موعد

566 10 2
                                    

كانت تنظر الى طفلها في جهاز ودموعها لم تتوقف ..تبا انه اجمل ماحصل لها ولكن لماذا ليست سعيدة ماهذه الوخزة التي تشعر بها في قلبها... تبا لم تره او تشتمه لمدة اربعة شهور لعينه لقد اختفى بعد ذلك اليوم فقط تسمع اسمه اللعين على شفاهه والدها واخها ومجددا فقط في امور العمل اللعينه ....لتغلق عينيها في تلك اللحظة اشتمت عطره تبا لي هذا ماقلته وهي تفتح عينيها لتراه يدخل عليها بكل هيبه ووقار كانت ستطلب منه الطبيبه ان يخرج ولكن وجدت نفسها لاإراديا تومئ لها بأنه لابأس لتخرج الطبيبه ...  كان ينظر الى الجهاز ثم إليها ليقطع الصمت وهو يقترب ليمسك يدها وهو يجثو على ركبته ليقول" هيلينا فيغا اتقبلين الزواج بي لا تجيبي الان خودي وقتك ...اعلم اني جرحتكي وسماء تشهد كم انا نادم على ذلك " لتقول بصوت خافت " هل تظن ان هناك فرصة لنا هل سننسى كل الالم الذي سببنها لبعضنا"اقترب ليهمس بالقرب من اذنها " لن ننسى ..ولكن لن نستطيع الابتعاد ايضا انت لعنتي وانا لعنتك فقط وافقي على اعطائي فرصة ثانية جحيمي"تغيرت معالم كلاوس الى الغضب عندما سمع ماقلته"وماذا ان كان جوابي ..لا" حك انفه بيده وهو يأخد نفس " حينها سأحترم قرارك وسأكون فقط والد لطفلي في حياتك اللعينه ولكن لا تظني اني سأسمح لاي لعين ان يلمسك فأنت ملكي وحدي " ابتسمت هيلا لتقول" وانت ملكي ايضا وحشي " ليأخدها في قبله ليفصلها بعد لحظات عندما شعر بأنها تتألم ليقول بخوف "ماذا هناك صغيرتي هل تتألمين" لتومئ له هيلا وهي تعتصر شفاهها لتقول بصوت متقطع" احظر الطبيبه كلاوس اني ألد" ليقف كلاوس من الصدمة لتصرخ هيلا مرجعت اياه الى الواقع ليقول" ولكن موعدك لم يقترب حتى" لتبتسم هيلا حتى ضهرت انيابها " ليس وقت هذا كلاوس احظر الطبيبه انا احتظر هنا واللعنة" ليفيق كلاوس من الصدمة مهرولا الى الخارج .......

بعد ساعة ونصف كانت تجلس ترضع صغيرتها تبا يبدو انها فتاة ماكرة كوالدتها  لم تتركهم يحددون جنسهاوهاهي تفاجئهم لتسمع همس كلاوس بأنه سترضعه ايضا لتعض على شفتها السفليه وهي تنظر الى ابنتها ليستمعوا الى طرق الباب ليسمحوا لطارق بدخول ....ديامن "  واللعنة هل هي جميلة مثلي" ليقهقه في تلك اللحظة كل من كان في الغرفه

~~~~~~The end ~~~~~~

Hella and her Beast🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن