لقد مرّت عدة أيام .
ذلك اليوم ، يونغي أعادني ليلاً إلى المنزل ، الجميع كانَ نيام و هو لم يزرني بعدها ، فقد كان مشغولاً و اكتفينا بالحديث ليلاً لساعات متأخرة و هو نامَ مرتين أثناء مكالمتهِ معي ، هو كان يعتذر صباحاً لأضحك و أخبرهُ بكمّ أحبهُ ليتناسى الأمر .
بالرغم من سعادتي معهُ لم أستطع إظهارها جيداً ، السيد بارك كانَ ينال بعض الصفعات القاسية على وجهه بسبب خسارات متتالية في سوق البورصة و كانَ الوضع في المنزل متوتراً للغاية .
حاولتُ فهم ما الذي يحدث و لكن ما من كان يشرح إليّ لذلك ها أنا أشتري بعض كُتب إدارة الأعمال عبر الإنترنت لأقوم بقرائتها ، عليّ مساعدتهُ ليس حُبّاً و لكن لا أريد لمستقبلي أو مُستقبل 'دوسان' أن يتأذى .
و كاحلي تحسّن ، أستطيع السير عليهِ بعض الشيئ الآن مع بعض النغزات المؤلمة لكنه عاد بشكل طبيعي .
كانَ اليوم حيثُ سنذهب للقاء المدعو بـ 'جاكسون وانغ' ، ارتديتُ قميصاً خمريّ اللون مع بنطال أسود و مُعطف بذات اللون ، تجمّلتُ قليلاً نظراً لأن يونغي مُستاء.. مستاءٌ كثيراً .
" عزيزي ، هو ليس مهمّاً بالنسبة إليّ ، ما يهمني هو العمل معهُ ."
" جيمين لا تذهب! "
" حبيبي ، لا أستطيع ، عليّ الذهاب ،أنتَ ترى ما الذي يحدث لشركتنا هذهِ الأيام ، أنا لا أريد لحالتي المادية أن تتدمر إن سمحت..أحبُّ كوني قادر على شراء ما أشاء ."
" لن يحصل شيئ عليكَ ، أنا موجود ."
" ماذا لو حدث شيئ و جعلنا نفترق..؟ "
سألتهُ و ندمتُ بعدها فهو صمتَ قليلاً ليجيب جواب أرعب كافة الخلايا المتواجد في جسدي ." فقط الموت..جيمين فقط الموت."
بنبرة صارمة ، حادة ." على أيّ حال ، أنا لن أدع مستوى العائلة ينحدر ."
" أفعل ما تشاء!! " هو صاحَ و سمعتُ صوت شيئ ينكسر :
" يونغي- "
هو أنهى الإتصال..حسناً هذا ليس بتصرف مقبول!
قمتُ بإعادة الإتصال بهِ و لكنه لم يجبْ لأرسل إليه رسالة : " إما أن تردّ الآن أو لا تتصل بي!! "
قمتُ بإعادة الإتصال و هو أجاب على آخر رنّة .
" ماذا ؟ "
بهدوء هو تحدث ." هذا ليس بتصرف مقبول!! الصراخ و إنهاء المكالمة أثناء محادثتي لكَ.."
" نعم ، أنا آسف ، أيمكنني إنهاء المكالمة الآن جيمين ؟ "
أنت تقرأ
Trap || فخ || YM.
Fanfictionهو رآني ، أُعجِبَ بي ، تتبعني ، دخلَ منزلي و حظينا بليلةٍ لا تُنسى . أنا لم أكن أعلم بأن ليلتي العابرة ستتحول لجحيمٍ حيّ.. جيمين . Trap : فخ