G

4.4K 353 293
                                    

حفلُ رأس السنة المِيلادية .
٨:٤٥ م.

كنتُ في منزلي ، أخرجُ قميصاً أسوداً لأرتديهِ مع بنطالي الأبيض ذو التشققات الصغيرة على مدّ فخذيَّ ، حدقتُ بنفسي و بوجهي..

شعري مُسرّح و قد جمّلتُ نفسي ببعضِ مستحضراتِ التجميل ، الكثير من العُطرِ و أخيراً مِعطفي الأسود مع حذاء أسود..

استقللتُ سيارتي مُتجهاً لمنزل تايهيونغ و جونغكوك ، يونغي لم يراسلني منذ الدعوة سوى مرة لإرسال التوقيت و الموقع..

جونغكوك ببذلةٍ كحليةٍ تناسب بياضهُ و تايهيونغ بملابسهِ العصرية ذات الألوان التُرابية ، أطلقتُ صفيراً من السيارة ليضحكا كالأغبياء..

" أبدو كَمشرّد أمامكَما!! "

" تبدو كملاكٍ مُثير.."
مدحني جونغكوك لأبتسم شاكراً فيما بقيَّ الآخر صامتاً ، يجلسُ إلى جانبي .

قِدتُ إلى ذلك الملهى و كم كانَ الصفُّ طويلاً..
" سأتصلُ بهِ ، شخصٌ مِثله لن ينتظر بالصفّ ، صحيح ؟ " سألتهما ليومئا و لكن قبل أن أرفع هاتفي وصلَ هوسوك -مساعد يونغي- أمامنا ليقول :
" سيد جيمين  "

" هوسوك-شي ."
أجبتُ .

" تفضلوا معي ، السيد مين ينتظركم بالفعل ، لقد علمت بأن هناك أربعة أشخاص ، صحيح ؟ "

" الرابع سيأتي بعد منتصف الليل.."

" حسناً إذاً سنلتقيهِ عندئذٍ.."
هو تكلم برسمية مع إبتسامتهِ اللطيفة و بالفعل قمنا بالدخول لذلك المكان المليئ بالموسيقا الصاخبة و الزينة المُنسقة ، كنتُ منبهراً بكل ما حولي حتى وصلنا لسلالم و قمنا بتسلقها وصولاً لغرفة تتسع مائدة مع كراسيها ترتفعُ عن ساحةِ الرقص مترين و يحيطها زجاج عازل للصوت و كان هو هناك ، بقميصٍ أسود مع بنطال يماثلهُ اللون ، هو حدقَ بي ليبتسم بسعادة فيما ينهض :
" هذا تايهيونغ و جونغكوك.."
عرّفتُ عن أصدقائي ليمدّ يدهُ لهم بتحية مع إبتسامة دبلوماسية..
" مين يونغي أعزائي ، اطلبوا ما شئتم و لا تخجلوا."
هو قال لهم و هما انحنيا شاكرين دعوتهم ، ليبدأ ذلك الحديث المُدّعى بأنهم خجلين للغاية لكن هو بدا كما لو أنهُ يعلم..هم سعداء كالجحيم!

كنتُ إلى جانبهِ الأيمن حول المائدة المُستديرة فيما هوسوك إلى يسارهِ مشغولٌ بهاتفهِ ، أما صديقيّ فأمامنا .

تجاهلتُ ما يتحدثون عنهُ و حدقتُ بالساحة أمامي من خلفِ الزجاج ، كيف يتراقصون بجنون ، النادل وقفَ أمامنا ليسأل عن طلباتنا..

" شَمبانيا.."
أجبتُ ، أنهُ حفل رأسِ السنة ، الشمبانيا فقط مِثالية لها ، يونغي حدق بي قبل أن يطلب نبيذاً أحمراً لنفسهِ .

Trap || فخ || YM.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن