"أنَا لَا أبَالـِي أبداً إنْ كُنتْ أبدُو يَائساً فـي الحصُول عَليكْ،فأنتْ كُل مَا أرِيده صبَاحاً ومَساءاً.!"
-Jimin
يَجلْسْ عـلى أحد المقَاعدْ الكبـِيرة بَالحديقةْ خَاصهْ ذََاتْ المكَانْ،يَجلسْ بيـده بَعضْ الكتبْ لكَونـه قَد عَاد مـن قَاعةْ الدَراسةْ المَوجودةْ بَالمبنى،لَقد أخبره صَديقةْ بأنْ يَنتظـِر هْنَا ليَذهبُا مـعاً لتنَاول الطَعامٰ،وَلكنه بَالفعلْ جَالسْ هُنا لَما يُقاربْ خَمسةْ عَشر دَقيقةْ،الفَتى أخبَره بأنهْ سَينجزْ أمراً مَا وسَيعود هُو لَمْ يَذْكُر بَأنه سَيتأخر!!.
"أسفْ تايهيونغ أسفْ كثـيراً أعلمْ لَقد تأَخرتْ!"أخيراً جُاء جيهوب رَاكضاً نَحوْ تايهيونغ الذِي كَانتْ نظَراته لـصديقةْ ممـلوئه بالعتَابْ!!
"بحَقك جيهوب لَقدِ انتَظرتكْ لعـشرُون دَقـيقة!أينْ كُنتْ عَلى كلْ حَالْ؟؟"تذَمر وأسْتقَامْ لـيقفْ أمَامْ صَديقـةْ الأحمَقْ."أعلمْ أسفْ حَقاً لَكنْ اللعـِين يونغي أخَ...."قَطع حَديثْ جيهوب يَد تايهيونغ التِي أمتدتْ لتَكتمْ شفَاههْ مُع أعين مُتسعةْ.! "جيهوب أيهَا الأحمَقْ لَقدْ قُلتْ كلمـة سَيئةْ للتَو!! "تأفأف جيهوب مزيلاً يد تايهيونغ منْ علِى وجههْ،أكان ذَلكْ لكَونه نَطقْ بكلمهْ سيئه؟؟
حسنَاً جيهوب وجمـيع منْ فِـي المبنـىَ تَقرِيباً يَقُولونْ بَعضْ الكلمَاتْ السيئةْ حَتى المربيَات يـلعنُونْ فـي بَعضْ الأحيَانْ،ولَكنْ تايهيونغ مَازَالْ مُتمسكْ بـعادتهْ فـي عَدمْ لَفظْ الشتَائمْ والكلمَات السَيئة هُو يَقولْ بأنْ ذلكْ سـيئْ لـفعلهْ!!أنهْ برئ للغُايةْ حقاً!!
"أسفْ لذَلكْ أيضاً تايهيونغ لِكنْ يونغي هُوَ مَنْ أخرنيْ،و الأنْ هيَا لتـِنَاولْ الطعَامْ فأنَا أتضورْ جوعاً بَالفعلْ.!"
بَررْ جيهوب وَهوْ يَسحبْ تايهيونغ بـسرعةْ منْ يـديَه خَلفةْ ليَتوجةْ للْمبْنى،و تايهيونغ خَلفهْ يُحَاولْ فَقط أنْ لَا يَقعْ!..
يَركضْ أتجاهْ غرفتهْ بـينماْ خَلفهْ صَديقْة الذي كَانْ بسـترةْ بيضَاء مُتسخةْ وأعينْ تَشَعْ غضَباً،وهو يَتوعدْ لهْ بالأسوء حَقاً!!دَخلْ تايهيونغ للـِغُرفةْ وَهوْ يَصرخْ،صَعد سَريعاْ عـلى الفرَاشْ وَهوَ يَقفزِ لتتَحركْ خُصلَاتهْ شعره مَعهَ بـكلْ أتجاهْ،بينَماْ جيهوب يُحَاولْ أنْ يُمسكْ بـقدمهْ ليسـقطهْ لَكنُ معْ قَفزاتْ تايهيونغ الجنُونيهْ كَانْ الأمْر مُستحيـل!!.
"أنَا أسفْ هوبي لَنْ أكررهَا مُجدداً أقسمَ بالربْ فَقط أهدء. "صَاح تايهيونغ وهُو يَلهث بَالكَاد يَلتقط أنفَاسهْ بـسبب حَركتهْ الزَائـدة،ليَتوقفْ جيهوب عَن العَبثْ ويَقتربْ منهْ بقَلقْ.
أنت تقرأ
PURE
Teen Fictionحُبَهُـمْ يَا صَغَـِيرِي كَانْ نَقْيْ،كِنيـِرَانْ أُشْعـلتْ فـِي مَنزلْ قـِسِـيسْ فأطفْأهَـا بـِميَاهْ مُقْدَسةْ،فَمَا هـِي إلَا أرَادتْ تدْفـئتهْ!. B×B الغلاف من صُنع: iussec