١٣

474 15 0
                                    


طلعت قدمت رويدة راجلها نزل سلم علي قال لي ماشة نقدمك؟قلت ليهو اااا لا ياخ م مشكلة بمشي براي رويدة قالت لي انتي طبيعي في حالة اعتراض؟اركبي عليك الله م تعملي رقيقة وبتاع حدرت ليها وركبت طول الطريق لا رويدة اتكلمت لا راجلها اتكلم حسيت الاجواء متوترة بينهم قلت خلاص الطف الجو قلت ليهم ها يا جماعة متين ح أبقى خالتو؟؟ وريدة وراجلها كانو صبت فيهم موية صنو ساي حسيت نفسي قلت غلط سكت وقبلت راجلها قال لي ان شاء الله قريب وسكت فضلنا ساكتين لغاية م وصلوني نزلت قلت ليهم انزلو رويدة قالت لي تعبانين واليوم مرهق وكدا مرة تانية ان شاء الله وفاتو..استغربت واستعجبت..

عدت الأيام عادية ك اي برلوم طايش م فاهم حاجة😂.. جميل كان يوم ورا يومين بنط لي بقعد معاي ويتونس ويهظر مالي لي وقتي لي درجة م كان عندي لا صاحب لا صاحبة...يوم قاعدة في الكافتيريا باكل براي جاتني بت قالت لي ممكن أقعد قلت ليها اتفضلي قعدت قالت لي مالك يا زولة م بتصاحبينا ورافعة قزازك ولا بتصاحبي السناير بس🤣 قلت ليها لا انا اصلا م بدخل في الناس سرعة...سناير منو انا مصاحباهم؟قالت لي امممم الناس كلها تتكلم عن الولد الطالعة نازلة معاهو دا مش صحبك؟عرفت قصدها جميل قلت ليها اها ايوا صاحبي لكن م سنير دا اتخرج قالت لي اي عشان كدا مصاحباهو ومفترية علينا وبقت تنقنق وتتفسلف.. قلت ليها اسمعي بتعرفيني من وين عشان تقولي مفترية ولا لا انا قلت ليك م بدخل في الناس سرعة عايزة وقت.. بعدين الولد الطالعة نازلة معاهو دا بعرفو من فترة اوكيه؟وبعدين علي مزاجي اصاحب العايزاهو يا اخت م اظن في زول من حقو يجبرني اصاحب زول..قالت لي انتي مالك فرتي كدا بهظر معاك..قلت ليها اولا م من حقك تهظري معاي هظار بايخ وانتي م بتعرفيني ولا من حقك تاخدي فكرة اني مفترية وانتي م اتعاملتي معاي وكان علي كلام الدفعة انا م عندي شغلة بي اي واحد فيهم اوكيه؟وعشان حركات الشفع الفيكم دا انا م صاحبت واحد فيكم بعد تعقلو وتخلو الناس في حالها بعدين نتفاهم ويلا عن اذنك عندي مشوار ضروري وقمت منها خليتها تغلي...اسخف شي تكون دفعتك متخلفة ووفهمهم سطحي وعواليق..مشيت لفيت كدا بعيد عن قاعتنا وقت المحاضرة جا مشيت علي القاعة قعدت لقيت جزء كبير من ناس الدفعة بحدرو لي ساي م اهتميت بيهم اساسا...الدكتور جا ادانا المحاضرة في نهايةة المحاضرة قال لينا اعملو لي بحث عن الموضوع دا البحث دا ح يكون بي10 والميد بي10 كدا 20 اي زول م ح يكتب البحث دا ح ياخد صفر في الميد ولو مقفلو تمام؟يلا يوم الاحد القاهو هنا تنسى اسمك م تنسى تكتب البحث وفي ورق فلوسكاب واسمك كبير والعنوان كل م كان منظم ومفهوم بتاخد الفل مارك وتاني علي حسب شغلك....خلصت المحاضرة طلعت علي البيت طوالي "لسه م بعرف المواصلات بمشي بي ركشة و مرة عمي... مرة حسام وكدا"..

في نفس اليوم بالعصر ضربت لي رويدة اشوفها مالا من آخر مرة م شفتها م اتكلمنا.. ضربت تلفونها مقفول ضربت تلفونها مقفول..رسلت ليها رسائل نصية علي اساس لمن تفتح التلفون تشوفهم.. جميل اتصل علي وكلمتو بالبحث بتاع الدكتور وراني مواقع اجيب منها البحث وحاجات تفيدني كدا وحكيت ليهو كلام البت معاي قال اي غيرانين عشان م اديتهم وش ولا يهمك أنا مش بكفيك؟قلت ليهو جدا ولا عايزة غيرك زاتو😂.."انا وجميل اصحاب إسما لكن مرتبطين فعلا 🌚 يعني م بنقول مرتبطين بنقول اصحاب لكن تصرفات مرتبطين"

تاني يوم كان يوم جمعة ضربت لي أمل قالت لي يخسي تدخلي الجامعة وتفتري قلت ليها شنو ماسورة تفتري الفتحت دي😂والله ي امولة عارفة براك الجامعة وتعبها والله م بلقى وقت زاتو اتكلم بيهو واتونس ودي الحالة سنة أولى غايتو ربنا ييعين اتونست معاي قالت لي خالو ال في السعودية بسأل عنك ومرسل ليك قروش معانا تجي تبيتي تشيليها قلت ليها تمام ان شاء الله اديني اسلم علي الباقين أدتني سلمت عليهم كلهم وقلت ليهم بجيكم ان شاء الله يوم جمعة ودعتهم وقفلت...

منفايا و موطنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن