رأت ندم داخل عينيه .... كان غاضبا ومع ذلك كانت نظرات الندم تغرق عينيه ...عيناها حقا لم تفارق وجهه... وحشها الوسيم ذو الشفاه الكرزية... لتعض شفاهها وهي ترى علامات التعب والارهاق مع ذلك كان وسيم لحد اللعنه ....حسنا سوف تقوم بحبسه في قبو حتى لا يراه احد ....او ربما تشوه له وجهه الوسيم بعلامات ملكيتها فقط ليعلم الكل انه ملكها لتستيقض في تلك اللحظة من خططها المنحرفه وهو يحتظنها ويغرس رأسه في عنقها هامسا "قميصي يبدو اجمل عليكي صغيرتي" لتنظر هي الي قميصه ...واللعنه استيقضت اليوم لتجده نفسها مبللہ من جراء نشوتها من قربه ليلة الامس لتقف لتستحم ولم تجد شيء لترتديه غير قمصانه ليس وكأنها لا تريد ..تبا رائحته ادمان لها لتقول بسخرية جاعلتا نفسها بين يدين ثور هائج يرى الى بقعة حمراء امام" ابتعد وحشي لست في مزاج لك" ليلعن نفسه وهو يحملها جاعلا سايقها يلتفان حول خصره ليهمس لها امام اذنها " كنت هناك " واتسعت ابتسامته عندما احس بإرتعاشها ليثبتها بقوة مكملا كلامه"كنت أراقبك في كل مواعيدك اللعينه .... اجلس على كرسي وكأني اجلس على جمر انظر لما هو ملكي بين يدي رجل اخر "...وضغط على اسنانه بقوة واصابعه تكاد تخترق جمجمتها "عاقبت نفسي برؤيتك ..كنت طفله هيلينا كنت بريئة لم ارد ادخالك في حياتي لم ارد تشويهك بي "ليسكت عندما وضعت يدها على فمه ثم نزعتها لتقبله قبله جامحه حتى ادمت شفاهه وكم احب هو ذلك لتقول وهي تضع جبينها على خاصته وتلهث "لا حياة لي بدونك اتركني مجددا وسوف تجدني اصرخ بإسم عاهر جديد كل يوم وانا أجد متعتي اسفله "رفع نظره لها لتتسع ابتسامته الخبيثة بينما سمع ما قالته " سأقتلك على ماقالته ولكن اريدك الان" ليلقيها على السرير ثم استلقى عليها وسحبها من فخديها مقربا اياها من اسفله حتى اعتلها تمام مشابكا اصابعه بأصابعها قبل عنقها وشفاهها بينما قضيبه فعل العجائب بأنوثتها ليلعق دموعها التي نزلت منها وهي تقول"ستتركني مجددا "هز راسه مجيبا اياها"ساموت قبل ان افعل ذلك "ليدفع راسه في عنقها مسرعا من حركته اسفلها جاعلا اياها تصرخ... عض رقبتها بقوة وهو يقترب من متعته لتغرس اظافرها في عضلات ضهره تصرخ بأعلى صوتها وجدتا متعتها اسفله... سحبها بقوة من عنقها ليقبلها بعمق ويده الاخر تعتصر مؤخرتها وهو يخترقها بقوة حتى صرخ داخل فمها يزئر كوحش واجدا متعته هو الاخر.
...............استيقضت في صباح لتجد نفسها في سريره مع رائحته ولكنه غير موجود لتغلق عينيها ثم فتحتهن عندما سمعت باب يفتح لتنظر ناحيته لتجده يخرج من المرحاض لا يرتدي شيء سوى منشفه حول خصره.... بقت تحدق بعضلاته وقطرات المياه تتساقط فوقها لتعض شفتها السفليه كانت في عالم اخر لم يخرجها منه سوى صوته وهو يقول " لا اعتقد ستحتملين جولة اخرى بيبي" هذا جعلها تغلق عينيها تبا هو محق اسفلها يؤلمها حقا ومع ذلك تريده وبشده .... حقا ستبثر انوتثها لتتخلص من هذا الشعور لتقول وهي تقف بصعوبه وتلف الغطاء عليها" معك حق بيبي ولكن ليست مشكلتي انك وسيم حد اللعنه " ليقهقه الاخر عاليا لأنحرافها ليقول وعينه قد اظلمت " انزعي الغطاء بيبي انت لا يحق لكي بإخفاء ماهو ملكي"لتنظر له وهي ترفع حاجب وتقترب منه بإغراء وضعت يديها على صدره لتقول"معا بيبي انت ايضا لا يحق لك بإخفاء ما هو ملكي"اكملت كلامها وهي تضع يدها تدلك قضيبه المستثار لتلعن تحت انفاسها وهي ينزع لها الغطاء ويحملها متجه الى السرير لتحرك هي يدها نزعة له المنشفه لتشعر بإبتسامته في عنقها .....بعد عدة جولات كان هو مستلقي على ظهره بينما هي تتوسط صدره ليقول وهو ينفث الدخان بينما يده الاخر تلعب على ظهرها" تزوجيني هيلينا" لتنظر له بصدمة ثم تجلس ابتعلت غصة غصة في قلبها وهي تتذكر كيف استيقضت ذلك اليوم لتجد نفسها تتوسط دماء عذريتها ويبدو وانه فهم ماتفكر فيه ليسحبها لحظنه وهو يقول " ثقي بي صغيرتي لم اكن سأسمح لاحد بلمسك " لتنظر له بأعين مصدومة ماذا يقصد ليكمل كلامه مخرجها من حيرتها " ذلك اليوم اللعين كنت منتشي من المخدرات بسبب رؤيتك ترقصين مع عاهر ما لذا بعد ان قتلته ووضعت جسده في الاسيد حتى ذاب امامي وانت كنتي ثملة يومها لذا الغضب اعماني وحدث ما حدث اعلم اعلم كنت اريد ان تكون ليلة مميزة انا ايضا ولكنك ايقضتي شياطيني ليلتها تبا لي كنت تتمايلين عليه امامي"ليسكت عندما وجدها تبتسم والدموع تشكلت في عينيها لتقول بين شهقاتها " اقبل .... اقبل ان اكون زوجتك وحشي" ليبتسم وهو يشد من احتضنها له .
............
أنت تقرأ
Hella and her Beast🔞
AçãoCompleted قالت....انا من اضع قوانين اللعبة واعلم اني اتلاعب بالنار ولكن لا مشكلة فقد اعتدت عليها لدرجة جعلتني افقد الاحساس واصبحت مملكتي.... أجابها....لنحترق معا عزيزتي فالوحوش تنتمي للجحيم... تحتوي الرواية على مشاهد جنسية🔞 قد لاتناسب البعض