New part💜
اكتبوا تعليقات كثيرة بين الفقرات🖤
استمتعوا💕
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
شعر جونغكوك بغليان دمه وهدد ذئبه بألهجوم. بارك جيمين لم يكن رفيقه لكنه سيكون ملعونًا إذا سمح لأي شخص بعدم احترامه.
وقف جونغكوك من على الأرض وكان سعيدًا عندما اكتشف أنه أصبح الآن أطول قليلاً من والده. لم يعد جروًا. لقد كبر بشكل كبير منذ أن درب نفسه وامتلأ جسده بألعضلات.
كان لا يزال خائفًا من والده لكنه لم يستطع تحمله يتحدث عن جيمين بمثل هذا عدم الاحترام. "لا تتحدث عنه هكذا."
رمش والده في وجهه مصدومًا لبضع ثوانٍ. جونغكوك لم يتكلم معه من قبل بهذه الطريقة. دون سابق إنذار ، رفع ذراعه إلى الخلف ولكم جونغكوك على وجهه.
كان بإمكانه أن يعانده ، لكن جونغكوك ببساطة تدحرج باللكمة. لقد تم حظر القتال مع زعماء الألفا إلا إذا كان الشخص يتحدى منصبه.
دقت صفعة والده الأولى على خده عبر الكوخ. تلاشى الألم على خده لكن جونغكوك وقف ساكناً ، يحدق به ، و شعر بألغضب و الأحباط يتصاعد.
"رفيق. بحلول نهاية الأسبوع!" زمجر والده ، "هل فهمت؟"
شد جونغكوك قبضتيه ، وأخذ نفسا عميقا لتخفيف أعصابه ، "نعم".
"ابتعد عن عيني."
استدار جونغكوك وترك الكوخ.
كان عمه يقف في الخارج ، ولا شك أنه كان يتنصت على حديثهما. لكن جونغكوك تجاهله ، و سار للغابة. بمجرد أن أصبح تحت الأشجار ، خلع ملابسه قبل أن يتحول إلى ذئبه. التقط ملابسه في فمه و ركض. كان بحاجة إلى الهدوء قبل أن يراه شعبه في هذه الحالة.
ركض جونغكوك حتى أصبح على بعد أميال من قطيعه ولكنه قريب بما يكفي لاستشعار وجود حالة طوارئ أو تهديد.
توقف عندما وصل إلى بحيرة ، والغريب أنها لم تتجمد بعد. استلقى جونغكوك على الثلج بجانب الماء ، واختار عدم الرجوع للخلف. الفرو الخاص به سيحميه من البرد القارس.
استلقى هناك لبضع ساعات ، وهدأ بشكل كبير وفكر في ما قاله له والده. كان صحيحًا هو كان عليه أن يجد رفيقًا له. لم يعجب جونغكوك ذلك لكنه كان يعلم أنه من واجبه أن يكون رئيس الألفا في المستقبل. جونغكوك سيفعل أي شيء من أجل قطيعه ، كان سيضحي بسعادته من أجلهم لكن الأمر كان صعبًا للغاية.
أنت تقرأ
The jeon pack『Jikook 』✓
Romance[مكتملة] نجت عشيرة جيون لقرون في الغابة الباردة التي لا ترحم. بأتباعهم تقاليد وقوانين صارمة لضمان بقائهم على قيد الحياة ضد الطبيعة والعشائر المنافسة. وسرعان ما ستقع مسؤولية قيادة القطيع على كتفي جونغكوك ، ولكن قبل أن يتولى منصب رئيس الألفا ، كان بح...