CH -33-

8.5K 521 211
                                    

New part💕

Enjoy💜

■□■□■□■□■□■□■□■□■□■

"دقات قلبين." نظر جونغكوك إلى الخلف ، وعيناه واسعتان.

"خاصتي و خاصة الطفل..."

"لا. جيمين! دقات قلبين صغيرين".

اتسعت عيون جيمين أيضًا. لا يمكن أن يكون... كان ذلك نادرًا جدًا. "توأمان."

أضاءت عيون جونغكوك ، و ابتسامة واسعة تنتشر على وجهه. "لدينا جروان."

وضع جيمين يده على جونغكوك ، واستمع بعناية ، وبالتأكيد ، التقط صوت دقات قلبين خافتين. لم يستطع تصديق ذلك. كان تعدد الجراء في وقت واحد دليلًا على قوة العلاقة بين الذئبين.

تقليديا ، كان يتم الاحتفال بولادة العديد من الجراء. قيل أن القمر جلب البركات إلى القطيع الذي حمل مثل الذئاب النقية. انتحب جيمين ، "وف يرغب القطيع في إقامة احتفال" محاولًا إعادة ابتسامة على وجهه.

ضحك جونغكوك. "لا تتصرف وكأنك لست سعيدًا بهذا الأمر."

ابتسم جيمين بوسع. "فهمتني."

التزموا الصمت السلمي لفترة من الوقت ، وكلاهما يفكر في الجرو الجديد. لم يصدق جيمين ذلك. في غضون بضعة أشهر ، سينجب اثنين من الجراء الجميلين. الأبوة لم تكن شيئًا قد فكر فيه جيمين كثيرًا. معظم الأوميغا في مثل عمره كان لديها بالفعل العديد من الجراء ولكن حتى في الحرارة ، لم يشتهيها أبدًا. ولكن الآن ، كان قلبه ينتفخ بمجرد التفكير في التوائم التي كان يحملها. هو نظر إلى بطنه في رهبة للمرة الأولى منذ أن علم بحمله.

في النهاية ، تمكن جونغكوك من اخراج عضوه ، تبعه السائل الذي خرج من فتحة جيمين. لو لم يكن جيمين حامل بالفعل ، لكان حزين على الخسارة.

جلس جونغكوك. "هل تريد الذهاب إلى البحيرة الآن؟ لنستحم؟ "

رفع جيمين ذراعيه. "عليك أن تحملني."

كانت مزحة لكن جونغكوك لم يتردد في وضعه بين ذراعيه ، و وقف عن قدميه. صرخ جيمين في مفاجأة عندما حمله جونغكوك إلى الماء.

"أنت تحدق بي" ، نادى جونغكوك ، وترك جيمين يطفو في الماء بمجرد أن اصبح عميقًا بدرجة كافية.

رفع جيمين حاجبيه. "هل هذا غير مسموح لي؟"

"سأسمح بذلك إذا استدرت وجعلتني أرى مؤخرتك الرائعة."

The jeon pack『Jikook 』✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن