New part💕
Enjoy💜
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
جلس جونغكوك في كوخ والده ، محاطًا بأعضاء مجلس الألفا. جلسوا في صمت ، في انتظار عودة والد جونغكوك من كوخ الشفاء حيث ذهب للاستفسار عن حالة مينا.
لم ينطق أحد بكلمة واحدة ، كان الهواء مليئًا بالخوف والرهبة.
البشر.
لم يتواصل هذا النوع مع البشر. كان من المستحيل على البشر والذئاب أن يتعايشوا. كان البشر خطرين وقاسيين و يحملون أسلحة فتاكة. إذا كان ما قالته مينا صحيحاً. يمكن أن يكون قطيعهم في خطر كبير.
في المقابل ، اعتبر البشر أن جنسهم-جنس الألفا و الأوميغا- متوحش ؛ الحيوانات التي يجب اصطيادها. كانوا بلا رحمة وباردون. نشأ جونغكوك وهو يسمع قصصًا عن قدرة البشر على قتل مجموعات كاملة بأسلحتهم.
كان جونغكوك يأمل في أن مينا كانت تهذي فقط عندما أخبرتخ عن البشر لكنه كان يعلم أنها لم تكن كذلك. لم يكن هناك تفسير آخر لقلة رائحة المهاجمين لها وللجرح الغريب في ساقها. بالتأكيد لم يكن جرحًا بسهم كما كان يعتقد.
بعد ذلك فقط ، دفع والده أبواب الكوخ ، ووجهه منزعج. توتر الجميع وهو يشق طريقه نحو كرسيه. "يبدو أن كلام الأوميغا كان صحيحاً" قال والده.
اندلعت ثرثرة مذعورة من الألفا'ز لكن جونغكوك ظل هادئا ، و قبضتيه على حجره.
"اهدأوا" ، زمجر والده. "قال المعالجون أن إصابة الأوميغا هي بألفعل جرح ناتج عن رصاصة. القطيع عبر البحيرة يبدو أنه مستوطنة بشرية".
توقف جونغكوك عن الاهتمام بعد ذلك ، فقد تفكيره كثيرًا. كان خائفًا على قطيعه ، ولم يكن يريد شيئًا أكثر من الحفاظ على سلامتهم. يمكنهم التعامل مع الذئاب ، لكن البشر كانوا قصة أخرى. كانوا عديمي الرائحة ، مما يجعل من الصعب اكتشافهم. كان أيضًا لا يمكن التنبؤ بهم وربما كانوا يمتلكون أسلحة أكثر تقدمًا من المرة الأخيرة التي واجهتها فيها قطيعه منذ عقود.
كانت ميزتهم الوحيدة على البشر أنهم كانوا أضعف منهم ، وحواسهم ليست قوية.
ولكن إذا كان البشر جميعًا مسلحين وبأعداد كبيرة ؛ لم يكن هناك شيء يمكنهم فعله سوى الجري. لكن هذا لم يكن خيارًا قابلاً للتطبيق أيضًا. لم يكن هناك من طريقة يمكنهم من خلالها حزم أمتعتهم والمغادرة ، لا سيما مع الظروف الجوية القاسية في الشتاء. لن تنجو الجراء من رحلة كهذه.
أنت تقرأ
The jeon pack『Jikook 』✓
Romance[مكتملة] نجت عشيرة جيون لقرون في الغابة الباردة التي لا ترحم. بأتباعهم تقاليد وقوانين صارمة لضمان بقائهم على قيد الحياة ضد الطبيعة والعشائر المنافسة. وسرعان ما ستقع مسؤولية قيادة القطيع على كتفي جونغكوك ، ولكن قبل أن يتولى منصب رئيس الألفا ، كان بح...