CH -18-

9.6K 620 323
                                    

New part💕

Enjoy💜

□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□

بعد بضع لحظات من الصمت ، جاء صوت ناعم ولكن قوي من القطيع. "انا ذاهب."

استدار الجميع لينظروا إلى حيث خرج جيمين من بين الحشد.

عبس رئيس الألفا ، جالسًا أعلى مقعده ، "ألم تسمعني أوميغا؟ قلت ألفا فقط". على الرغم من نبرة التهديد ، كان هناك بريق معين في عينه كما لو كان يأمل أن يحتج جيمين.

شعر جونغكوك بقشعريرة ركضت أسفل عموده الفقري عند إدراكه. لم يحب والده جيمين أبدًا. كان هذا واضحًا لكن جونغكوك كان يعتقد دائمًا أن ذلك بسبب مكانة عائلته المتدنية. لكن عندما رأى والده مع ذلك اللمعان المفترس في عينه ، كان يعلم أن هناك المزيد من ذلك.

"لقد سمعتك لكن مكاني هناك ،" قال ، مشيرًا نحو الغابة. "أنا مقاتل وقد أثبتت نفسي على مر السنين. أريد أن أقاتل من أجل قطيعي".

ساد صمت مميت بين الحشد. لم يجرؤ أحد على تحدي رئيس ألفا. ومضت جونغكوك في جميع أنحاء القطيع لقياس ردود أفعالهم. استقرت عيناه على سوكجين ، الذي بدا حزينًا ، رغم أنه أخفاها جيدًا. نظر إلى جونغكوك ، نظرة مدروسة في عينيه.

جلس جونغكوك متوترًا ، خائفًا مما سيفعله والده.

كسر الصمت ضحك والده. بعد بضع ثوانٍ ، انضم ألفا آخرون في المجلس.

كانت ضحكاتهم ساخرة وتقلل من شأنهم ، لكن هذه هي الطريقة التي كانوا يعملون بها ؛ يجعلون الناس يشعرون بأنهم صغيرون ودونيؤن.

نظر جونغكوك إلى جيمين الذي كان لا يزال واقفًا برأساً مرفوعًا على الرغم من أن جونغكوك كان بإمكانه رؤية هذا الارتعاش الطفيف في شفتيه واهتزاز قبضتيه.

تحدث جيمين بصوت عالٍ بسبب ضحكاتهم. "أنا سريع وذكي. سأكون اساس هذا الحرب."

"آوه أجل؟" سخر والده. "هل تخطط لتجاوز رصاصة." ضحك الألفا و كم أراد جونغكوك إسكاتهم.

"أخطط لنزع سلاحهم قبل أن تنفجر الرصاصة" أجاب. "قوة الألفا الوحشية وحدها لن تكسب هذه الحرب."

تلاشى ضحك والده وسرعان ما هدأ الألفا الآخرون أيضًا.

يمكن لـ جونغكوك أن يقول أنه قد انزعج من هذا التعليق ، لم يكن هناك شيء يكرهه والده أكثر من تفوق الناس عليه.

"هل لديك مشكلة في كيفية إدارة الأشياء ، أوميغا؟" نطق تلك الكلمة الأخيرة كما لو كانت شيئًا قذرًا.

The jeon pack『Jikook 』✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن