علي ان لا اتصرف كالعبيد

42 14 3
                                    

طعنني في بطني، جحظت عيناي، فاض فمي بالدماء،ابتسامة صفراء، ادار السيف في بطني ليتصاعد الالم، صرخت.





اخذت أُجهاد بالحصول على الهواء، حمتُ بناظري أرجاء الغرفة، فارغة، وقفت لامسك الابريق واغسل وجهي واشرب بعض الماء، هدئت نفسي، ونظرت لملابسي، انها مبللة بالكامل، احتاج حمام.





خرجت من جناح الامير الاحمق، على سيرته اين هو، كيف يترك عبده نائم ويذهب ليعمل، احمق ان كان يظن اني ساصدق اننا اصدقاء.




"سيدي المرافق الامير امرك بالقدوم اليه حالما تستيقظ " اخرجني صوت الحارس من دوامة افكاري"ساستحم اولا" اجبت ببرود واجتزته قبل ان ينطق بحرف.






ماء ساخن وهدوء تام،انا في النعيم خرجت من الجحيم، لا صراخ معذبين او جلادين،لا شتائم، لاضرب، لا سياط، ما حال البقية، ماذا يفعل الالفا الساقط الان، علي أن افعل شيء، بدل تصرفات العبيد هذه.




دخلت إلى جناح الامير، ركض وراءِ الحارس قائلاً "عليك ان تذهب إلى الامير" تجاهلته ادرت ناظري في أنحاء المكان.



"ايها الحارس ما كان اسمك؟ "قلت بابتسامة ودودة"اليكس ايها الذئب روبين" مد لي يده، لاعقف حاجبي باستغراب، الا يخاف؟






"لست خائف" سألت لتتسع ابتسامته ويقول
"لا فانت الاول، فلم يتصرف الامير مع احد من قبل بتلك الطريقة"نظرت له بغباء وقلت
"اميرك احمق" تجاهلته وذهبت لاعثر على ذاك الامير.






اولا عليك ان تدرس المكان وتعرف اين انت وماذا به من أسرار لكن بوجود ذلك الحارس المزعج، سيحتاج الامر لوقت.
ثانيا علي الاستفادة من الامير الحنون، كما قال مصالح مشتركة.





تتبعت مكان الامير، والتصقت به فهذا واجبي انا مرافقه، بدأت بالتفاعل علي الانسجام ومن ثم السيطرة، دخلت لقاعة كبيرة مع الامير، نظر لي الوزراء'





وتكلم الوزير الاول وعلى ما يبدو الأعلى مكانة من بعد الامير"سمو الامير اظن سموك بانك لن تسمح لمرافق بان يحضر الاجتماع"نظر لي الامير وكانه للتو انتبه لهذا الامر، اشار الي بالذهاب،




تبا عقبة أخرى، علي ان احضر تلك الاجتماعات متاكد بانها تتكلم عن ما يدور من هجمات للمستذئبين.




مازلت واقفاً،ساعتين، ولم يسمح لي بالتحرك، صديق ايها الامير ساريك معنى الصداقة الحقيقية ايها النذل، لا أستطيع استعمال سمعي الخارق ولا اعلم لماذا.







مضى يومي المتعب والممل،مستلقي على سريري، يبدو أن هناك شيء ما حدث، لان الامير هادئ و سيئ المزاج، لم يتحدث لي ولم يلتفت، مستلقي مديراً راسه ومغمض العينين .




"ايها الامير"لارد، تمتمت لكي يسمع"مدلل لعين"فتح عيناه وقال بحدة لينة"اخرس ونم بروينسو"

اغمضت اعيني في استسلام، لاغيب في الظلام.......

الظلام كل ما اراه، تابعت المسير في ظلماتي وانا ادرك بانني احلم، ضوء بجمال انعكاس اشعة الشمس على البحر، كاشراقة القمر في ظلمات ليلََ حالك السواد، شعر طويل ناعم، عينان تتلئلئان بحدة ناعمة، بخضرة عميقة ومسالمة، تجذبك للغرق اني اغرق واغرق، حتى تشكل لي تاج وانياب ملطخة بالدماء وعينان قاسية لئيمة، ركضت اليه بغضب يعتريني لرؤيتها، انقضاضة، ضوء انبثق في المكان لاستيقظ.





جلست ونظرت لحولي، الليل قائم في بدايته، لم اغفو كثيرا.
تلك الاعين اعلمها جيدا، ولن انساها على الرغم بانني رايتها مرة واحدة فقط، لكنني ساقتلعها، انها للالفا والدماء لافراد القطيع.






لكن من تلك؟! من هذه الفتاة؟ ارتخت اعصابي وتملكني الدفئ وانا اذكر تفاصيلها، رفيقة همست لاغفو من جديد.








............













"ابي ارجوك... "قاطعها صراخ غاضب

"افلين توقفي عن هذا الان لقد حسم الامر ولن اسمح بالاعتراض ابدا هذه المرة ، إلى غرفتك"


دخلت غرفتي وقد حسمت امري انا ايضا، وبدأت بجمع مستلزمات تنفعني برحلتي الطويلة.



مقص، مشرط، بوصلة، طعام، دواء وضماد، حبل، غطاء، بنطال وستره وجوارب اه نسيت خنجر وضعته في خصري ولممت شعري للخلف واخفيته بقبعة وانتهيت، ابدو كصبي في الرابعة عشر ، وهذا افضل.



فاضت مقلتاي وانا انظر لمنزلي الذي قضيت به عشرين عاماً امي انا اسفة على هذا ابي لن اخيب ظنك تفهمني، تفهماني، رجوت بداخلي بيأس وتنطلقت برحلتي بفؤاد يرتجف وبثبات اقدام وهمةَ، تقدمت في طريقي الطويل والمليئ بالعثرات، والمجهول.





















رايكم💜👌

💃💃💃💃الحماس بلش يا عيني😌

اسفة جداً جداً على التأخير، بس انا وقت كون صايمة يسكر مخي💤🧠

وكمان ادعوا لضرسي المسكين بالشفاء 🦷🤲

كنت اكل حلويات🍬🍬🍭🍭 وكسرتو مسكين كانت الحلوى 🍬🍬التسعة والاربعين كن رح اسجل موسوعه غينيس🤩 بالخمسين😎😎 ومازبطت🤧🤧

معليش بس صلحو برجع بكمل الراكور

دعواتك ياحلوين وتقبل الله صيامكم 💙💙

نصيحة👂👂👀 لاتفكر مثلي ان مقولة الحلويات🍬🍬🍭🍭 تكسر الاسنان خرافة💥💥 انها حقيقية عن تجربة🤧🤧

فرشوا اسنانكم✔️✔️🦷🗣️ وحافظوا عليها👩‍👩‍👧‍👦💪🦷 انها نعمة لا تدركها🙅‍♂️ حتى ينكسر
💥🤧🤦‍♀️🤷‍♀️ ضرسك الاول مثلي🤧🤧🤧🤕🤕 وان شاء الله الاخير 🤲🤲

هاشتاغ #لا للحلوى اللعينة🙅‍♂️

#ضرسي المسكين🤧

Alpha Rebel _المتمرد الذئب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن