New part💕.
enjoy💜.
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
أطلق جونغكوك تنهيدة مهزومة ، "ليس الأمر مهمًا ، يجب أن أتحرك على أي حال."
ابتسم سوكجين ، "لست مضطرًا إلى التزاوج معك ، أي ألفا أخرى في قطيعك ستفي بالغرض."
فكر جونغكوك في الأمر ، "إذا اكتشف والدي أن الأمر لم ينجح بيننا ، فمن المحتمل أن يعيدك إلى قطيعك."
لا يبدو أن سوكجين أحب هذا ، "لهذا السبب يجب أن نتصرف أنت وأنا كما لو أن الأمر ينجح بيننا. يمكنني الألتفاف حول ما يكفي للعثور على ألفا ومساعدتك أيضًا في هذه اللعبة الصغيرة الخاصة بك."
"أنا لا أعارض فكرتك ، سيكون رائعًا إذا تمكنت من العثور على ألفا هنا ، من أجل هذا القطيع. لكنني لا أعرف كيف تنوي مساعدتي ، فهذه لعبة خاسرة." مجرد فكرة تجنيب جيمين له تجعله يصبح يائس.
تنهدت سوكجين ، "اسمع ، ايها الطفل ، في بعض الأحيان عليك أن تأخذ الفرص وتفعل أشياء لنفسك. لقد رفضت التزاوج لفترة طويلة لأنني لم أرغب في الشعور بالالتزام ، والآن بعد أن أضطررت إلى التزاوج لتوطيد تحالفنا ، ما زلت سأفعل ذلك بشروطي. يمكنني أن أعرف أنك تحب قطيعك حقًا وتحمل مسؤولياتك على محمل الجد ولكن ليس عليك التضحية بسعادتك للحفاظ على سلامتهم".
فكر جونغكوك في الأمر. على الرغم من أنه بدا بلا فائدة ، لم يكن لديه حقًا ما يخسره.
"حسنًا" أعترف ، محاولًا إخماد ذرة الأمل والإثارة الصغيرة التي اندفعت الى داخله.
"ياي!" قفز سوكجين من السرير وجذب جونغكوك معه. "نحن بحاجة إلى تجهيزك."
"أنا بحاجة إلى الاستحمام أولاً."
"لا ، لا تفعل." قال سوكجين ، وهو يميل إلى شم رقبته ، "لا أشم رائحة ، رائحتك فقط مثل أي ألفا أخر".
"وهذا شيء جيد؟"
"سوف تدفع الأوميغا غير المتزاوج إلى الجنون ، صدقني."
كل اوميغا غير المتزاوج بأستثناء جيمين.
أمضى سوكجين دقائق قليلة وهو يبحث في الأدراج بحثًا عن الزي المناسب. "لماذا أنت ممل جداً؟" قال وهو يرمي قميصًا أبيض عاديًا آخر على الأرض.
"أنت تُحدث فوضى". قال متذمراً.
"اخرس ، هذا من أجل الخطة. أوه! ما هذا؟" سأل وهو يخرج معطفًا طويلًا مخفيًا أسفل أدراجه. كانت والدته قد صنعت له هذا المعطف من دب كان جونغكوك قد قتله بعد أن هاجم أحد البيتا الأصغر.
أنت تقرأ
The jeon pack『Jikook 』✓
Romance[مكتملة] نجت عشيرة جيون لقرون في الغابة الباردة التي لا ترحم. بأتباعهم تقاليد وقوانين صارمة لضمان بقائهم على قيد الحياة ضد الطبيعة والعشائر المنافسة. وسرعان ما ستقع مسؤولية قيادة القطيع على كتفي جونغكوك ، ولكن قبل أن يتولى منصب رئيس الألفا ، كان بح...