part 10

23 1 1
                                    

اوصلني الي الجامعة من دون اي كلمة ورحل لا علم لي لكني متأكدة انه سيكون بخير فمن احتمل فقدان أمه لا تعز عليه أي امرأة 💔 .
أمير : (لا يمكن لأي شخصٍ أن يحدث هذا داخلي سأحترق من الغيض ) .
بيلين : لا علم لي ما الذي اعتقده أمير لكني متأكدة أنه ليس خيراً سأتصل به لأرى ، لا يرد ايضاً غبي متأكدة أنه في عالمٍ أخر .

امير ( بينما كنت سأجن جاءت الي لتطمئن على حد قولها لم يكن الوقت المناسب .

بيلين : هذا انا أفتح لي الباب اعلم أنك بالداخل أخبرتني الخالة مروى ، امير(ماذا ) كنت أعلم أنك غاضب ، ومما أعضب ! اقسم أنك لست غاضبا ، *أنفحر في وجهي دفعة واحدة ي ألهي* بلا غاضب وغاضب جداً أنتي لي وحدي أنا أحبك ولا أريد أن تبتعدي عني ولا أن تخرجي مع أحد هل تفهمين ؟! تفهمت غضبه بصدر رحب وشرحت له ما جرى بيني وبين كنان والبسمة لا تفارق شفاهي * لأن الرجل الوحيد الذي أحببت يحبني ايضاً لم يعد مجرد اعتقادٍ لدي لقد قالها صراحةً لم أتوقع ان نصل لهنا يوماً ما ما أسعدني * ولانّ السعادة لا تكتمل معي عادةً تبعتني الخالة مروى واستمعت لحديثنا وحينما خرجت بدأت مسلسل النصائح ..... اوووف لا أحب الحديث في هذا الموضوع لكنني نوعاً ما مجبرةٌ على الاستماع لها فهي تسعى للخير لي ، لا اعلم لما تكرهين امير تستكثرين عليه السعادة ي خالة ! لستُ اكره ي ابنتي لكني احبكِ انتي فتاة لطيفة وجميلة ومتعلمة تستحقين الافضل صدقيني ابتعدي باقصى سرعة وبأكبر قوة هنا لن تجدي الا المشكلات ... هززت رأسي كالعادة لكني من الداخل تجاهلتُ كلامها .

سأذهب الى حيث لميس لنخرج كانت ستعرفني على مازن متحمسةٌ لأرى من الذي غير فكرة لميس عن الرجال وسأعود بسرعة كنت قد وعدت امير اننا سنخرج اليوم فهو لا وقت لديه سوا في الليل وانا لا عمل لي سوا الدراسة ..لا مشكلة اراكمها ليوم الامتحان 😂 بعدها ارسب وألعن الحب لانّ أمي لن تغفر لي ان رسبت في أي مادة ... لا لا لن ارسب سأغش ، غش !! فكرة سيئة ايضاً افضل شئ ان لا أفكر بالدراسة ابداً الى حين يوم الامتحان كي ارتاح نفسياً ، لا بدّ أن اجد شخصاً جيداً في الدراسة وأتعرف اليه وأوهمه باشياءٍ غير موجودة كي يساعدني. .. أغلب الفتيات يفعلنّ هذا ..لا لا انا لستُ دنيئة اذا ماذا افعللللل ي ألهي 😓سأدرس عندما أعود لن أنام .. انت ي عقلي برمج هذا ألى حين نعود كي يرتاح ضميري واعدك حينما اعود سأنام فوراً ... تبقت لدي مشكلة امي لن تسمح لي بالخروج ليلاً وامير مصرّ على الخروج ليلاً لانه مشغول 😰ماذا سأكذب على لميس و بنات عمي كي يساعدنني ي الهي كل هذا لانني سأخرج لبضع ساعات لو جلستُ ودرست كان افضل على الاقل سيرتاح ضميري .

لميس : بيلين اين انتِ تأخرنا كعادتكِ يستحيل الا ان تتاخري ، بيلين : كيف لو صعدت ورأت انني لما أرتدي شيئاً للان ولم اضع حتى احمر الشفاه 😂 ستقتلني بالتاكيد أتمنى ان يكون هذا مازن شخصاً جيداً ولا أكون صرفت وقتي لأجل شخصٍ مقزز.

من اجلكِ.....سأكون قوياًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن