|𝟏𝟎|

228 23 98
                                    





- أريد أن أكون معك، حولك، بجانبك، بجوارك، وقريبٌ منك

𝐼 𝑤𝑎𝑛𝑛𝑎 𝑏𝑒 𝑤𝑖𝑡ℎ 𝑦𝑜𝑢,𝑎𝑟𝑜𝑢𝑛𝑑 𝑦𝑜𝑢,𝑏𝑒𝑠𝑖𝑑𝑒 𝑦𝑜𝑢,𝑛𝑒𝑥𝑡 𝑡𝑜 𝑦𝑜𝑢,𝑎𝑛𝑑 𝑐𝑙𝑜𝑠𝑒 𝑡𝑜 𝑦𝑜𝑢



•••



"العضُو T.Y يُؤدِّي مُهمَّته علَى أكمَل وجْه"

"العضُو P.P سيحصُل علَى مُبتغَاه"

"الرَّئِيس L.M يتحدَّث، لاَ تُحدِثوا أي جلبَة ولَا تقعُوا فِي الأخطَاء فإن فعلتُم فلَن يكُون الأمْر فِي صالحنا أبدًا وإحذرُوا مِن إغْتيَال المُنظَّمة ستُلاقُون حتْفكُم إن تلاعبتُم بِنَا" قَال بنبرَة تهدِيد ثُم أقفَل جِهازَه اللاسلْكِي

بينمَا فِي جِهة أخرَى ..

"إيونسوك يُوجد مُتربِّص ينتظِر الوقْت المُناسِب لِدخُول المشفَى"

"يبدُوا أنَّه ذلِك المُطارِد جاي، لكِن الأبْوَاب مُغلقَة علَى أي حَال والحِراسَة مُشدَّدة"

•••

"ماذَا؟ هَل تُرِيد التَّفاخُر أمَامِي بعدَ أن ألْقيتَنِي إلَى هُنا؟ لما تظهَر أمَامِي الآن بعْد أن أخذْت كُل مَا يخصُّني؟ بعْد أن سَلبْت جمِيع أمْلاكِي؟"

قطَّب الطَّالِب حاجِباه بغَير فِهم حتَّى نبَس دُويونغ "بمَا أنَّه مُصاب بِالهلاوِس فهُو سيُلقِي اللوم علَى الجمِيع ويظُن بهُم السُّوء"

وأثْناء توسُّط الطَّالِب بالغُرفة .. إسْتقام سونغتشان بِإستهجَانٍ حتَّى وقَف بجسدِه أمَامه ثُم مدَّ ذِراعَيه نَحو عُنقِه لتُصبِح فِي قبضَة يدَيه مُحاوِلاً خنقِه

رمَّقه شزِرًا ثُم خاطبَه بصوتٍ مشحُونٍ بِالحقْد، خرِيطَة شرَايِين عينَاه الحمْراء ظهرَت مِن شدَّة الغضَب "لاَ تجرُؤ علَى المُحاوَلة معِي أيُّها الوغْد الحقِير لَن تتمكَّن مِن الإطاحَة بِي لِأن إنكشَفت ألاعِيبك القذِرَة فلْتُبرِز نفسَك لهُم! فلتُبرز جانِبك القذِر والمُظلِم أخرُج مِن مَخبئك وإكسِر قنَاعك المُزيَّف أيهَا المَاكِر اللعِين الأدْوِية الفَاسِدة مَع الحُقنات تُسبِّب لِي الهلاوِس كُل مَا يحدُث لِي بِسببَك، دُويونغ لقَد خُدِعت! جمِيعكُم خُدِعتُم بِأفعَالِه الشَّنِيعة أنتُم فِي غفْلَة أيهَا الحُمقى"

صرَّخ دُويونغ بِأعْلى طبَقات صوتِه والصَّدمَة تستَحوِذ علَيه مُحاوِلاً إبْعاد المرِيض عَن المُتدرّب بكُل مَا أوتِي مِن قوَّة لكِن كَان لِجايمين رَأي آخَر حيثُ دفَع جسَد سونغتشان عنْه برِقَّة ثُم قَال مُوجِّهًا بحدِيثِه إلَى دُويونغ "لاَ تقلَق أيُّها الطَّبِيب أنَا الآن مُمرِّضه الأسَاسِي والرَّسمِي لِذَا أعرِف كَيف أتصرَّف فِي مثل هذِه الأمُور كمَا تدرَّبت"

حقِيقَة الوَاقِع .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن