فوت و كومنت كوكيز🙁❤
انجوي......
~بعد اسبوع~
مر اسبوع حيث كان ذلك الاسبوع اسبوع الاختبارات النهائية للتخرج، تايهيونغ لم يفعل شيئا ذلك الاسبوع لذا هذا ازعج بلير قليلا كونها اعتادت ان يظهر حبه لها..
اما كريستين فقد كانت بضع محادثات صغيرة بينها و بين جيمين قد يبدو احمقا للبعض لكن لا على العكس تماما في الواقع جميعهم متفوقون، غير انهم يبدون كالحمقى احيانا :) و هذا ما يميزهم..
•••••••
تجلس بلير في غرفتها تشاهد التلفاز و تاكل من طبق الفشار بجانبها، قاطع خلوتها صوت اتصال هاتفي من كريستين..
"كريستي!!" اردفت بلير بحماس لتقهقه كريستين بلطف "مرحبا بيلي، كيف حالك؟"
اردفت كريس بهدوء لتتنهد بلير بخفة رادفة "بخير و الحمد لله، اشعر بالملل"
"و بهذا اتصلت بك مارايك ان نخرج للتجول قليلا؟" اقترحت كريستين
"اجل لما لا سارتدي ثيابي وآتي اليك"
"حسنا نلتقي لاحقا" اردفت كريس لتغلق الخط بعدها.. ذهبت بلير لارتداء ثيابها فاختارت سروال جينز و قميصا اسودا قصير يظهر معدتها قامت بسدل شعرها خلف ظهرها و اضافت له دبوسا لطيفا من الامام لتنهي مظهرها بحذاء رياضي ابيض..
"امي انا ذاهبة لمنزل كريستين لا تقلقي علي" قالت بلير خارجة من الباب بعد ان حملت محفظة المال خاصتها
"انتبهي على نفسك ياابنتي" اجابت والدة بلير لتومئ الاخرى بسرعة..
•••••••
ارتدت كريستين طقما من الجينز الاسود الذي يصل الى ما فوق ركبتيها بقليل بدون اكمام و اسفله قميصا ابيضا باكمام قصيرة مع حذاء ذو عنق قصير اسود اللون ثم رفعت شعرها ذيل حصان و جلست تتنتظر بلير..
هي لديها الكثير من المخططات التي تتمحور حول الترفيه عن بلير ،هي تعلم ان تخصصها مزعج و به الكثير من التشعبات فالاختبارات كانت صعبة عليها و هي من النوع الذي يرتبك كثيرا قبل كل امتحان..
اما كريستين هي على ثقة بانها ستنجح اختصاصها سهل يحتاج التركيز فقط و فصاحة النطق في اللغات الاجنبية..
نزلت كريستين من غرفتها بعد ان سمعت جرس الباب و اذا بها بلير تقف هناك..
"اهلا بك بيلي خاصتي" رحبت كريستين بلطف لتعانقها بلير..
أنت تقرأ
ثَـلاثـُون يـَومًـا.
Fanfiction"انَا و أنتْ مُجردُ أصدِقاءْ!" نَبسَت بإنزِعاجْ تُكتِف يَديها لصَدرهَا. -كُنا أصدِقاءْ و صِرنَا أكثَر من ذَلك. ... عِندَما يُراهِن المُراهِق اليَافعْ كيم تايهيونغ نَفسَه لجَعلِ صَديقَة طُفولَته تَقعُ في حُبهْ، بَعدَ ان يُساعِدها في تَخطِي خَوفهَا م...