اسمك

780 14 1
                                    

ديامن رفع اصبعه الاوسط في وجهه ليتوجه ناحية الباب ولكن ليس قبل ان يقول بنبرة ساخرة" استمتع بجحيم ياعاهر "ابتسم كلاوس هاز رأسه بسخرية نعم هو سيتزوجها ستكون ملكه وبعدها سيخفيها عن العالم تبا لها ليهمس بإسمها وهو ينظر الى قضيبه المنتصب هيلا ......
.............

في تلك الاثناء كانت هي تجلس في غرفته اللعنه عليه سجنها هنا قائلا انه لن يخرجها حتى تصبح زوجته ثم سترجع الى هنا لتبقى اسفله تصرخ بأسمه .... لتبتسم وهي تقول" عاهر لعين " لتسمع صوته في تلك اللحظة " لقد اتى عاهرك بيبي " لتنظر له وليست الى ثواني حتى قفزت عليه مشابكه ساقيها على خصره تقبل كل انش في وجهه بينما هو لم يفعل شيء فقط تركها تفعل ماتريد لتغضب هي بسبب عدم مبادلته لها لتعض شفته حتى سال دمائه ثم امتصتها لتقول بصوت انثوي رقيق انهاء كل قواه المزعومه " اتعلم ايها العاهر انني احبك" لينقض على شفتيها حتى سالت دمائها ثم يقول بين شفتيها " اعلم بيبي وانا بين ساقيك يخلد ادماني " لتبتسم وهي تحرك انوثتها على قضيبه مما جعله يرجع رأسه للخلف يلعن بكل اللغات التي يعرفها وهي تقبل رقبته قبلات ملكيه حتى ادمته ويديها تنزع عنه قميصه بينما يديه يعتصران مؤخرتها لتقول هي بين تأوهتها " اشتقت لك بيبي" وكانت هذه كفيله بإشعاله ليلقي بها على السرير يقبل شفاهها ثم ينزل الى رقبتها وهو ينزع ملابسها والتي كانت قميصه اللعين تبا من الان وصاعدا لن ترتدي امامه سوى قمصانه ...ليوقضه من شروده صوت تأوهتها لينزل بقبلاته الى بطنها ثم يباعد بين ساقيها بتملك وهو ينظر الى عينيها الناعسه من النشوة ليغرس رأسه في انوثتها يضاجعها بلسانه بينما هي غرست يديها في شعره وهي تأن مما جعل الاخر يصعد بوجهه بينما هي صعدت بجدعها العلوي تمسك بنطاله لتفتحه ثم تخرج قضيبه لتقلب الوضعيه فتصبح هي في الاعلى لتنظر له ثم الى قضيبه لتنزل بجدعها مدخلتا قضيبه في فمها تمتصه بقوة بينما الاخر ارجع راسه يزئر كالوحوش ليمسك شعرها ليجعلها تدخل وتخرج قضيبه في فمها ثم قلب الوضعيه ليصبح هو فوقها لتعض شفتها عندما شعرت بقضيبه على انوثتها ليحرك قضيبه على انوثتها بقوة ليقول " هل اعجبك ذلك صغيرتي " لتومئ له ليقول " اصرخي بإسمي بيبي " لتقول " تبا لك ايها العاهر " ليبتسم ثم يدخل قضيبه دفعه واحده جاعلا الاخرى تصرخ بإسمه ليغرس رأسه بين نهديها وهو يزيد من سرعته في ادخال واخراج قضيبه حتى شعر بأنفسها اختفت نتيجة لفقدنها وعيها ليزئر في تلك اللحظة واجد متعته داخلها ليرمي بجسده بجانبها يحاول استرجاع انفاسه ليحتظنها بقوة وكانه خائف ان تختفي من بين يديه ليقول " انت لعنتي هيلا" ليغلق عينيه هو الاخر.....

.............

استيقضت لتجده يحتظنها بتملك لتستدير تواجه وجهه بوجها لتطبع قبلات رقيقه متواصله على شفاهه ليقول هو بصوت ناعس جعلها تعض على شفتها " احذري بيبي" لتقول هي وهي كيف انتبهت لشيء " ماهو أسمك وحشي" ليفتح عينيه ثم ينظر لها بصدمة ثم يقهقه عاليا جاعلا الاخرى تنظر له في استغراب ليعتليها وهو يوزع قبلات على وجهها ورقبتها لتبعده بيدها ليزئر دليل على غضبه لتقول هي وهي تمرر ابهامها على شفاهه اللعينه" انا لا امزح بيبي" لينظر لها بصدمة ثم ينتبه ...نعم فهو لم يحصل على فرصة ليخبرها بإسمه قبل سبع سنوات فقط نظرات والان كل مرة يرها فيها تنتهي وهم يلهثون لا يجدون وقت للكلام ليقول وهو يبتعد عنها ويشعل سيجارة لنفسه "كلاوس ... اسمي كلاوس صغيرتي".......
كلاوس ..... كلاوس .... كلاوس هذا ماضلت تردده في عقلها اللعين لينظر لها بطرف عينيه ليقول وهو ينفث الدخان " ماذا الم يعجبك" لتقول وهي تحرك يديها كعلامة عدم اهتمام " قلت لك من القبل لا يهمني سوى القضيب" لينظر لها نظرة لم تفهمها للحظة ضنت انها رات موتها ثم ابتسم ابتسامة جعلتها تبلع ريقها ليقترب منها مما جعلها تبتعد بجدعها العلوي ليمسكها من شعرها مقربا ايها منه ليقول بصوت كفحيح الافاعي " لا تتكلمي هكذا مجددا وإلا سترين مني وجهي الثاني هيلا" لتبتلع ريقها لتقول بمزاح ملطفة الجو" امزح فقط يارجل ...واللعنة الا يكمن المزاح معك" ليومئ لها كالمجنون ليضع جبينه على جبينها ليقول بكل تملك وهو يضع يده على انوثتها يعتصرها بقوة " لا تمزحي في ما هو ملكي مجددا " لتومى له ليقول " عاهرة مطيعة " لتنظر له بصدمة ثم تبتعد عنه لتدخل الى المرحاض بينما هو ضل يدخن وعقله شارد في مكان اخر.

Hella and her Beast🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن