رفض

71 17 10
                                    

طبول الحرب تقرع، الان بت اعلم لما تم إصدار مراسيم العفو، لنكن طعم وفداء للالفا،
انا ببذتي العسكرية البالية، لم يتعب نفسه ويعطينا بذذ جديدة.

كان من الواضح انه يريد التخلص منا، وان الحرب لا تهمه.

جميع الجنود في الصف الاول،كان من مساجين الجحيم، والصف التاني كانوا ذئاب ضعيفة، قد كانوا يتهربون من التدريب.

ارتفعت شفتي ببعض السخرية، نحن القطيع الوحيد الذي يسمح بالتهرب من التدريب، فمن يهتم ان تدربت ام لا.

المراتب العليا كانوا على بعد مسافة امنة، البشر كانوا قد جمعوا جنود ابعد من مد بصري، سنقتل وذلك المغرور لا يريد الإستسلام والاعتراف باننا اضعف، الفا لعين متعجرف

ان تنقص من قدر عدوك تعني خسارتك حتى لو كان جيش من النمل.

الالفا خاصتنا لا يعطي اي قيمة للبشر،
هو لا يعطي قيمة لنا، ومن يتكلم او يعترض سوف تكون نهايته في الجحيم.

رغم فساده كان لديه فئة داعمة وقوته التي لا تستهان بها، كانت الطبقة الداعمة تعامل وكانها من النبلاء وبقيت القطيع هم العبيد، لهذا كانت تروق لهم طريقة الالفا.

قاطعني لكمة على خصري من احد الجلادين لأتقدم، هم هنا لمراقبتنا كي لا نهرب ولحثنا على القتال.

يالا السخرية ذلك الاحمق كان يعرف كيف يسيطر عليهم، الهرم، الطبقية،يوهمهم بأنهم اسياد، كما حال العبد الحقير الذي ركلني،

ان كان هو عبد، فأنا مسخ، وحش، شيطان، لاينبغي له حتى التكلم.

بدأت الحرب ارى الجنود تتساقط، ونحن لسنا قادرين على التحول حتى، كلنا سنصبح فداء للاشيء، ان كان العبيد يقتنع باكذيب الولاء للالفا وحب القطيع، فنحن الوحوش لا.

صرخت صرخة خرجت من اعماقي، وكأن شئ قد فتح براثن جراح قديمة في صدري.

تقدمت على جلادي، وهشمت راسه بكل ما احمل من الم وحقد اتجاهه.

نظر لي بقيت الوحوش، منها التي الفت وجوهها وجمعتنا سياط العذاب ومنها لا،
لكن ماكان يجمعنا واحد ابتسموا لي وفعلوا ماينبغي فعله.

لا اهتم مالذي سيقوله الالفا المستبد، لكن لنقتل من يستحق ان يقتل وليحكمنا ذاك الملك، أفضل من ما نحن عليه الان وان متنا فقد ارسلنا جلادنا معنا.

الالفا الحقير انسحب، بعد ان قتل منا ما قد قتل، فلتسجل يا تاريخ الذئاب، الفا يقاتل ذئابه، وهو لم يخرج ابدا لقتال بشري، لكن ثورة قهر والم اخرجت الفأر من جحره.

نحن نقف ومن بقي منا، وقد فصلنا عن جلادنا، والعبيد العامة، يتم فرزنا وسؤالنا وأخذ تفسيرات ومعلومات ان كان لدينا.

لكن يبدو ان نحن نعامل معاملة خاصة نحن المنشقين باردتنا، فنحن لم نكبل بل وضعنا على صف منفصل وبدؤوا في تطبيبنا، تطبيب الجروح التي فعلها افراد قطيعنا بنا يالا الاسف والسخرية المؤلمة، الان نحن عبيد بإرادتنا.

كله من اجل ماذا؟ بسبب من؟ الالفا اللعين.

انت ايها المتمرد تعال، ناداني شخص يقف بين جنود كثيرة، و.. ويبدو انه اميرهم او اي شيء، وزير، ربما.

تقدمت اليه، "ما اسمك؟ "
"السجين 1001 مهجع البراءه سيدي"
نظر لي بضجر، ونظرت له باستفهام
"اسمك وليس رتبتك".

"اه سيدي... " قاطعني وقد اشتد غضبه "توقف عن قول سيدي الست متمرد" سخر مني "فعلت ما اضطررت لفعله لم اكن لافعل هذا" نظرلي وارتسمت على شفتيه ابتسامة لم استطع فهمها.

اسير معه، حتى وصلت لخيمة كبيرة تبدو الرئيسية، عرش كبير وملك جالس عليه انحنى ال... اياََ يكن،
وانا لم انحني ولن انحني انتهى وقت الانحناء، انه محق انا الان المتمرد.

"انت المتمرد" نطق الملك، استجمعت ما بقي بداخلي لاقول وافسر لما ومن انا" نعم حضرت الملك وانا سجين مئة وواحد من مهجع البرائة، واظن انه لاداعي لتفسير الاسباب، اسم المهجع كافي للتمرد" قلت بشجاعة لم اكن اظن انها وجدت او بقيت بداخلي بعد كل تلك السنين من الذل والاخضاع.

علامات الانبهار على وجوه الجميع، والقابع بجانبي اظن انني اروق له وكانني احدا الألعاب الجديدة لديه، اكرهه.

" ابي اريد ان اجعله عبدي"

" تستطيع فعل ماتريد، لكن احترس لا مشاكل ايها الامير" قال الملك ببرود شبيه بالقابع بقربي.

"انا في ورطة، عالق مرة أخرى "

اوووووه خلصت رائيكم انا حبيته وتحمست رايكم يهمني ايضا......

تشاووووو......
التنزيل يومي ان شاء الله 💜💜💜



روز سلامي

Alpha Rebel _المتمرد الذئب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن