. وسرعان ما ستقع مسؤولية قيادة القطيع على كتفي جونغكوك ، ولكن قبل أن يتولى منصب رئيس الألفا ، كان بح...