بعد عشرة دقائق ، اقتحمت عائلة مارك الصغيرة و نحن كان علينا الإنسحاب .يونغي و هوسوك سارا قبلي لأراهما يتهامسا بشيئ ما ، تجاهلتُ الأمر لأحدق حولي و أرى وجهاً مألوفاً يلوح إليّ ، كان جيبوم .
" جيمين! "
" جيبوم هيونغ ، كيف حالكَ ؟ "
" بخير ، ما الذي تفعلهُ هنا ؟ هل أنت بخير ؟ "
" كلياً ، كان عليّ زيارة صديق ،ما الذي تفعله أنتَ هنا ؟"" إنه مكان عملي! "
هو قال ضاحكاً ، شعرتُ بيونغي يحيط يدهُ حول خصري و ينظر نحو جيبوم بـ ليس لُطف ." يونغي ، هذا جيبوم هيونغ ، إنه حبيب شقيق يوغيوم ، هيونغ إنه يونغي ، حبيبي ."
جيبوم ابتسم نحو يونغي و انحنى برأسهِ ليبادلهُ يونغي بأدب :
" تشرّفت.."" من الرائع مُقابلتك ، سمعنا عنك الكثير ."
قال جيبوم بإبتسامة ." أتمنى بأنها أمور طيبة ."
قال يونغي ." بالطبع ، جيميني مُغرم! "
ضحكتْ بخجل و شعرتُ بيونغي يضغط بيده عليّ و يقرّبني نحوهُ ." حسناً ، عليّ الذهاب الآن ، قمْ بزيارتنا سيد يونغي ."
" يوماً ما ."
غادر جيبوم لأتجه مع يونغي نحو هوسوك :
" من هذا ؟ "
سأل يونغي ." يوغيوم ، يمتلكُ شقيقاً يدعى جينيونغ و هو يمتلكُ حبيباً الذي رأيناه الآن.."
أجبته بإبتسامة ." ما الذي يعملهُ ؟ "
" أعتقد بأنه طبيب جنائي ، لستُ متأكداً ."
" تبدوان مُقرّبان.."
" لا ، ليس كثيراً هو فقط إهتمَّ بي حينما سقطتُ مُغمياً ذلك اليوم ."
" لطيف "
" هل تغار منهُ ؟ "
قلتُ بدلع حالما استقللنا السيارة ، أنا و يونغي في الأمام حيث هو من يقود فيما جلس هوسوك في الخلف ." لا ، لكن أكره المُقرّبين منك ."
" يونغي ،بالطبع سيكون لدي مقرّبين و على أي حال عليّ إعلامك بأنني في الغد سأعود إلى العمل ، هناك مشروع جديد.."" لكنك لم تنتهِ من مشروع جاكسون بعد! "
نطق هوسوك ." أعلم و لكن لا بأس ، أستطيع البدأ بمشروع جديد و إستكمال خاصة جاكسون ."
" همم ، هل يعلم والدكَ ؟ "
" ليس و كأنه سيمنعني من الذهاب إلى عملي! "
تحدثتُ بتقطع.
أنت تقرأ
Trap || فخ || YM.
Fanfictionهو رآني ، أُعجِبَ بي ، تتبعني ، دخلَ منزلي و حظينا بليلةٍ لا تُنسى . أنا لم أكن أعلم بأن ليلتي العابرة ستتحول لجحيمٍ حيّ.. جيمين . Trap : فخ