Part 16

1.5K 121 70
                                    

هلو؛
كان عندي طلب هل هناك أحد بيعرف يسوي غلاف لرواية هذه تكون حلوه؟

لا يعجبني الغلاف الحالي واريد تغيره اذا هناك من يستطيع سافرح كثيرا.

.

بالنَظر لـهَمـَا منْ بُعد،يُمكننـي أنْ أرى بـوضُوح أنْ أحدهمْ غَارقْ فـي العـشقْ تمَاماً،والأخَر بدا بالحُب ببُطأ مُحاطاً،والمُحـيط لْيس لـه نهـايـه،فقـد الأنفـاسْ والغْرق،هَذه البدَايهَ.

____

"أحترسْ.!"نَطقت مـارثـا وجيمين يَصعد السيـارهَ بالخَلفْ ليُومئ ويُشير لتايهيونغ بالصعُود بجَانبُه ليَفعل الفْتى سَريعاً وتبدأ مَارثـَا بالقيـادهَ مُتجهَه لمدَرسـه الفتَى الأصغَر.

"مَازَال يُؤلمكْ كَثيراً؟"سَأل تايهيونغ الشَابْ الذِي بجَانبُه ليَهمسْ بقليلاً فَقط ويَضع رأسُه على كَتفْ الفتى كعَادتُه جَاعلاً منُه تلقَائياً يُخلخل أصابعُه بخُصلاتْ شَعرُه المُبعثرهَ"لمـَا أشعُر بأنُه لا يَجبْ عَلي الذهَاب للمَدرسـه؟؟"سألْ تايهيونغ جيمين بهَمسْ ليَضحكْ.

"لمـا أشعُر بأنَكْ تُحاولْ التهَربْ منْ مَدرستكْ؟"سأل الشَابْ بنْفسْ النبرهَ ليضربُه تايهيونغ على كَتفُه ليتأوه جيمين"أسفْ أسفْ،ياألهي لقَد نَسيتْ.!"أعتذر الفتى سَريعاً ليُقهقهَ الأخَر ويُومئ بلا بأسْ"الأمَر لَيس وكأننـي أحاولْ التهَربْ،فَقط لَا أشعُر بأنْ الأمُور ستكُونْ ذَاتهـا،تَعلمْ بْعد مجـيئ كَارَا و بيكهيون للمَنزلْ وحدُوثْ ذَلكْ.!"قَال الفتى بصدقْ.

"أعلمْ،وأسفْ حَقاً لأدخالكْ بجميعْ تلكْ الأمُور،قطعاً الأمُور لنْ تَكونْ ذَاتهـا،لكنَ حَاولْ تجاهلْ ذلكْ وتجاهلهمـا كذَلكْ،لا تَجعلْ أحداً يُلاحظْ شَيئ،وقطعاً سيحَاولُوا أقناعكْ بأننـي شـيطانْ،لا أحب،لا أمتلكْ مشَاعر وأستخدمكْ لجَسدكْ فَقط،لا تُصدقهمْ تايهيونغ،رجَاءاً لَا تَفعل."أخبرهُ الشَابْ بجدَيـه ليُومئ سَريعاً"فتاً جَيد."تمتمْ جيمين ليْقـهقهَ تايهيونغ مع تَورد بَسيط على وجَنتيـه.

تَوقفتْ السيَارهَ أمـَامَ المَدرسـه بَعد دقَائقْ ليتنفـس جيمين بعُمقْ قَبلْ أن يترجَل برفقـه تايهيونغ ومـارثـا وفْوراً ذهبـا لهؤلاء الشبَانْ في أنتظار جيمين بالطبع واثقـينْ منْ مـجيئُه.!

"أذهبْ وأحصلْ على يَوماً جَيد،سأكُون مَع مَارثـا عـند خرُوجكْ تاي."هَمس جيمين فـي أذنْ تايهيونغ الذِي أومئ بأبتسـامـهَ وقْبل وجنتُه ليَتجهْ لمَدرستُه.

"مَرحباً مُجدداً.!"قَال جيمين ببسَاطهَ لهمْ كأنهمْ رفَاقـه بينمـا جين بالجهه الأخُرَى نَظر لَه بحدهَ"لَا استطِيع الأنتظَار للتخَلُص منكْ."تَحدثْ جين منَ بَين أسنَانُه ليتأفأفْ جيمين نَاظراً لنامجون"فَالنذهبَ لنتَحدثْ،أتركُهم سيتأخرُا."تمتمْ الشَابْ مُشيراً لبيكهيون وكَارَا لينظر لهْ نامجون ويُومئ ليذهبـا.

PUREحيث تعيش القصص. اكتشف الآن