part 11

12 1 0
                                    

دقائق و سيبدأ المشهد الاكثر رعباً اتمنى أن تكون امي نائمة وتحلم احلاماً سعيدة ، امير ما رأيك ان لا نعود لنهرب معاً ، ما كان عليكِ ان تخرجي أن كنتِ خائفة لهذه الدرجة 😂 ، لو كنتُ رجلاً لما اضطررت لهذا 💔😏 ، لو كنتِ ترضيين بما أنتي عليه كان افضل ومن قال ان الرجال يعيشون برفاهية 😏، ما رأيك ان نتشاجر من يعيش برفاهية كفاك جد لي حلاً لأتجنب امي ،الساعة ٣ فجراً لابد أنها في سابع حلم ارتاحي ، لا لقد وجدت مكالمة فائتة منها قبل ثلاث ساعات وامي التي اعرفها لن تنام قبل أن ارد اذا شكت أنني لست في البيت ، امير وما شأني انا 😂أبقي في الشارع سأغادر ، اذاً غادر اقسم انني سأقول أنني كنت معك حينها *تغيرت ملامحه احتدت نظراته وبكل غضب ارتفع صوته أياكِ ان تهدديني مرة أخرى ، كنت أمزح ماذا حصل لك قلت كلماتي بصوت يرتجف* لأول مرة أخاف منه هكذا وغادرت الي سيارتي لحق بي بسرعة ، أمير : أنا اسف بالغت بردة فعلي ، بيليين لا بأس سأكون بخير ، لقد حزنتي أليس كذلك ، لا لا بأس سأكون بخير لا تقلق أنت ، حسناً لأقد انا تعالي هنا ، .... أنشغلت بهاتفي طوال الطريق لم أتمنى أن ينتهي اليوم هكذا بقيت أفكر برد فعله حتى أدركت أن شيئاً خاطئاً يحدث كأن الطريق أصبح طويلاً ، بيلين : أمير الى اين نحن ذاهبون ؟ أمير : لا تقلقي سأعوضك عن خطئي فقط أمير امي ستقتلني ارجوك ، فكري قليلاً لو كانت مستيقظة لتفجر هاتفك ، أمممم حسناً اذاً على الحالتيين لن أعيش بعد هذا اليوم 😂لأستمتع ، أمير : وأنا قلت ذلك وانتي على كل حال ستخبرينهم أنني اختطفتك😂 سيبقى الذنب علي اذاً لنستمتع 💃🏻، لكن الى أين؟ ، الى المنتزه الذي في أخر المدينة ، لا أريد ☺، ولما ي أنسة ، قدر أنني سامحتك بسرعة وخذني الي الى حيث أريد المنتزه ذاك للمطلقات 😏 وللعاهات النفسية *التفت ألي وبحلق عينيه وعاد للمقود لم أقصد جرحه هو حساس اتجاه هذا الموضوع زيادة لديه عقدة تظاهرت بسذاجة وأكملت كلامي* و لا يسمى منتزهاً حتى لن أذهب أليه ، أمير * أنتابني شعورٌ أنني أريد رميها من السيارة لكني تمالكت نفسي * الى أين تريدين اذا ، الملاهي ، أليس مكاناً للاطفال ، لا أنه للكبار 🤗 ، حسناً لكن لدي شرط لن ألعب شيئاً لا يناسبني ذلك ، بيلين *تصنعتُ الابتسامة وهززت رأسي لو كنت نائمةً الآن أفضل من مرافقته ليس الوضع كما تخيلت مع أنه كان مثالياً في البداية أعتقد لاننا قضينا وقتاً طويلاا معاً اليوم على عكس العادة. وصلنا مدينة الملاهي كانت مغلقة للاسف فضطررنا للعودة للمنزل وفي محاولة اخيرة منا كنا مررنا ع المنتزه بعد نقاش طويل حول ذلك وأيضاً مغلق لذلك كانت العودة للمنزل اسلم الحلول .
