اليوم الاول:ساقبل جرحك كي يبرأ~

1.4K 125 46
                                    

اضغط النجمة فضلا🌸~

انجوي..

........

استيقظت ككل صباح بملل من فراشها و لا ننسى احساسها بتحطم عظامها و كانها لم تكن نائمة.

ارتدت زي المدرسي لتحمل حقيبتها و تغادر المنزل..

اغلقت الباب لتنصدم من وجود تايهيونغ امام الباب.
كان هو الاخر يرتدي زيه المدرسي حاملا حقيبته بينما خصلات شعره الاشقر غطت عينيه...

"بيلر?"

"ماذا تريد تايهيونغ!"

"اسف بشان امس!"

"لا عليك تاتا هيا سنتاخر!"

"مابها يدك?"

"احرقتها بالماء الساخن البارحة لا تهتم"

اردفت دفعة واحدة ليحمل يدها بهدوء و حذر مقبلا اياها , "ستشفى!!!" اردف مبتسما ابتسامته الساحرة في وجهها لتقهقه بخفة عليه..

.....

وصلا للٽانوية ليلتقيا بالٽنائي كرستين و جيمين متشابكي الايدي منتظرين اياهم امام المدخل.

"صباح الخير كريستي صباح الخير جيمين!" حيت بيلير صديقيها ليبادلاها ذلك.

"بيلي هل انت بخير مابها يدك?" سالت كرستين بخوف تحمل يد بلير المحترقة. نفت هذه الاخيرة مبتسمة.
"لا عليك كريستي انا بخير!"

"اوه ارايت كرستي خاصتي جد حنونة" قال جيمين بدرامية محتضنا كريستي من الخلف لافا مرفقيه على خصرها..

"احترموا كوننا عزابا" اردف كل من بلير و تاي في نفس الوقت مديرين اعينهم بملل...

جلس الاربعة وقت الاستراحة في الكافتريا , كانت بيلر ستقف لكن فجأة كانت ستهوي ارضا لولا يد تايهيونغ التي امسكتها قبل السقوط..

لاحظ الاخر الشاش الملفوف على قدمها لتكفهر ملامح وجهه.

"مابك بلير لما لم تخبريني , كيف تاذيتي"

"تاتا هذا ليس بالشيئ المهم.."

"بلا هو كذلك " اجابها بحزم يصر على اسنانه

"عندما كنت ساستحم البارحة فتحت الصنبور الساخن و لم انتبه لتحرقني مياهه في قدمي و يدي هذا كل ما بالامر.."

"لما لم تاخذي مرهما مضادا للحروق"

"عندما اعود...مالذي س..ستفعله تايهيونغ?!!"

قالت بحيرة ليضع هو قبلة صغيرة على ركبتها رادفا
"اقبل جرحك كي يبرأ~ كل جزء فيك مهم بالنسبة لي فحافظي على نفسك لاجلي"

اومئ له بخجل لتجلس منتظرة كريستي...

يتبع...

لباس الٽانويةالموحد ملقيت الي ادور عليه فحطيت هاذي

لباس الٽانويةالموحد ملقيت الي ادور عليه فحطيت هاذي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

دمتم بخير.

احبكم 💚💜❤

ثَـلاثـُون يـَومًـا. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن