في يوم جديد ...........
كانت تراجع احدى القضايا عندما اقتحم مكتبها لتبتسم وترفع رأسها لتجده واقف امامها بلحمه وشحمه لتغلق عينيها ....تبا جعلها تعتقد انها فقدت عقلها كل هذه السنين وهي تراه في كل مكان ....تشتم رائحته...... لتفتح عينيها عليه وهو ينزع الطاولة التي امامها بيد واحد وكأنها ريشه لتطير في الهواء ثم في لحظة تجده يحاصرها على الحائط لتبتسم وهي تضع يدها على عضلات يديه ..... تبا انها مهووسه ...ليقول بصوت يحمل غضب العالم وهو يصر على اسنانه"هل لمسك" لتقول هي وهي تتلمس شفاهه الكرزية التي تمسك نفسها عن تمزيقها له اللعين بقى سبع سنين يورق مضجعها بهما والان هو كتله وسامة لعينه لتتخيله وهو يدخل الشركة هل رأونه لتضلم عينها وتشد قبضتها على ضقنه"لماذا خرجت وحشي" لينظر لها وعلم ان هذه نظرات تملك ليبتسم وهو يقول" لان عاهرتي الذكية قررة ان تشعل حربا " لتنظر له بسخرية وهي تقول" اووووووه بيبي هل المك رجوعي معه الى بيته" لتسكت في تلك اللحظة وهي تشعر به يغرز يديه في خصرها لتتأوه من الالم ليدفن الاخر رأسه في عنقها مستنشقا عطرها ليهمس لها بنبرة مميته"هل سمحتي له بلمس ماهو ملكي"ارادت حقا ان تجيب نعم ولكن ذرة العقل الاخيرة المتبقية في جمجمتها اللعينه تذكرها انها ليست ند له على الاقل ليس في شركتها ليبعدها الاخر عن الحائط ويعيدها ضربها للحائط بقوة ليقول"أجيبي عليك اللعنه" لتقول بنبرة متالمة سمعها هو كتأوهات " لا لم يلمسني" ....لينظر لها في تلك اللحظة ليقول بسخرية "لماذا توقفتي عن مسرحيتك اكمليها ....بيبي اريد رؤية تمثيلك اللعين " لتبتسم الاخرى وهي تلتمس شفاهه لتعض شفتها السفلي لتضلم عيني الاخر ليأخدها في قبلة لم يفصلها حتى أفقدها وعيها ليبتسم وهو ينظر لها ليقول"اخدتي مني شيء ستندمين لأخده بيبي " ليحملها ويخرج بها متجه الى منزله .
...............
استيقضت لتجد نفسها في غرفة كل مابها اسود اللون لتغلق عينيه عندما اشتمت عطره ...تبا له ستجعله يجن كما فعل معها ماذا يعتقد نفسه ابن العاهرة.......
ليدخل في تلك اللحظة وينظر لها لترفع هي رأسها تنظر له ثم ترجعه ليقول بسخرية"ماذا هل اردتي التأكد " لتبتسم هي وهي تصر على اسنانه تبا له هل يعتقد حقا انها عاهرة هي فعلت ذلك لتخرجه من حجره الذي كان مختبى فيه ..... لن تنكر كانت تخرج مع رجال ولكن لم تسمح لاحدهم بمضاجعتها فقط بعض لمسات وعلامات ملكية على عضات خفيفه فقط ..... تكفي لإغضابه بدون ذكر فقدها لعذريتها لتبتسم صحيح هي اردت ان يكون هو ولكن تبا له ولها لتقول بخبث" لا عليك بيبي لا يهم من هو المهم قضيبه وانا لا اشعر بتفجر اسفلي اذا.... لم يحدث شيء اما الوجوه لا تهمني" ليقترب منها الاخر لتجده في لحظة يعتليها ليقول" وانا لا تستهويني الاشياء المستعملة بيبي" لتبتسم هي رغم الجرح الذي خلفه كلامه لتقول وهي تعض شفتها لكي لا تسمح لدمعة بسقوط"اذا لما انا في سريرك وحشي" لتظلم عينه ويركز على شفاهها ليقول بصوت منتشي" ماذا اسميتني في مذكراتك" لتفتح عينيها من الصدمة تعلم انه كان يراقبها ولكن ليس لهذه الدرجة لتفيق على صراخه"تكلمي واللعنه" لتقول هي ببعض الخجل " وحشي المثير" لينظر لها ثم الى شفاهها ليضحك بصوت عالي وهو يبتعد عنها لتجلس هي بسرعة ليقول بصوت كفحيح الافاعي" حسنا هيلا اعتذري" لتنظر له وهي ترفع حاجب " لماذا" ليقول وهو يصر على اسنانه "لانك سمحتي لغيري برؤية ولمس ماهو لي هيلا" لتضحك بقوة وتقول " لست ملكك وحشي رأيتك مرة واحد قبل الان وبعدها اختفيت من حياتي كما اني لم اسمح بلمسي فقط " ليبتسم هو ليقول" تقصدين لستي عذراء " لتبتسم وهي تخفي الم ماسيقوله بعدها ليصدمها بقول" اعلم" لتبتسم ودمعة لم تستطع مسكها لتنظر له ثم تقف لتذهب الى المرحاض بينما هو همس خلفها "تبا لي"
أنت تقرأ
Hella and her Beast🔞
AcciónCompleted قالت....انا من اضع قوانين اللعبة واعلم اني اتلاعب بالنار ولكن لا مشكلة فقد اعتدت عليها لدرجة جعلتني افقد الاحساس واصبحت مملكتي.... أجابها....لنحترق معا عزيزتي فالوحوش تنتمي للجحيم... تحتوي الرواية على مشاهد جنسية🔞 قد لاتناسب البعض