جميل قال لي عايني لي عاينت ليهو قال لي بحبك طبعا مش فصلت بس انا هبطت عديل😆 جميل واصل حنكو واقناعو وحقيقي أقنعني قلت ليهو بس بعد اخلص تانية دي كلهااا قال لي انت تؤمر يا حبيبي ف ص ل ن ي😆 المهم بقيت موافقة علي العرس وبرضو خايفة..
خالتي سمية من بعد تفكير قررت انها توافق علي عمي ..مشيت كلمتو انها مواقفة وكدا عمي طوالي مشا لي اهلها في الولايات يخطبها....
رويدة مواصلة في كورسها وشغالة تطريز في البيت وتسوي وتبيع الجيران وتعرض في الفيس...انا خلصت سمستر 2 وامتحنت واجزت..
اها يوم عمي ماشي لي اهل خالتو سمية دا كان يوم جمعة ساق صحبو ومشى انا قعدت في البيت مع حسام كل زول في مكان قاعدين كدا للعصر حسام جاهو تلفون قام زي الطلقة جرى حفيان بتذكر بعد وصل الباب إتذكر رجع لبس سفنجتو وجرى خالاني محتارة قلت دا جن قعدت لغاية المغرب حسام م جا ولا همي بقيت قاعدة وخايفة قفلت الأبواب علي وقعدت ..الباب دقا قلت منو قال لي انا حسام بصوت تعبان شديد فتحت الباب شفت حسام واقف وحالتو بالبلاء لمن قلبي قطع عيونو محمرة وواقعة وشعرو منكش أول م فتحت مسك يدي وقعد في الأرض علي ركبتو خت يدي في وشو وبقى يبكي!اي ببكي وكان ماسك يدي قوي خلعني ووخوفني قلت ليهو حسام مالك؟؟ قال لي دعاء أبوي من قال أبوي دموعي جرو حسام بقى يقول لي أبوي أبوي ويسكت انا بعاين ليهو وببكي وهو يقول لي أبوي بقيت يهز فيهو بهسترية قلت ليهو حسامممم ابوييي مالو عمي مالووو يا حسام عمي مالووووو قال لي عمل حادث انا الجملة دي خلتني لا في السماء لا في الأرض قاعدة أعاين لي حسام ودموعي شلال شلال بسسسس قلت ليهو وححح حصل لي ليهو شن شن شنوو؟ قال لي في العناية يمكن م يقوم كل كلمة من حسام كانت بتعادل موتي ..بقيت بضرب في حسام قلت ليهو حسام م تقول كدا ح يقوم يعني ح يقوم م تقول كدا م تقول واضرب فيهو حسام فك يدي وقام غسل وشو وجاني قال لي بكرة بوديك ليهو قلت ليهو لا هسي هسي يا حسام ابكي واضرب وشي قال لي م بتسفيدي شي م في زيارة هسي قلت ليهو لا يا حسام هسي هسي قلت ليككككككك وجري قلعت طرحتي ولبست عباية وجري ركبت لي حسام في العربية قال لي انزلي م في طريقة هسي قلت ليهو حساااااام م بعرف م نازلة ودموعي أبو يقيفو حسام مسكني من يدي وجراني من العربية جيت مترمية علي صدرو فضلت بالوضع دا وأبكي وراسي علي صدرو حسام همس لي هسس تعالي مسكني من يدي ودخلني لي غرفتي قالل لي ارقدي رقدت قشقش لي دموعي قال لي ادعي م تبكي طيب انا م بعرف بواسو كيف لكن ادعي طيب؟ وطلع مني قعدت اتقلب الليل كلو وادعي تاني قلت اخير اصلي ساي مشيت الحوش اتوضى لقيت حسام قاعد بصلي أتوضيت وصليت وراهو بعد خلصنا مشيت قعدت في سرير كدا في الحوش وختيت راسي في الحيطة ورفعت رجولي فوق حسام جا خت مصلايتو وقعد تحت جمبي الساعة 2 مشت و3 مشت وانحنا صاحينا..شوية كدا انا شالتني نومة صحيت لقيت روحي في سريري ومتغطية صحيت جري علي غرفة حسام لقيتو قاعد سويت حاجاتي سسرعة سرعة سويت الشاي شربت ووديت لي حسام قلت ليهو ارح قال لي طيب قبل م امشي كلمت خالتي سمية اتجرست جرسة..