دمار

500 17 1
                                    

بعد مرور شهرين________________

كان يقف في مكتبه يرتدي بدلته السوداء وقميصه الابيض بطوله الفارع وجسده المليئ بالعضلات وعيونه الخضراء الماكرة وذقنة الذي نماء قليلا مع تصفيفة شعره المميزة حيث كان يجمعه للخلف ويربطه بالكامل ماعدا خصلة دائما تسقط على جبينه لتدخل في تلك اللحظة السكرتيرة لتقول له هناك احد يريد رؤيته .....ليغلق عينيه وهو يشتم عطرها لتتكلم في تلك اللحظة السكرتيرة " عفوا سيدتي ولكن يجب ان تأخدي موعدا قبل " ليستدير بلهف عندما سمع صوتها " لا اعتقد ذلك عزيزتي اليس كذلك وحشي" لينظر لها ..اللعنه عليه وعليها.. ليقول في تلك اللحظة بأخر ذرة عقل به " اخرجي اغاثا" لم يحتاج لإعادة طلبه ليستفيق بعد سماعه اغلاق الباب ليتجه اليها لتقفز هي كالعادة تلف ساقيها حول خصره ليتكلم في تلك اللحظة هو" اي ذهبتي" لتضع هي اصبعها على شفاهه لتقول" اششششش بيبي " ثم تنقض على شفاهه ولم تشعر بنفسها الا وهو يلقيها على الاريكة لتسقيم من على الاريكه وهي تخلع له قميصه ... هو ملكها وحدها هذا ماهمس به عقلها ...لينقض الاخر على رقبتها بينما يديها تتفحص عضلات صدره ووشومه ليشد انتباهها وشم جديد نحو قلبه كان باللغة المكسيكيه وكان اسمها لتبتسم اخرجها من شرودها يديه تدفعانها من اكتافها العارية على الاريكة واضعا جسده فوق جسدها مقربا وجهه منها حتى اختلط انفاسهما ليقبلها ليقول يهمس " انت ملكي هيلا" لتومئ له الاخرى بينما اغمضت عينيها ويده تباعد بين ساقيها ....مررت اضافرها على جسده لتهمس " لا تكن لطيفا وحشي " ليبتسم الاخر وهو يخترقها مما جعل الاخرى تدفن رأسها في عنقه ليزمجر كلاوس طالبا منها ان تصرخ بإسمه وهو يتحرك بسرعة داخلها ....لم تستطع تمالك نفسها لتجد نفسها تصرخ بإسمه.... بعد عدة جولات كانت تتوسد صدره بينما ترسم دوائر وهميه عليه وهو يعتصر بيده مؤخرتها بينما يده الاخر يمسك بها سيجارته لتقول هي قاطعتا الصمت الرهيب وهي تقف ترتدي ملابسها" كيف احوال العائلة دادي" ليغلق عينيه وهو يزفر الدخان ليجيبها " بخير" لتقول وهي تلتقط حقيبتها وترمي له قبلة في الهواء" اوصل لهم قبلاتي " ثم تقترب لتقبله على شفتيه وهي تأخد دخان سيجارته من فمه ثم تنفث في وجهه مما جعل الاخر ينتصب لتنظر بطرف عينيها لقضيبه لتقول بسخرية" اووووه اين زوجتك وحشي كيف تترك منتصب هكذا ها "وكانت الاجابة كما عرفتها " زوجتي السابقة هيلا" لتنظر له بطرف عينيها ثم تقف لتقل له " اووووو ياللأسف كنت اريد التعرف عليها ولكن لابأس " لتستدير خارجة ولكن تقف فجائة لترمي قنبلتها وتخرج" ولكن فلتحضر والدتك وابنك الى الحفل في قصر فيغا في نهاية الاسبوع فنحن نحتفل بزواجي بطريقتنا التقليده وستصلك دعوات هذا الاسبوع... فقط اردت ان ادعوك بنفسي " لتخرج بعدها تاركه الوحش خلفه شارد كل ما كرره في عقله اللعين ...زواج ..... زوج ....ليلعن تحت انفاسه وهو يقف ليكسر كل شيء حوله وهو يتوعد لها ....حسنا اذا تريد اللعب هي من اردت اولا سيقطع قضيب ذلك المخنث ....وإن لمسهاا..... لتظلم عينيه عند هذه النقطة اووووووووه سترى الجحيم الحقيقي .....القى نظرة على ماحوله ليجده دماار كحياته ليرتدي ملابسه على عجل ليخرج مسرعا ليتأكد من كلام العاهرة المزعوم.

Hella and her Beast🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن