شهقَ جيمين لتلك الكلمة فيما قام يونغي برمي هوسوك بأقرب ما كان لديهِ و الذي كان مِنفضدة زجاجية ،أصابت ظهر هوسوك و الذي قفزَ من آلمهِ..
جيمين أبعد يونغي و ذهبَ ليغسل وجههِ من آثار الدموع و القُبل ." أيها اللعين!! كيف تضربني بها ،هي صلبة لدرجة عدم إنكسارها.."
" كيف تشتمهُ! "
" لا شأن لكَ بما أقوله و لمن ."
هوسوك مدّ لسانه و قبل أن يجيبهُ الآخر ، هم سمعوا خطوات تسيرُ في الردهة ، ليقفوا بشكل جيد و يعدّلوا ملابسهم حيث يونغي لا يزال ببذلتهِ ، أما هوسوك فأكتفى بثياب عصرية .هم دخلوا كالصفِّ فيما عينا الشابين كانت بإنتظار شخص واحد و الذي كان قبل الأخير و يليهِ شقيقهِ .
هم ألقوا التحية لينحنوا جميعاً لبعضهم البعض فيما يرّحب الشابين مين بحرارة الجميع ، كان هناك ضجيج حقيقي آنذاك..
هم أستقروا ، يبدو ظاهراً على الضيوف بحثهم عن الفتى الصغير ، لذلك قام يونغي بالسؤال عن أحوالهم و رغبتهِ بالتعرف على الشاب الجديد ؛ جينيونغ .
" هذا شقيقي الأكبر ، جينيونغ..
هو محقق في الشرطة ."" أهلاً بكَ جينيونغ-شي. "
قال هوسوك فيما الآخر أحنى رأسهُ قليلاً مع إبتسامة باهتة .
...." مرحباً.."
جفل الجميع من صوتي الصاخب أثناء نزولي على السلالم ، أنا أبدو بخير..لقد غسلت وجهي و وضعت مستحضرات التجميل لأبدو كمن يشعّ." لم لم تخبرانني بأنهم وصلوا..! "
قال بضحكة اتجه نحو جينيونغ هيونغ مع :
" كيف حالك هيونغ! "" بخير و أنتَ! "
" جيد جداً."
كان عناقاً خفيفاً من الجميع عدا تايهيونغ الذي صفع رأسي بقوة و بلا هوادة و لحسن الحظ لم يكن هناك أغراض قابلة للرمي بجانب يونغي .
" يا!! " صرخت بقوة أفرك رأسي .
" يا أنت! كيف تفعل كل هذا! "
" ما الذي فعلتهُ ؟ "" جيمين!! "
زمجر تايهيونغ ." أهدأ يا فتى ، دعه يشرح لكَ "
قال هوسوك مع نظرة ثاقبة ." الآن بارك جيمين ، الآن."
" حسناً حسناً و لكن توقف هذا محرج!
أنت تضربني أمام حبيبي و أيضاً هناك هيونغ! "
هسهست بلطافة .تايهيونغ ابتسم بقذارة و أنا فهمتُ مغزاها هو شتم كليهما ، لأقوم بصفع رأسهِ و حسناً جونغكوك أوقف صراعنا و الذي كان شبيهاً بصراع قط شارد مع ملكي مثلي .
أنت تقرأ
Trap || فخ || YM.
Fanfictionهو رآني ، أُعجِبَ بي ، تتبعني ، دخلَ منزلي و حظينا بليلةٍ لا تُنسى . أنا لم أكن أعلم بأن ليلتي العابرة ستتحول لجحيمٍ حيّ.. جيمين . Trap : فخ