- 𝙸𝚝 𝚑𝚞𝚛𝚝𝚜 𝚠𝚑𝚎𝚗 𝚢𝚘𝚞 𝚠𝚊𝚗𝚝 𝚝𝚘 𝚌𝚛𝚢 𝚝𝚘 𝚕𝚎𝚝 𝚐𝚘 𝚊𝚕𝚕 𝚘𝚏 𝚝𝚑𝚎 𝚙𝚒𝚊𝚗 𝚒𝚗𝚜𝚒𝚍𝚎 𝚢𝚘𝚞 𝚋𝚞𝚝 𝚢𝚘𝚞𝚛 𝚎𝚢𝚎𝚜 𝚊𝚛𝚎 𝚍𝚛𝚢- 𝚃𝚑𝚎𝚢 𝚍𝚘𝚗'𝚝 𝚔𝚗𝚘𝚠 𝚊𝚋𝚘𝚞𝚝 𝚝𝚑𝚘𝚜𝚎 𝚑𝚒𝚍𝚍𝚎𝚗 𝚖𝚎𝚜𝚜𝚊𝚐𝚎𝚜 𝚒𝚗 𝚖𝚢 𝚗𝚘𝚟𝚎𝚕𝚜 𝚕𝚒𝚗𝚎𝚜
•••
"مَا لونُك المُفضَّل جونغوو؟"
"أسْود، ماذَا عنْك أيُّها المُمرِّض؟"
"أبيَض"
أمَال رأسَه لِلجَانِب بِتسَاؤل "لما؟"
"لِأنَّه لَون يدُل علَى النَّقاء ونفسِيًا هُو لَون يُساعِد علَى التَّحسُّن وتهدِئة النَّفس"
"لكِن الأبيَض لاَ يعْنِي الشِّفاء دائِمًا تعْلم مَا أقصِده فهُنالِك الكثِير مِمَّن ماتُوا فِي غُرف بيضَاءٍ مشْؤومة وأحيانًا الألوَان لاَ تؤثِّر علَى النَّفس إن فقَد المَرْء أحَاسِيسه أو إن وصَل إلَى مرحلَة غِير قابِلة للشِّفاء كآخر مرَاحِل مِن مرَض السَّرطان، وأيضًا أعتقِد أنّنِي أحتَاج إلَى الظّلمة .. أن ألجَأ إلَى الأجْواء المُظلِمة كَي أُخفِي حُزني كي أُخفي سُوئِي المُشعّ الظّاهِر فِي النُّور والبيَاض أحتَاج إلَى الرَّاحة لكِن وكمَا يبدُو أننِي لَن أسْتطِيع الإختبَاء لِلأبَد ولابُد مِن مُواجهة الواقِع والحقِيقَة"
"أهُناك لونٌ تبغُضه؟" سألَه مُخرجًا كلِماته بتريّث
"نعَم، لاَ أحِب اللون الأحمَر إنَّه لونٌ فاقِع وصَاخِب مُؤذي لِلأعيُن، لَون الغضَب والدَم"
أجَابه برويّة "لننظُر إلَى اللون الأحمَر بنظرَة مُختلِفة بِطريقَة إيجَابِية فجمِيع الألوَان لديها السِّلبِيات والإيجَابيَّات فِي نفْس الوَقْت وإيجَابيات اللون الأحمَر أنَّه لَون الحُب والدِّفء كمَا أن الأبيَض لاَ يعنِي الشِّفاء دائِمًا إلاَّ أنَّه لاَ يعْنِي الهَزِيمةَ دَائمًا"
يُراقِب الطَّبِيب يوتا ذلِك الحِوَار المُتبادِل بَين المُمرِّض المُتدرِّب رونجِين والمرِيض جونغوو
كَان جونغوو يتحدَّث بصَوتٍ خفِيض واهِن بينمَا رونجين يتحدَّث بِنبرَة ودُودة وحَانِية مَع إبْتِسامته المُرِيحة التِي تدُل علَى إسْترخَاءِه بجلسَة تدْرِيبه مَع المرِيض
"هيَّا رونجين إنتهَى وقْت التَّدرِيب الآن يُمكنك الإنصِرَاف لكِن دعنِي أقُول هذَا أنْتَ موهُوبٌ جدًا مَع أنَّك فِي أوَّل مِشْوارك إلاَّ أنَّك تُؤدِّي عملَك بِمهَارة وإتْقَان لاَ شَك أنَّك ستحصُل علَى درجَة الإمْتِيَاز، تسْتحِق ذَلِك"
أنت تقرأ
حقِيقَة الوَاقِع .
Fanficسونغتشان يتهيَّأ لإمْتلاَك شَيء لَن يملِكه أبدًا بينمَا شرِيك غُرفتِه لجَأ إلَى الخيَال لأنَّه خائِف مِن إلتِقَاء الأشْياء التِي لاَ تتَّحِد معًا .. كشيئَين متضَادَّين يرفُضان الإمتزَاج فِي الحيَاة الواقِعية . - - • تَم كتابة الرواية بشَهر أكتوبر/٢...