Part 10

1.6K 137 87
                                    

-وإنْ حَدثْ وبَادلْ الملَـاكْ الشـيطَانْ المشَاعـِر؛مَاذَا سَيحدثْ؟.

-سَيقلبُونْ الأحيَاء العَالمْ رأساً عَلى عَقبْ،سَيصرخُونْ بأنَ ذَلكْ كـذَبْ،سَيقفُونْ أمَامْ الشيـطَانْ قَائلـينْ بـسخريةَ:أصَدقتْ حَقاً بأنْ لَديكْ قَلبْ؟!

-jimin and taehyung sad love















.

أصَابعْ نَحيفةَ تَضمْ ذَلكْ الكتَابْ،وأعَينْ تَقرأ بـشغَفْ يُشبهَ عـنوَانُه،يَبدو الفتَى الأصَغر مُندمجَاً للغَايةَ حَيثْ أنَه لَا يُلَاحظْ نَظراتْ الشَابْ الذِي يُراقبـةْ مـن الشُرفةَ بـالأعلَى!!

نَظراتْ الشَابْ كَانتْ مَليئةَ بالمشَاعر كَالعَادةْ،كَانْ يَنظر نَحوهُ بـحبْ ظَاهراً للغَايةَ فـي أعيُنهَ السمَاويةِ، جَل مَا أرَادهَ الشَابْ فـي تـلكْ اللَحظة هُو بِعضْ الأملْ!!

الأمَل،كَلمةَ صَغيرةَ مـن عَده أحرُفْ!!
لَكنْ أمتلَاكُه لَيسْ سَهلاً كَنطق الكَلمةَ أبَداً!!

الشَابْ،جيمين،الذَئبْ،لَم يَعد يَمتلكْ بَعضَاً مـن الأملْ فـي دَاخلهُ،هُو بـبسَاطةَ بَدأ ييَأسْ مـن كَون الفَتى الأصغر قَد يـحبهُ يَوماً!!

والجِحيمْ،ذَلكْ مُؤلمْ كثـيراً لَقلبْ الشَابْ العَاشقْ!!

الفتَى مَازَال يَقرأ،والشَابْ مَازَال يُرَاقْبْ،والألهْ فَقط بالأعلى يَعلمْ كَم الحُب الـذِي يَكنهْ جيمين لتايهيونغ.

أزَالْ الشَابْ أعينهَ عَن الفتَى بـذاتْ الثَانيةَ التـي أرتفَعتْ أعيُنْ تايهيونغ ليَنظر لجيمين،بَدا للحَظةَ أنهَم تبَادلوُا الأدَوار،فأصَبح جيمين يَنظر السَماء بـفقـدانْ الأملْ،و تايهيونغ يَنظر للشَابْ الوَسيمْ وَهنَاكْ ذَلكْ الشَغفْ ببندقيّته !!

وعـندمَا أخفضْ جيمين نِظرهْ وَقعتْ الزرقَاءْ فـي عُمقْ البندقيّة،عُمقاً يـشبهْ حُبْ جيمين،لَم يَتحركْ أحداً مـنهمَا،كُلَاهمَا أرَاد النَظر للأخر لأكَثر وَقتاً مُمكنْ،ذَلكْ التوَاصلْ البَصرِي أستَمر لعَدَه دَقائقْ قَبل أنٰ يُخفضْ جيمين نَظره بأبتسَامهَ و تايهيونغ قهقهْ بـهدوء!!

دَخلْ الشَابْ غُرفتهْ وملَامحْ التَعبٰ مَازَالتُ تَكتسـي وجِهه،ألقَى بـجسَدهْ علَى الفَرَاشْ وسُرعَانْ ما ندمْ عَلى ذَلكْ بـسببْ الألمْ بـضلُوعةَ،لَعنْ أسَفل أنفَاسةَ،مُقَاومهَ ذَئبةَ وعَدمِ التَحولْ ليَسْ جَيد حَقاً!!

عَده دَقائقْ مَرتْ ودَلفتْ مَارثـَا للغَرفةْ لتَجلسْ بـجَانبهْ عَلى الفرَاشْ"هَل أنتْ بـخير؟"سألتهْ بـهدوء ليُومـئ

PUREحيث تعيش القصص. اكتشف الآن