أملْ ورغَبهَ فـِي البقَاء،ألمْ ورغبهَ فـي الحُبْ،إنْ كُنت تمتلكْ القوهْ الكَافيهَ لتعشَق روَحاً تنحنـي لكَ،فقبلْ عشِيقكَ بقوهَ تحطمكَ،أتركْ منْ يخبركَ بأنْ الحُب سَيئ،فإنْ كَان حُب الشيـطانْ كذبْ،فلَا وجُود للحُب اذاً.
_Jimin'pov
"العوَدهَ."مررَت يَدي بخفهَ فـي خُصلاتْ شعَر تايهيونغ الذِي رْأسهُ عـلى فَخذِي وهُو شبهَ نـائمْ
"تَبدُو كَالوَالد جيمين.!"قـال نامجون ضَاحكاً لأرفع نـظرِي بمرآه السيَارهَ حَيثْ يقُود وأقهقه وأنـا أدع يدِي الأخرى تتسللْ لخصُلاتَ شعَر هوسوك الشبَه نـائمَ عـلى كَتفـي.!
-بالله انا بضعف امام هوبمين لأنهم بايس وريكر-
"يَبدو كـالوَالدهَ."صَحح جين وهُو يَضحكْ بقُوهَ"هـل تُرِيد منـي لكَمكَ؟"سألتُه بهدُوء ليَرفع يدُه مُستسلمـَاً وأعُود أنـا
للشَابينْ النـائمينَ بجَانبـي،كلايهمـا يحتضنْ جُزء منْ جَسدِي وأنـا بمنتصفهمَ
"يشبهُون بعَضهم."قـال نامجون لأومئ"قـليلاً،يمتلكُون ذاتْ الشعَر الفرق بينهم ان هوسوك يمتلك غمَازاتْ."أخبرتُه وأنـا أبتسمْ للطَافتهمَ.
تركتُ يَدِي تتسَلل لعُنق تايهيونغ بخفهَ وأنـا أُمرر أصَابعِي عـلَى بَشرتُه النَاعمه لأشعُر برعشهَ بسـيطهَ أسفل يدِي لأضحكْ وأدخلْ يدِي أسفلْ كنزتُه منْ الخَلفْ بهدُوء لأمرر كَفـِي عـلى أنحَائاتُه وهُو أقتربْ أكثَر بنعَاس"هيـا أستيقـظ لَقد وصلنـا."أخبرتُه بهدُوء وأوقـظ هوسوك كذَلكْ الذي يـتَأففْ.
"أتركنـي بالسيَارهَ لا أرِيد الأستيقَاظْ."تمتمْ هوسوك بأنزعَاج ليُقهقه تايهيونغ ويضربُه على رأسُه قبل أنْ تتوَقفْ السيَارهَ بالفـعل أمَامْ المْنزلْ لينظُر تايهيونغ بعمقْ وأبتسمتٍ لَهُ لنرتجلْ جمـيعاً منْ السيَارهَ"أينمَا ستذهَب،سأعيدكْ للمَنزلْ."همَست بأذنُه منْ الخَلفْ حَيث كـانَ وَاقفاً يُحدقْ بالمَنزلْ بشرُود.
"مَر الوَقت،وهَا أنـَا أَعُود لهُنا مُجدداً."قـَال بهدُوء لأومئ وأدع ذرَاعي تلتفْ حَول خَصره وأضع رأسـي عـلى كَتفُه منْ الخَلفْ مُقبلاً
جَسدهُ أعلَى الكنزَه"أنُه منْزلكْ تايهيونغ،تنتمـي لهُنَا مُنذ اللحَظـه الأُولى التـي خَطيتْ بقدَميكْ لدَاخل هذَا المَنزلْ."أخبرتُه وهُو مـال برأسُه بأتجَاهـي لنسـير للدَاخل أخـيراً.
"علينـا البَدأ فـي النقَاش بشـأن الأنتقَال إلى هُنَا."قـال نامجون بهدُوء بينـما دلف كـارَا و بيكهيون للمَنزلْ ليعَانقَا تايهيونغ بوِديهَ وأنـا كذَلك
أنت تقرأ
PURE
Teen Fictionحُبَهُـمْ يَا صَغَـِيرِي كَانْ نَقْيْ،كِنيـِرَانْ أُشْعـلتْ فـِي مَنزلْ قـِسِـيسْ فأطفْأهَـا بـِميَاهْ مُقْدَسةْ،فَمَا هـِي إلَا أرَادتْ تدْفـئتهْ!. B×B الغلاف من صُنع: iussec