الرُّعب عم يبدأ..
إينجوي ❤️...
عند التاسعة صباحاً فتحتُ عيناي ، سريرُ يوغيوم مريح للغاية و دافئ ، نظرتُ إلى جانبي حيث كان موقعهُ و لكنه بارد ، بالطبع هو سيتجه إلى العمل ، نهضتُ بكسل و ذهبتُ إلى دورة المياه المُتصلة مع غرفة صديقي ، غسلتُ وجهي و أسناني بفرشاة الأسنان الجديدة المتموضعة على حافة حوض الغسيل .
خرجتُ من الغرفة بذات المنامة التي أعارني إياها يوغيوم و التي بدتْ عملاقة عليّ ، كانَ المنزل هادئاً لكن ليس خالياً حالما رأيتُ جيبوم يجلسُ على كرسي المطبخ يشرب قهوةً و يستمع للموسيقا عبر سماعات الأذن الهوائية و يتصفح الإنترنت .
اقتربتُ بخفة لأهمس : صباح الخير .
هو نظرَ إلي و سرعان ما إبتسم يزيل سماعات أذنيهِ و يقول : صباح الخير جيمين ، كيف تشعر ؟ "
" بخير للغاية ،شكراً لكم ."
" آه توقف عن شُكرنا لم يكن بالأمر الجلل.."
هو قال و عبثَ بشعري ." أين هيونغ ؟ "
" نيونغي ذهبَ إلى العمل هُناك قضية يعمل عليها."
هو أجابني يتجرّع من قهوتهِ ثم ينزلها بسرعة :
" يا لقد نسيتُ تماماً.. لقد أعددنا لكَ أو أعدَّ لك جينيونغ بعض الفطائر المُحلاة و لا قهوة لكَ لذا أتحبُّ عصير التفاح أم البرتقال ؟ "
ضحكتُ بخفة عليهِ لأقول :
" عصير البرتقال رجاءً ، أرجو إيصال شكري لهيونغ."هو أومئ ، واضعاً الفطائر الباردة الآن أمامي و فوقها بعض العسل و قِطع الفراولة ، ثم سكبَ لي بكأس زجاجي عصير برتقالٍ .
" أشعرُ بالكثير من الإمتنان لإهتمامكم بي ، لقد مضتْ فترة طويلة للغاية منذ أن اهتمَّ بي أحدهم ، أشعرُ بشكل أفضل للغاية الآن بفضلِ هذا ."
هو حدقَ بي قليلاً ليقول بإحراج :
" أنا حقاً لا أعرف ما الذي يجدر بي قولهُ.."" لكن.."
هو أردف : " أنا سعيد لأنك تشعر بشعور أفضل ، و أتمنى أن تتلقى إهتماماً أكثر لأنكَ حتماً تستحق ."أومئتُ له بإبتسامة و شرعتُ بتناول طعامي ، عند التاسعة و النصف هو غادر إلى عملهِ و طلبَ مني البقاء لكنني رفضتُ ،عليّ الإستحمام و تبديل ملابسي..
حوالي العاشرة و الربع خرجتُ من المنزل ، عملتُ على تنظيف الأطباق و ترتيب غرفة يوغيوم ، اتخذتُ سيارة أجرة نحو منزلي .
ألقيتُ التحية على عاملِ البناء و استقلّيتُ المِصعد إلى هناك ، منزلي كانَ هادئاً و كما خرجتُ البارحة صباحاً ، رنينُ هاتفي صدحَ في منزلي الفارغ قبل أن أدخل لأستحمّ .
أنت تقرأ
Trap || فخ || YM.
Fanfictionهو رآني ، أُعجِبَ بي ، تتبعني ، دخلَ منزلي و حظينا بليلةٍ لا تُنسى . أنا لم أكن أعلم بأن ليلتي العابرة ستتحول لجحيمٍ حيّ.. جيمين . Trap : فخ