New part💕
Enjoy💜
□■□■□■□■□■□■□■□■□■□■
عندما تم أخبار هوسوك بإطلاق النار بالقرب من الجزء الأكثر هدوءًا من المدينة ، في وقت متأخر جدًا من الليل ، كان يعلم أن هناك خطأ ما. غالبًا ما كان الجو هادئًا خلال الأسبوع ، خاصةً تحت الطقس الثلجي ، لا شيء مثل صخب الصيف.
سارع هو وفريقه إلى حيث سُمع إطلاق النار فقط ليجدوا مشهدًا مزعجًا. كان هناك شاب ، ربما أصغر منه ببضع سنوات ، تناثرت حوله بعض الجثث. بدا أنه كان في خضم صراع ، نظرًا للتوتر المحيط به والآخرين.
كان السيناريو برمته غريبًا ، نظرًا لأنه كان شابًا واحدًا فقط ، ضد العديد من المسلحين. ولكن ما لفت انتباه هوسوك حقًا هو الرجل الملطخ بالدماء الجالس على جدار الزقاق. لم يره هوسوك مطلقًا لسبب ما ، تأثرت أوتار هوسوك بالمشهد أكثر من أي شيء آخر.
عندما أغلق عينيه على الرجل ، أدرك أنه بحاجة لفعل شيء من أجله. لقد صدق القصة التي رواها الرجل لأنه كان هو وضباطه يحققون في أنشطة بيت الدعارة المشبوهة. لقد أمر رجاله باحتجاز أصحاب بيوت الدعارة الأحياء في الوقت الحالي.
لم يتفاجأ هوسوك عندما اكتشف أن الزوجين كانا من الذئاب. كانت هناك قوة معينة حولهم كانت مرعبة ولكنها مطمئنة. لسبب ما ، وثق في كليهما. كان الفتى الأطول عدوانيًا بعض الشيء ، لكن هوسوك كان يعلم أنه كان خائفًا على الذئب الأصغر ، جيمين.
"ماذا تفعل؟ إلى أين تأخذه؟ " سأل في البداية ، بصوت قلق ومتطلب. أصبح أكثر هدوءًا عندما وصلوا إلى الطبيب وكان جيمين مستعدًا للعلاج. "هو سيجعله بخير؟" بدا صوته مكسورًا وخائفًا ، لقد شعر هوسوك بهذا ، لكنه لم يستطع الوعد بأي شيء. كان لديهم عدد قليل من الأطباء ذوي الخبرة في المدينة ولكن جرح جيمين بدا مقلقًا.
أنه كان على وشك أن يكون يوم طويل.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــفرك تايهيونغ ظهر جيمين عندما أفرغ محتويات بطنه في سلة المهملات. لقد شعر بالغثيان والشيء الوحيد الذي أبقاه ثابتاً هو ذراع أعز أصدقائه حول خصره.
عندما لم يتبق شيء في بطنه ، ساعده تايهيونغ على الصعود ، وأعاده إلى سريره في كوخ الشفاء وأعطاه بعض الماء لينظف فمه.
"هل أنا أموت ، تاي؟" سأل بعد أن انتهى من شرب الماء.
ابتسم تايهيونغ وهو يهز رأسه وهو راكع عند قدم سريره ، ويمسح وجه جيمين بقطعة قماش مبللة. "أنت لست كذلك صغيري." كان صوته رقيقًا.
أنت تقرأ
The jeon pack『Jikook 』✓
Romance[مكتملة] نجت عشيرة جيون لقرون في الغابة الباردة التي لا ترحم. بأتباعهم تقاليد وقوانين صارمة لضمان بقائهم على قيد الحياة ضد الطبيعة والعشائر المنافسة. وسرعان ما ستقع مسؤولية قيادة القطيع على كتفي جونغكوك ، ولكن قبل أن يتولى منصب رئيس الألفا ، كان بح...