***********************************
صباح اليوم التالي ___
لميس : بيلين اعلم أنك لم تكوني في حفل لصديقتك أين كنتِ؟ بيلين : ما الذي يحدث في هذا المنزل لماذا الكل يحاسبني ، بدأنا موجات الدراما لتغيير الموضوع بيلين ، احترمي أني اختك الكبيرة واتركيني وشأني و ألا تحملي الحقيقة ولا تعلقي أبداً ، مهما كانت سأتحملها أعدك لكن لا تبقيني كالحمقاء ، *بدأ قلبي يخفق بسرعة وجمدت يداي والكلام لا يخرج من فمي أبداً ، اختي ثقي بي أرجوك ما الذي يحدث لكِ ، أنا وأمير على علاقة ، ماذااا علاقة ومن هذا ؟! ، أمير الذي يعمل عند عمي ، مستحييييييييل أنتِ تمزحيين بالتأكيد ، هل رأيت لماذا أخفي هذا ، بالتأكيد ستخفيييه هل تمزحييين بيليين ارجوكِ قولي ذلك ، لااااااا لا أمزح أنها الحقيقة ، كيف حدث هذا ، لا أعلم حدث وانتهى ، لكن أليس هذا الشاب معقداً أوليس فقيراً ويعمل أيضاً لدى عمي وسمعتُ أنه مريض نفسي وغريب الأطوار وأهله أشخاص غييير سوييين فكري بعقلك أختي ليس بقلبك أرجوكِ ، ليس مريضاً أو معقداً ولا غريب الأطوار أنه يحب الوحدة فقط ، وبالنسبة للفقر ؟؟؟ و عملهُ عند عمي؟ كيف ستعيشون ؟ ، كييييف كيييف كييف أتركِ ذلك للزمن سنبني بيتنا بالحب ❤ وسأجعلهُ يترك العمل عند عمي ونخرج من هنا للأبد بعد أن نأخذ حقنا من جميع من آذونا ، جميع ! وآذونا من تقصدين ؟ ولماذا ، أتركيها للزمان يا أختي ستفهمين كل شئ في الوقت المناسب لكن عديني أن تبقي معي للنهاية ، أعدك لكن أتمنى أن يكون خيراً لكن عرفيني على أمير ، سأعرفك عليه لكن ستتحملي قليلاً لأنهُ ليس أجتماعياً ويحتاج وقت للأعتياد على الناس ، واصبحتِ تتحدثين كأنك تعرفينه من سنيين ، فعلا أنا أشعر بذلك لكن حتى أنا أشعر أننا بحاجة للتعرف على بعضنا أكثر ، حسناً لننزل للأفطار ينادوننا .

***********************************
على طاولة الأفطار .....
أبي : لماذا تأخرتما ، لميس : كانت بيلين تفسر لي ما صَعُبَ علي دراستهُ ، وفقكن الله يا بنات وأنار قلوبكن وعقولكن ، *بيليين إييييهٍ لو يعلم أبي أني لا أفتح كتاب واليوم لدي أمتحان تخصص * ، عمي : يا بنات أذهبن مع كنان لأنه لدي عمل مهم ، بيلين : لنخرج الآن لدي أمتحانٌ مبكر ، كنان : حسناً هيا لننهض يا بنات لنلحق أمتحان بيلين لكن يا أبي أن كنت لا تريد أمير ليقد هو لأنّ سائقي مجاز وانا متعبٌ جداً اليوم ، لا لا أريده لدي عملٌ مهمٌ وسريٌ جداً لا أريد أحداً ، يارا : ما الذي يتعبك يا أخي ، كنان : تعالي لنمشي أمامهم و أخبرك ، كنان : أرجوكِ يارا تكلمي مع بيلين لا أستطيع الحياة من دونها لنبقى أصدقاء فقط ، يارا : أرجوك كنان لما الدمع في عينيك سأتكلم معها أعدك و أعدك أيضاً أنها لن تكون ألا لك حتى لو اضطررت لأحرق الجميع ، لميس : تحرقين من ؟ يارا : قولي لأختك أخي خطٌ أحمر ، لميس : أغلقي الموضوع نتحدث مساءاً أتت بيلين ، يارا : لتأتي ، لميس : ارجوكِ ياارا ، بيلين * كنت أحمل خمسة كتب وحقيبتي ومعطفي * ، أمير & كنان لأحمل معك ، بيلين : لا مشكلة شباب سأحملها ، لميس سأحمل معك ، كنان : أمير ، أمير : حاضر ، أحملهن عنها .
بيلين : سيبدأ أمتحاني ارجوك أسرع امير ، أمير : لم نقل بسم الله بعد ، يارا : أسرع من غير كلام لا فائدة منه ، أمير : لن أرد عليك ِ ، كنان : أحترموا وجودي على الأقل ، بيلين : لا داعي للشجار كلما خرجنا ، يارا : سأخبر أبي أنك لا تحترمني ، أمير : ذعيها على الأخبار أيضا ً لن تفرق معي ، يارا : متى أخر مرة زرت بها العيادة النفسية ، أمير : لن تضغطي علي بكلامك هذا أو تضايقنني ، كنان : سأخبر أبي عن كليكما هذا أولاً ثانيا من أسمع صوته الآن سألقيه من السيارة أنا جادٌ جداً وضعكم غير معقول ، *سااااد الصمت المكان * حتى وصلنا الجامعة وأنا افكر بأمتحاني الذي لم أدرس عليه 😂 ***********************************نزلت بسرعة دخلت القاعة وكنت قد تأخرت خمسة دقائق لكن لم يسمح لي المشرف بالدخول 😢 رجوتهُ قليلاً لم يقبل فخرجت أبكي بحرقة لم أبكيها من قبل وكأن مستقبلي أنتهى أتصلت بأمير ، بيلين : مرحبا حياتي مع شهقة طويلة وأنهيار ، أمير : ما الذي حدث لك يا روحي أرجوكِ تحدثي ، تعال ألي هيا الآن ، سآتي سآتي انتي بالجامعة أليس كذلك ، نعمممم تعال ، أمير * شعرت أن قلبي توقف عن النبض شعرت بجسدي يرتجف أتمنى أن تكون بخير وصلت للجامعة في دقائق شعرت أنها ساعات ، امير : أين أنتي ، بيلين : في كراج السيارات الخاص بالجامعة ، امير * ركضت أليها ركضاً لا أحب أن يكون لدي شخصٌ مهم لكنه كان أخذتها بين أحضاني لا بأس يا روحي لا بأس ليت الدموع هذه لقلبي ليتني أموت ولا تهطل دموعك يا روحي ، مت أيضاً هذا ما كان ينقص😢😢 ، لا تقلقي سيكون كل شئ بخير اهدئي ولا تبكي ، * أسترخيت بين ذراعييه ونسيت لما كنت أبكي أصلاً ، أمير : هل حدث شئٌ سئ اخبريني ما الذي جرى ، لقد رسبت بالامتحان لم يقبل المشرف دخولي للامتحان أن علم أبي سيقتلني علي أن أتخرج بالوقت المحدد ، أمير : لا بأس يا روحي لن يعلم رسبتِ بالامتحان لم ترسبي بالمادة وأيضاً لما لم تخرجي باكراً ، كنت محبطة لاني لم أدرس ودخلت مع لميس في نقاشٍ حاد وأخبرتها عن علاقتنا لا تغضب لميس ثقة ، لن أغضب ما تفعلينه هو الصواب ولو كان خطأً أنا أثق بكِ فقط أنت فقط* وأمسك يدي وضمها ألى صدره وقبّلها شعرت أن ما كنت حزينة من أجله سخيف وقبلت خدهُ ونهظت ويحك أمير كيف أستطعت تغيير مزاجي بهذه السرعة حسناً لم أرسب بالمادة بعد لدي فرصة ، أمير : لنأكل ، بيلين : فكر بأحزاني بدل بطنك ☺😂 ، أمير : كلي مع الدموع لا بأس لكن لن نأكل هنا لو رأتنا يااارا ستنشرنا للأخبار 😂.

من اجلكِ.....سأكون قوياًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن