Part 9

1.6K 124 72
                                    

مضَى بَعضْ الوَقتْ منَذ مَرضْ الفَتى الأصَغر،الشَابْ طَوالْ فَترهْ مَرضهْ أهتمْ بـه كَثيراً،ذَلكْ الأهتمَامْ جَعل تايهيونغ يَشعر..بنوعَاً مَا مـَنْ...الحُب،رُبمَا!!

خَرجْ الفَتى مـن المِدرسهْ مَع مَلامحْ وَجهْ مَصدومهْ!
سَار للسَيَارهْ حَيثْ جيمين يَنتَظرهْ ويَنظر لَه بـتعَجبْ!!
"جيمين!!"تَحدثْ تايهيونغ ناظـراً الشَابْ بـجَانبهْ بَعد مَا أفَاقْ مـن صَدمتهْ!!

هَمهم الشَابْ بـجَانبهْ أشَارهْ ليْكملْ الفـتَى حَديثهْ
"لَقد أعتَذر سيهون لـي أمَامْ الجَميع!!"نَطقْ الفتَى بـعَدمْ تَصديقْ ليَبتسمْ الشَابْ أبتسامةَ وَاسعةْ وألتَفتْ ليَنظر للفتَى المُتعجب!!

"أليَسْ ذَلكْ جِيد!!"سألهْ الشَابْ ليَعضْ الفتَى شَفتيهْ"نَعمْ للغَايهْ،مَاذَا فَعلتْ لَه؟!"سألْ الفتَى بـشكْ
ليُقهقهْ جيمين "لَم أفعَل شَيئْ،فَقط ذَكرتهْ بـكم هُو ضَعيفْ،هُو يُرِيد أخفَاء ضَعفهَ بالتنمر،وأنَا أخبرتهَ بأنْ ذَلكْ سَيئْ!"تَحدثْ جيمين بـجديهْ ليَنظر لَه تايهيونغ قَليلاً  قَبلْ أنْ يسند رأسهْ على النَافذهْ بـجانبهْ كالَعادهْ!

تايهيونغ لَم يَكنُ مُهتمْ بـأعتذَار سيهون حقاً،هُو أرَاد عـقدهْ الذِي لِم يـعيدهُ سيهون ورَكضْ أيضَاً قَبلْ أنْ يَسألهْ عَنه!!

وصَلَا للمَنزلْ ودخـلا ليصَعد الفَتى للأعلى وتَبعه جيمين كذلَكْ!

كَانْ الفتَى قَد بَدل ملَابسهْ ويَقفْ أمَامْ المرآهْ بغـرفتهْ يَلتمسْ عـنقهٰ الفَارغْ،تَنهد بـحزنْ ظَناً بـأنهْ فَقد عـقدهْ للأبدْ بالفـعل!

طَرقْ بَابْ غُرفتهْ لـيأخذ نَفساً عَميقْ ويأذنْ لمنْ بـالخَارجْ بالدخولْ وتظَاهر بأنهْ يُرتبْ بَعضْ الأشياء!
رَفعْ رأسهْ عندمَا شَعر بحَرارهْ قَريبهْ منْ ظَهرهٰ وفَوراً وَقع نَظرهْ عَلى أعيُنْ جيمين الذِي تَنظر لَه عَبر المرآهْ!
أبتلعْ الفتَى بـتوتر مُفكراً كَيفْ جَاء جيمين وألتَصقُ خَلفهْ فَجأه!!

كَاد تايهيونغ أنْ يَلتفتْ لَكنهْ شَعر بـيد جيمين تُزيلْ بَعضاً مـن خُصلاتْ شَعرهْ منْ نَاحيهْ رَقبتهْ،مَازال كُليهَما لَم يَقطع ذَلكْ التوَاصـل البَصرَي المُثير للأهتـمامْ مـن خـلَال المرآه أمَامهم!!

أرتَعشْ جَسد الفَتى الأصغَر بـشدهْ فَور شـعوره بالمَعدنْ البَارد يُلَامـس بَشرهْ رقَبتهْ وأصَابعْ جيمين تَلمسهْ لـمسلاتْ صَغيرهْ هُناكْ!!

أنزَل تايهيونغ نَظرهْ ليـنظر بـصدمهَ للعـقد خَاصتهَ المُعلقْ والصَليب يُزينْ رَقبتهٰ،أبتسَمَ الفتَى الصغِيـر وقَبل أنْ يُدركْ جيمين كَانْ الفتَى الأصَغر ألتفَتْ ودَخلْ بحـضنهْ،يـعانقهْ بـقوهْ!

PUREحيث تعيش القصص. اكتشف الآن